الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة السلام عليكم ياشباب يابنات ابي فزعتتتتتتتتتتتتتتتتكم

مساعدة السلام عليكم ياشباب يابنات ابي فزعتتتتتتتتتتتتتتتتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن مبتعث
    عبدالرحمن مبتعث

مبتعث جديد New Member

عبدالرحمن مبتعث الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالرحمن مبتعث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة مالية , بجامعة جامعة الامير سلطان
    • جامعة الامير سلطان
    • ادارة مالية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض :)
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 6th, 2011, 11:40 PM

انا طالب هذي السنه الثالثه لي ابي مساعدتكم ووقفتكم محد وقف معي والله وابي مساعدتكم انا طالب هذي السنه الثالثه لي متخرج من الثانويه وحلمي من زمان اني اروح لامريكا بعد الثانويه وماقدرت بعد رفض الاهل الحين هذي السنه الثالثه لي وللحين انا رغبتي قويه باني ادرس البكالوريوس في امريكا وابي فزعتكم انا متخرج من الثانويه ونسبتي 82% وهذي السنه الثالثه لي هل يقبلوني اذا فتحو التسجيل للدفعه السابعه ولا لا وهل فيه احد انقبل بالنسبه هذي ولا لا اتمنى تجاوبون على هذا السؤال ثانيا اذا ماقبلوني وقفلتي الدنيا بوجهي هل اذا رحت هناك في امريكا وقدمت اوراقي للملحق بيقبلوني على طول ولا بياخذون وقت؟ ثالثا ابي معلومات بما ان عندكم خبره ومسافرين برا وعندكم خبره وش تنصحوني فيه وانا عندي رغبه قويه باني ادرس برا من زمان بس ماعندي القدره على الصرف على نفسي عطوني حلول تدخلني المنحه اتمنى الاستعجال في الرد وشاكر ومقدر والله من كل قلبي لان كلما سالت احد ماعطاني معلومات كافيه والله يجزاكم خير ويوفقكم.......
  2. السلام عليكم ياشباب يابنات ابي فزعتتتتتتتتتتتتتتتتكم

انا طالب هذي السنه الثالثه لي ابي مساعدتكم ووقفتكم محد وقف معي والله وابي مساعدتكم انا طالب هذي السنه الثالثه لي متخرج من الثانويه وحلمي من زمان اني اروح لامريكا بعد الثانويه وماقدرت بعد رفض الاهل الحين هذي السنه الثالثه لي وللحين انا رغبتي قويه باني ادرس البكالوريوس في امريكا وابي فزعتكم انا متخرج من الثانويه ونسبتي 82% وهذي السنه الثالثه لي هل يقبلوني اذا فتحو التسجيل للدفعه السابعه ولا لا وهل فيه احد انقبل بالنسبه هذي ولا لا اتمنى تجاوبون على هذا السؤال ثانيا اذا ماقبلوني وقفلتي الدنيا بوجهي هل اذا رحت هناك في امريكا وقدمت اوراقي للملحق بيقبلوني على طول ولا بياخذون وقت؟ ثالثا ابي معلومات بما ان عندكم خبره ومسافرين برا وعندكم خبره وش تنصحوني فيه وانا عندي رغبه قويه باني ادرس برا من زمان بس ماعندي القدره على الصرف على نفسي عطوني حلول تدخلني المنحه اتمنى الاستعجال في الرد وشاكر ومقدر والله من كل قلبي لان كلما سالت احد ماعطاني معلومات كافيه والله يجزاكم خير ويوفقكم.......
    اولا ممكن تقدم على المرحله السابعه بالنسبه لانك متخرج من ثلاث سنين مومشكله، واتمنى أفيدك بالنسبه للنسبه اذا كانت مقبوله او لا لكن ماعندي فكره ولااتذكر كم كانت النسبه المطلوبه للأسف.
    لكن ممكن تسافر مبدئيا على حسابك الخاص وبعدين تلتحق بالبعثه وهذي متطلبات الالتحاق
    مرحلة البكالوريوس
    حد علمي ان فيه ناس التحقو فتره اللغه وشخصيا اعرف واحد كان في كندا على حسابه الخاص والتحق بعد شهر تقريبا هذا في بدايه 2010 لكن ماادري ان كان تغير النظام اولا ماودي تتوهق ولا ودي تفوتك الفرصه مادامك متحمس لها واتمنى احد يفيدك
    - لو ماقدرت تلتحق بالبعثه لاتهتم عادي ادخل اي جامعه هنا في تخصص تميل له ومطلوب واطلب من الجامعه بعثه فيه جامعات توفر هالشيء لطلابها انت استفسر عن هالموضوع لاني مومتاكده ان كانوا يبتعثونك في فتره البكالوريوس او بعد الانتهاء منه للماجستير مثلا.

