الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل هناك جامعة للماستر ومعاهد في كندا او الولايات المتحدة غير مختلطة

مساعدة هل هناك جامعة للماستر ومعاهد في كندا او الولايات المتحدة غير مختلطة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اول شي مساك الله بالخير ياخوي ابوسعد
    بوسعد أنا متخرج الكلية التقنية شهادتي الدبلوم وأبقى اكمل بكالوريوس طبعا قسمي هيدرولك
    ابي اعرف اي احدى البلاد يكون سهلة دراسة سوى امريكا او كندا او بريطانيااو الخخ
    أنا مش متزوج يابوسعد لسسه عزوبي
    الله يجزاك الخير ياخوي فيني القولون العصبي وأبي اعرف اذا كنت ادرس بررره السعودية في تامين طبي
    كيف أتواصل مع نايف ودي اكلمه كيف يابوسعد وشكرا *
    7 "
  2. على حد علمي وزارة التعليم تعتمد الجامعات والكليات القديمة والتي يشهد لها بالخبرة فلذلك عند الحصول على كلية غير مختلطة اهم شي تتأكد انه معتمدة رسميا.....
    بالنسبة لمدينة بوسطن ما سبق ان سمعت عن كذا ابدا ابدا لكن ممكن يكون فيه معاهد انجليزية تقدم هالخدمة...
    7 "
  3. 7 "
  4. السلام عليكم

بالنسبة للاخ ابو سعد،،،

انا اتصلت بالجامعة اللي كلمتك عنها، وردو علي وقالو لي الجامعة نسائية كطالبات ومعلمات بالنسبة للبكلوريوس، اما بالنسبة للدراسات العليا فالطلاب نساء والمعلمين مختلط.

الاخ الامريكي،،،

نعم يوجد معاهد نسائية مائة بالمائة طالبات ومعلمات.
    مثل:

Doorways English School Home

انتم اطلعوا على معهد نسائي، ومن هناك المعهد نفسه بيعلمكم وين الجامعات النسائية، وانتم معكم سنة هناك، يعني يمديك تعرف ويمديك تروح وتشوف.

بالنسبة للاعتراف بالمعاهد فانا كلمت الملحقية على اتوقع اسمها سهير والظاهر انها لبنانية فقامت وحولتني على واحد سعودي وسالته قلت انا ابي اجي ادرس في امريكا وابي قائمة المعاهد المعترف بها لاني خايف اسجل في واحد ويصير غير معترف فيه او مقفل، قال يا ولدي انت جاي على حسابك قلت نعم وابي التحق بالبعثة، قال يا ولدي سجل في ارخص معهد في امريكا، مافيه شي اسمه معهد مقفل او غير معترف فيه، اعدت عليه للتاكيد قال سجل في ارخص معهد تلقاه.

تحياتي
    7 "
  5. السلام عليكم
    اخوي سعد666
    لا استطيع افيدك عن امريكا وكندا ولكن بخبرتي في استراليا لا يوجد جامعات غير مختلطة ولكن بعض معاهد اللغة وخصوصا الاهلية ترضخ لطلب المسلمات بتخصيص غرف لهن ولكن اذا توفر العدد المناسب
    عموما سياسة التغليم الامريكي والاسترالي والكندي تعليم مختلط
    وفق الله الجميع لصالح الدنيا والاخرة
    ابو ثامر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة premium sound
    ماني متاكد مية في المية لاني ماسالت بنفسي ... على حسب ما وصلني انها للفيميل بسسس

والموقع كلو صور بنات

سيمونز كوليج في بوستن

وهذا الرابط www.simmons.edu/

انشالله يكون كلامي صحيح واكون خدمتك

السلام عليكم

كلمت الجامعة هذي وقالوا انها مختلطة.

تحياتي
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.