الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعات تعادل دبلوم الاشعة

استفسار جامعات تعادل دبلوم الاشعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية radme
    radme

مبتعث جديد New Member

radme أستراليا

radme , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اشعة تشخيصية , بجامعة كيرتن
    • كيرتن
    • اشعة تشخيصية
    • ذكر
    • بيرث, استراليا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 3rd, 2011, 11:26 PM

يا شباب الله يوفقكم انا ابغى جامعات امريكية فيها اشعة وتادل الدبلوم لاني عندي دبلوم اشعة وابغى اكمل دراستي بس ماتكون موقوفه ومعهدها طيب انا انتظركم بفارغ الصبر
  2. حبيبي انت ابحث في قوقل عن تجارب الاخوان في جامعات امريكا او اي دوله غيرها وانشالله تلقى

انت معدلك كم ؟؟ من اي معهد ؟؟ كم ساعه ؟؟

كلها تعتمد .. وممكن تلقى جامعات تعادل لطلاب معاهم دبلوم اشعه لكن من معهد غير المعهد الي انت متخرج منه

اكتب معلوماتك كامله عشان انشالله يجيك واحد من نفس معهدك يقولك في جامعه تقبل ساعات معهدنا

بالتوفيق يارب
    7 "
  3. انا دبلوم اشعة من معهد اعداد الكوادر الصحية بابها ومعدلي التراكمي 3.59 من 5 وعدد ساعات الدراسه مجموعها 68 ساعه في الدبلوم وعندي وصف المواد كلها باللغة الانجليزيه ابغى جامعة تعادل المواد موشرط جميعها ولو نصف المواد الله يحفظكم يارب ارجو من الاخوان الرد ولايبخلو عنا باي معلومه
    7 "
  4. طيب ياخوي من اسمك radme مالقيت جواب لسؤالك من الموقع؟

ماعندي خلفيه بصراحه لكن الي اعرفو ان باكلريوس الاشعه في امريكا اسهل من الماجستر وان شاءالله بتحصل ان بس دور عن الاشعه في امريكا و بعد ماتحصر الجامعات الي فيها باكلريوس اشعه راسلهم وحده وحده بخصوص معادلة المواد هم عندهم الخبر الاكيد
    7 "
  5. اخوي بعد فرفرت لك على قوقل وحاولت ادورلك على تجارب مبتعثين لقيت كذا رد يقول انه شوفلك دوله غير امريكا يعني استراليا او بريطانيا لاانه مافي معادله للدبلومات الصحيه

شوف هالموضوع بعد اذن المشرفين :

طلاب الاشعه وخصوصا miss saudi - الملتقى السعودي

وذا موضوع يتكلمون عن المعادله وامكانيتها في بعض جامعات امريكا

http://www.e-moh.com/vb/showthread.php?t=69909
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.