الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن استفسار بخصوص التحويل الى امريكا

استفسار ممكن استفسار بخصوص التحويل الى امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سماء الحب
    سماء الحب

مبتعث جديد New Member

سماء الحب الولايات المتحدة الأمريكية

سماء الحب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب أسنان , بجامعة ..
    • ..
    • طب أسنان
    • أنثى
    • .., الشرقية
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 6th, 2011, 11:54 PM

السلام عليكم
    ممكن استفسر عن عملية التحويل الى امريكا
    انا طالبة مبتعثة من المراحل السابقة ومازلت الى الان لتخصص طب اسنان
    ولكن ابي احول على امريكا لعلوم طبية او تقنية طبية
    اول شي ابي اعرف كيف دراسة العلوم الطبية او التقنية ؟؟ هل هي جيدة او صعبة ؟
    مين المسؤول في الملحقية عن احضار القبولات والتحويل
    فيدوني الله يخليكم
  2. انا راح اجاوب عن الاشياء الي اعرف عنها..
    بالنسبة للتحويل مافي اسهل منه .. خلي محرمك يروح لمبنى البعثات في الرياض ويقدم لك طلب تحويل لامريكا ولو معك قبولات من امريكا راح تمشي امورك باسرع وقت ممكن وبدون تعقيد واذا ما عندك اتوقع راح يطلبو من المكتب الي متعاملين معاهم يجيب لك قبولات عشان تطلعي امريكا بس مثل ما ذكرت اذا قبولاتك معك امورك راح تمشي بسرعة وبدون تأخير لان من متطلبات التحويل يكون معك قبول لغة وجامعه للبلد الي حابه تغيري لها..

بالنسبة للتخصصات للاسف ما عندي خبرة فيها لان دراستي في الهندسة

اتمنى اني اكون افدتك وبالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم وبعد,
    أنا عندي سؤال للأخ Napster أتمنى ان تجاوبني عليه بما انك تدرس هندسة ...
    أنا حاليا ادرس بكندا هندسة و اريد ان احول لأمريكا فأبغا أعرف ايش الجامعات السهلة في الهندسة والي اقدر احصل على قبول منها من غير اختبار ال SAT و بالنسبة لاختبار IELTS ما يطلبو اكثر من 6 وشكراا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأهدل
    السلام عليكم وبعد,
    أنا عندي سؤال للأخ Napster أتمنى ان تجاوبني عليه بما انك تدرس هندسة ...
    أنا حاليا ادرس بكندا هندسة و اريد ان احول لأمريكا فأبغا أعرف ايش الجامعات السهلة في الهندسة والي اقدر احصل على قبول منها من غير اختبار ال SAT و بالنسبة لاختبار IELTS ما يطلبو اكثر من 6 وشكراا
    وعليكم السلام..

اخوي انا كنت في كندا وحولت لامريكا.. باختصار شديد جدا.. امريكا في عدد جامعات ما يخطر على بالك وصعب اني احدد وين الافضل .. في كل ولاية فيها جامعات قوية وكل شي يعتمد على تخصصك وايش حاب تدرس انت..
    وبعدين كل جامعه لها نظامها في جامعات تطلب SAT وفي جامعات ما تطلب وبالنسبة للايلس انا راح اعطيك ملف رسمي من قبل ايلس بخصوص الجامعات الي تعترف بالايلس في امريكا وكم الدرجة المطلوبة عشان تدخل الجامعه لان مثل منت عارف في جاامعات في امريكا ما تقبل الايلس.. شوف الملف وراح يفيدك كثير في تحديد الجامعات الي تبغى تدرس فيها

حمل الملف من المرفقات
    اي شي ثاني تحت امرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الحب
    طيب مشكورين
    بس انا ماعندي قبول جامعة
    اكلم مين عشان يجيب لي القبول بالضبط ؟؟
    الملحقية او الوزارة ؟
    اخت سماء بما انك متواجدة في المملكة مافي شي اسمه ملحقية
    الملحقية فقط لما تسافرين بلد الابتعاث
    هنا لازم تروحين مبنى البعثات بحي الغدير طبعا بالرياض

اتمنى اني اكون افدتك

موفقة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الحب
    طيب كيف اعرف الجامعات اللي ما تطلب ايلتس للعلوم الصحية او التقنية الطبية ؟
    تدخلي موقع الجامعة الي تبغي تدرسي فيه .. وتدخلي لقسم الطلاب الدوليين .. تروحي لمتطلبات اللغة وتشوفي ايش الاختبارات الي يعترفوا فيها .. بعضهم يعترفوا بالايلس والتوفل وبعضهم فقط التوفل وراح تحصلي الدرجة الي يبغوها عشان تدخلي الجامعة بدون ما تدرسي لغة عندهم

الملف الي ارفقته فوق راح يفيدك

موفقة
    7 "
  7. اختي سماء الحب

أنا فعلت بالضبط زي ما قال اخونا Napster وذهبت إلى مبنى وكالة البعثات بحي الغدير بالرياض
    وطلبت تغيير الدولة من أسبانيا إلى امريكا وتم التغيير بكل اريحية وعلى تخصص التقنية الطبية ايضا ..
    فكل ما عليك هو ارسال محرمك ويفضل ان يطبع خطاب التحويل قبل الذهاب (نسبة التحويل من دون مقابلة مدير البرنامج كبيرة جداً)
    واذا لم يتم التحويل يحاول قدر المستطاع ان يقابل مدير البرنامج الدكتور ماجد بن عبدالكريم الحربي أو من ينوب عنه
    ويكون الخطاب المطبوع موجه بإسم مدير البرنامج .

فأنا ولله الحمد تم توجيه ملفي لمكتب تجسير من قبل الوزارة بعد التحويل لجلب القبول وأنا حاليا في انتظار احضاره من قبل المكتب

وربي يوفقك ويسهل امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.