الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح GMAT او GRE

شرح GMAT او GRE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 2009sandra
    2009sandra

مبتعث جديد New Member

2009sandra الولايات المتحدة الأمريكية

2009sandra , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة متعثر
    • متعثر
    • طالب
    • أنثى
    • UTAH, Utah
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

January 6th, 2011, 03:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,,

انا طالبة ماجستير في المرحلة الاكادمية.....الجامعة طالبين مني اختبار GMAT او GRE
    والدرجة المطلوبة (550)

ولازم اكون جايبة الدرجة خلال 8 اشهر من الان....مع العلم انه ليس لدي خلفية بكلا النوعين مجرد التصفح من خلال المواقع
    من لدية تجربة في الاختبارات ....كم يحتاج مني لاعادة الاختبارات وايهما اسهل

افيدووووووني الله يجزاكم الجنه يارب
  2. ساندرا شكلك مخبطه اتوقع انهم طالبين توفل 550 وجي ار اي 1000

ليش قلت هالكلام؟؟ لان ياعزيزتي اختبار الGRE عباره عن 3 اقسام رايتنق وهدا درجاتو لحال وماث وفيربل
    اقل درجة في الماث هيا 280 وكمان اقل درجه في الفيربال 280
    280 +280 = 560 يعني بدون ماتحلي شي تقدري تجيبيها

وحتى لما تدخلي موقع اي جامعه مايكونو محددين كم طالبين في GRE لان هم عندهم ال 1000 هيا ال standard score

انصحك بكتاب BARRON'S وحاولي قد ماتقدري ماتدخلي الاختبار الا وانتي محضره نفسك مره تمام ومدة شهرين تعتبر كافيه لو اشتريتي الكتاب واتدربي على جزء الماث والمسائل الي فيه

والله يوفقك ^^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة live your life
    ساندرا شكلك مخبطه اتوقع انهم طالبين توفل 550 وجي ار اي 1000

ليش قلت هالكلام؟؟ لان ياعزيزتي اختبار الGRE عباره عن 3 اقسام رايتنق وهدا درجاتو لحال وماث وفيربل
    اقل درجة في الماث هيا 280 وكمان اقل درجه في الفيربال 280
    280 +280 = 560 يعني بدون ماتحلي شي تقدري تجيبيها

وحتى لما تدخلي موقع اي جامعه مايكونو محددين كم طالبين في GRE لان هم عندهم ال 1000 هيا ال standard score

انصحك بكتاب BARRON'S وحاولي قد ماتقدري ماتدخلي الاختبار الا وانتي محضره نفسك مره تمام ومدة شهرين تعتبر كافيه لو اشتريتي الكتاب واتدربي على جزء الماث والمسائل الي فيه

والله يوفقك ^^
    شاكرة تفاعلكم ومساعدتكم

اختي live your life

المطلوب مني درجة 550 في كلا الاختبارين
    وانا الان في المرحلة الاكادمية يعني في السنة الاولى من الماجستير....منيب في مرحلة اللغة والتوفل خلاص قضينا منه والحمدالله
    بس مطلوب مني اختبار GMAT او GRE والدرجة لكلا الاختبارين 550
    ولازم اكون حاصلة على الدرجة خلال 8 اشهر من الان
    عشان كذا انا محتارة اختبر GMAT او GRE وشو الاسهل لوضعي واللي اقدر انشاءالله اجيب فية الدرجة

الله يوفقك و يجزاااااك الجنه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2009sandra
    شاكرة تفاعلكم ومساعدتكم

اختي live your life

المطلوب مني درجة 550 في كلا الاختبارين
    وانا الان في المرحلة الاكادمية يعني في السنة الاولى من الماجستير....منيب في مرحلة اللغة والتوفل خلاص قضينا منه والحمدالله
    بس مطلوب مني اختبار GMAT او GRE والدرجة لكلا الاختبارين 550
    ولازم اكون حاصلة على الدرجة خلال 8 اشهر من الان
    عشان كذا انا محتارة اختبر GMAT او GRE وشو الاسهل لوضعي واللي اقدر انشاءالله اجيب فية الدرجة

الله يوفقك و يجزاااااك الجنه

اها سامحيني ياقلبي

طيب على كدا شدي حيلك واتوكلي على الله واختبري GRE زي ماقال الاخ ان الGMAT اصعب

ان شاءالله 8 شهور مده كافيه انك تجيبي فيها الدرجة بس حاولي تدخلي اختبار تجريبي في البدايه عشان تعرفي كيف جو الاختبار وبعدها ابدئي للتحضير والتدريب

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.