الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارغب بالدراسه اللغه في امريكا.... ارجوا المساعده

مساعدة ارغب بالدراسه اللغه في امريكا.... ارجوا المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sara.sh
    Sara.sh

مبتعث جديد New Member

Sara.sh السعودية

Sara.sh , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى finance , بجامعة PSU
    • PSU
    • finance
    • أنثى
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 8th, 2011, 11:04 PM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

ارغب في الذهاب الى امريكا لدراسه اللغه لمده 6 شهور انا و اخواتي, اريد الدراسه ان تكون مكثفه.
    فالرجاء مساعدتي على اختيار معهد لغه او معهد يتبع جامعه لدراسه اللغه ؟
    ما هي افضل الولايات لدراسه اللغه ؟

و اكون شاكره لتعاونكم
  2. الله يوفقك يارب
    اعتقد بأنه من الأفضل أنك توصلين وتقدمون ملفاتكم على الملحقية ولعله خلال اقل مدة قليلة تصبحون ملحقين بالبعثة وتكملون اللغة مو ست اشهر الا سنة ونصف واذا حبيتوا بعد تكملوا الجامعة .
    انا بمعهد اسمه ويسلي رائع جداً بس أكثره سعوديين لكن ذلك مايمنع أننا استفدنا ولغتنا تطورت الحمدالله
    اي خدمة أو مشاورة تفضلي واطرحي
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي تفاؤل
    الله يوفقك يارب
    اعتقد بأنه من الأفضل أنك توصلين وتقدمون ملفاتكم على الملحقية ولعله خلال اقل مدة قليلة تصبحون ملحقين بالبعثة وتكملون اللغة مو ست اشهر الا سنة ونصف واذا حبيتوا بعد تكملوا الجامعة .
    انا بمعهد اسمه ويسلي رائع جداً بس أكثره سعوديين لكن ذلك مايمنع أننا استفدنا ولغتنا تطورت الحمدالله
    اي خدمة أو مشاورة تفضلي واطرحي
    تحياتي
    بأي ولايه المعهد و انا بدرس على حسابي
    فيه كثير ناس فادوني ان معاهد الجامعات افضل من المعاهد المستقله فما رأيك ؟
    و افضل ان تكون المعاهد ان تكون نسبه العرب فيها قليله
    7 "
  4. السلام عليكم

معاهد اللغة اشكال الوان في امريكا وفي غيرها وسؤالك عن الافضل ما راح احد يجاوبك عليه الا الاخوان اللي هناك، ولكن ايضا تلقينهم يختلفون على نفس المعهد هذا يقول زين وهذا يقول لا.

لكن نصيحتي لك تشوفين خطط المعهد في التدريس، وهل هو على النظام المعروف واالي هو اربع حقول اساسية وهي:

Listening
    Speaking
    Reading
    Grammar/Composition

وفيه حقول اختيارية:
    Life Skills
    فيها الطالب يعرف بعض العادات الامريكية ويعرف المفردات اليومية وتطبيقها في محدثاته اليومية... الخ.

• Basic Grammar & Vocabulary
    يعني الطالب بيفهم فيها تراكيب الجمل الكلمات

• Academic Skills
    وهذي الطالب ياخذ فيها المهارات المطلوبة للتحضير للدراسة الاكاديمية، بالاضافة لعملية كتابة واخذ الملاحظات، واستخدام مصادر المعرفة في الجامعة واستراتيجيات الامتحانات، وتحضير التقارير وكتابتها، والبحث وطرق الاستشهاد والاقتباس وطرق عرضها. فصلت هنا كثير حتى تعرف الفرق بين البرامج الاكاديمية والاخرى.

ايضا تجد من ظمن الاختياري
    TOEFL Preparation
    فيها يعطى الطالب طرق واستراتيجيات تقديم الامتحان.

بعض المعاهد تعطيك بس برامج مخصصة من اللي فوق وبعضها تعطي مشكل بينها ، يعني فترة الصباح تعطي الكورسات الاساسية والي تكلمت عنها في الاول ، وبعد الظهر تروح للكورسات الاختيارية، حسب نقاط ضعفك وحسب احتياجاتك.

عموما الان متوفر بعض المعاهد وبامكانك التواصل معنا وساقوم بارسال جميع المعلومات لك
    eng_naifh@hotmail.com

لكن الواحد المفروض يقرا ويشوف، وصح هي بالانقليزي ، فما راح تفهموا شي، ولكن بامكانك الاستشارة حول معهد معين او طلب ترشيح معهد معين، ولو ماتعرفوا انقليزي ادخلوا على البرنامج وشوفوا المعلومات عنه لانها تعرض بشكل مبسط وسهل، شوف كلمة program information راح تلاقوا تحتها شرح البرنامج.

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1426
    السلام عليكم

معاهد اللغة اشكال الوان في امريكا وفي غيرها وسؤالك عن الافضل ما راح احد يجاوبك عليه الا الاخوان اللي هناك، ولكن ايضا تلقينهم يختلفون على نفس المعهد هذا يقول زين وهذا يقول لا.

لكن نصيحتي لك تشوفين خطط المعهد في التدريس، وهل هو على النظام المعروف واالي هو اربع حقول اساسية وهي:

Listening
    Speaking
    Reading
    Grammar/Composition

وفيه حقول اختيارية:
    Life Skills
    فيها الطالب يعرف بعض العادات الامريكية ويعرف المفردات اليومية وتطبيقها في محدثاته اليومية... الخ.

• Basic Grammar & Vocabulary
    يعني الطالب بيفهم فيها تراكيب الجمل الكلمات

• Academic Skills
    وهذي الطالب ياخذ فيها المهارات المطلوبة للتحضير للدراسة الاكاديمية، بالاضافة لعملية كتابة واخذ الملاحظات، واستخدام مصادر المعرفة في الجامعة واستراتيجيات الامتحانات، وتحضير التقارير وكتابتها، والبحث وطرق الاستشهاد والاقتباس وطرق عرضها. فصلت هنا كثير حتى تعرف الفرق بين البرامج الاكاديمية والاخرى.

ايضا تجد من ظمن الاختياري
    TOEFL Preparation
    فيها يعطى الطالب طرق واستراتيجيات تقديم الامتحان.

بعض المعاهد تعطيك بس برامج مخصصة من اللي فوق وبعضها تعطي مشكل بينها ، يعني فترة الصباح تعطي الكورسات الاساسية والي تكلمت عنها في الاول ، وبعد الظهر تروح للكورسات الاختيارية، حسب نقاط ضعفك وحسب احتياجاتك.

عموما الان متوفر بعض المعاهد وبامكانك التواصل معنا وساقوم بارسال جميع المعلومات لك
    eng_naifh@hotmail.com

لكن الواحد المفروض يقرا ويشوف، وصح هي بالانقليزي ، فما راح تفهموا شي، ولكن بامكانك الاستشارة حول معهد معين او طلب ترشيح معهد معين، ولو ماتعرفوا انقليزي ادخلوا على البرنامج وشوفوا المعلومات عنه لانها تعرض بشكل مبسط وسهل، شوف كلمة program information راح تلاقوا تحتها شرح البرنامج.

تحياتي
    اخوي نايف
    انا ابي معهد قوي و ابي استفيد ما اروح ولا استفيد شئ
    و انا راسلت كم معهد بس ما لقيت 6 شهور متواصله او يكون الكورس بدت الدراسه و فيه معاهد ما ردوا علي
    انا ابي قبول بالمعهد سريع علشان راح اروح بهذي الاجازه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.