الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كالفورنيا ولا فيلادلفيا

استفسار كالفورنيا ولا فيلادلفيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ssoossoo
    ssoossoo

مبتعث مستجد Freshman Member

ssoossoo الولايات المتحدة الأمريكية

ssoossoo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة __
    • __
    • english
    • أنثى
    • --, ---
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 9th, 2011, 02:13 AM

السلام عليكم

حابه اعرف رايكم

انا جاني قبولي في سان ديغييو في كالفورنيا

واختي في فيلادلفيا

ايش الاحسن من ناحيه المعيشه

والمعاهد والجامعات والجو وكل شي؟
  2. والله يا أختي ناظري للمعهد بالدرجه الأولى .
    وفعلا الأمر محير / كاليفورنيا من ناحيه المعيشه افضل وأغلى قليلا , لكن فيها ميزه كثرة الجامعات هذي ميزه قويه بالنسبة لي , وما أخفيك أنا محتار مثلك بين الولايتين بستخير والله يكتب الي فيه الخير.
    وجهه نظري المتواضعه اذا معهدك زين الي في كاليفورنيا توكلي على الله . انا طلبت تحويللأن الي في كاليفورنيا سيء . وطلبت تحويل لفلادلفيا او لمعهد في نفس الولاية وتجسير حولني لفلادلفيا لانها كانت خيار اول وتمنيت ان حطيتها خيار ثاني والله يكتب الي فيه الخير بقرر قريب بعد الاستخارة
    وفقك الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـتـواضـع بـ غ ـرور
    والله يا أختي ناظري للمعهد بالدرجه الأولى .
    وفعلا الأمر محير / كاليفورنيا من ناحيه المعيشه افضل وأغلى قليلا , لكن فيها ميزه كثرة الجامعات هذي ميزه قويه بالنسبة لي , وما أخفيك أنا محتار مثلك بين الولايتين بستخير والله يكتب الي فيه الخير.
    وجهه نظري المتواضعه اذا معهدك زين الي في كاليفورنيا توكلي على الله . انا طلبت تحويللأن الي في كاليفورنيا سيء . وطلبت تحويل لفلادلفيا او لمعهد في نفس الولاية وتجسير حولني لفلادلفيا لانها كانت خيار اول وتمنيت ان حطيتها خيار ثاني والله يكتب الي فيه الخير بقرر قريب بعد الاستخارة
    وفقك الله

تسلم اخويا انا المعهد حقي مااحد افادني فيه بشيء

غير واحد الله يجزاه الخير قلي انو سيء عاد مدري
    7 "
  4. تعالو لفيلي لاني رايحلها هههه فيها جامعات فيلي اكثر 4 جامعات وقريبة باقي المدن لها وفيها جامعات كثير بس مدينة اقل جمال من كالفونيا على حسب مافهمت بس برضو حلوة تبقى وجنبك بواسطن وننييورك وواشنطن وهذة كلها فيها جامعاتتت يعني لاتعبين نفسك بالسفر لما تقدمين لها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    تعالو لفيلي لاني رايحلها هههه فيها جامعات فيلي اكثر 4 جامعات وقريبة باقي المدن لها وفيها جامعات كثير بس مدينة اقل جمال من كالفونيا على حسب مافهمت بس برضو حلوة تبقى وجنبك بواسطن وننييورك وواشنطن وهذة كلها فيها جامعاتتت يعني لاتعبين نفسك بالسفر لما تقدمين لها

طيب ايش افضل المعاهد للغه؟؟

اختي جاها قبول في معهد kaplan
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعري ما تغيرت
    روحي سان ديغو وراح ترتاحين افضل

كالفورنيا حلوه مرررررره

صح انا عجبتيني سان ديغييو ودخلت مزاجي مررة

بس محتارة في المعاهد لان المكتب جبلي قبولي في معهد سمعت انو سيء

ومو راضين يغيرولي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.