وبالتوفيق.
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه ماقصرت والله توني ادري عن الموقع الي ارسلته الله يرضى عليك ويوفقك بدراستك ويسهل لنا بس عندي سؤال بسيط ابي اجابه له انا ابي ادرس تخصص ادارة مالية والتخصص هذا مو متوفر في الشروط حقت البعثه وش الطريقه وش اسوي شاكر ومقدر
    7 "
  4. الله يعيطيك الف عافيه ومعليش تعبتك معاي ياخوي والف شكر طيب سوال اخير هل اقدر اني اخلي احد يقدم عني هناك للملحقيه بدون مااروح وادرس وتجيني البعثه زي مايقولون بعد ثلاث اشهر كحد اقصى ولا لازم انا الي اقدم الاوراق بنفسي وادرس على حسابي واشف على اني تعبتك معاي شكرا
    7 "
  5. ياشباب يابنات والله هذا اهم سؤال تكفووون ابي جوااااب هل لازم اني اقدم اوراقي بنفسي في الملحقيه عشان المنحه لاني مااقدر ادرس على حسابي ولا اقدر اخلي احد يقدم عني هناك وانتظر اذا دخلت في المنحه رحت تحياتي لكم...واسف والله على الازعاج
    7 "
  6. سلام عليكم

اولا لازم تجيب قبول معهد وجامعه من الدوله الي بتروحلها وبعدين لاوصلت لامريكا تقدم اوراقك للملحقيه عن طريق النت بوابة المبتعثين

وانشاء الله انها تسهل وعلى فكره ترى 3 شهور راح تكلفك تقريبا من 30 الى 40 الف لان الواحد اول مايجي بيكون غشيم في الديره

وراح يصرف واجد اتمنى اني افدتك
    7 "
  7. الله يعيطيك الف عافيه ومعليش تعبتك معاي ياخوي والف شكر طيب سوال اخير هل اقدر اني اخلي احد يقدم عني هناك للملحقيه بدون مااروح وادرس وتجيني البعثه زي مايقولون بعد ثلاث اشهر كحد اقصى ولا لازم انا الي اقدم الاوراق بنفسي وادرس على حسابي واشف على اني تعبتك معاي شكرا
    في حال إنك راح تقدم على المرحلة السابعة وقبلوك تصير وقتها مبتعث.
    في حال إنك ماقبلت كاسوأ إحتمال قدامك حل إنك تطلع على حسابك الخاص ولازم تتجاوز مده دراسيه معينه عشان تلحق بالبعثه يعني الإلحاق بالبعثه من هناك مو من هنا ولازم تكون تدرس هناك ومن هناك تطلب الإلتحاق، لأنك أول ماتوصل لأمريكا سواء كنت على حسابك الخاص او مبتعث لازم تفتح لك ملف في الملحقيه ملف طالب مبتعث او ملف طالب دارس على حسابه الخاص وفي الحاله الأخيره ترفق طلب الإلتحاق بالبعثه وتشوف شروطهم.
    أتمنى أكون أفدتك وفهمت إستفسارك صح.
    وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.