الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير انتبهوا من مكتب تجسيرxxxxxxxxxxx

تقرير انتبهوا من مكتب تجسيرxxxxxxxxxxx

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fofe-3
    fofe-3

مبتعث جديد New Member

fofe-3 الولايات المتحدة الأمريكية

fofe-3 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ديكور , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • ديكور
    • أنثى
    • امريكا, ---
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 9th, 2011, 08:56 AM

صباح الخير.
    بقولكم الي صار معي وابي نصيحتكم لي تقريبا شهرين واحاول مع مكتب تجسير يجيبون لي معهد غير كابلان لان مو كويس المهم رحت لهم وكلمتهم والرد لي ابشرررررررري المهم ارسلت لهم قلت ابي معهد في كالفورنيا لأسبابي الخاصة
    والمفاجأة السقيمة السخيفه والصدمة الكبيرة جاني اتصال امس تعالي خذي اوراق من فديكس جاية من امريكا وبعد مافتحته لقيت شي جداااااااااااااااااااااااااااااا صدمة الي هو قبولي في معهد كابلن وولاية فلادلفيا.....
    الي ابي اسأل عنه اقدر اغير او لا او بمجرد حصولي على i-20 يعني خلاص انتهى كل شي
  2. شوووووووووفي الافضل واللِّي يناسبكِ،

و مسألة التّحويل سهلة ومتاحة إن شاء الله .. بس تفررررررق معكِ تبينهااا و أنتِ هناااا أو بعد ما تصلين إلى بلد الابتعاااث

إذااا خِلقة ما تبين كابلن قدمي بنفسك على أيّ معهد يعجبكِ قبل لااا تسافري و يأتيكِ القبول إذا كان معهد لغة في ظرف أيّام بإذن الله
    7 "
  3. السلام عليكم

التغيير سهل وعادي، وبامكانك تغيري الان قبل تسافري وانا ارى انه الافضل.

الامر الاخر هذي الوثيقة اللي هي I-20 سواء بدلتي المعهد او لا

اذا بتقدمين على معهد ثاني الافضل تخبرينهم انك سبق وحصلتي على I-20 من قبل واعطيهم معلومات المعهد وهم يكنسلونها لك او يراسلون المعهد يكنسلها. ويمكن يطلبون منك تكنسلينها انتي، وايضا الامر سهل وتقدرين تحطين السبب مثلا:
    Personal or family reasons

لكن حسب علمي واللي اعرفه ان المعهد يسجلك في ادارة الهجرة عندهم، فلازم تكنسلين عشان كذا.

عموما الامر سهل والقبول في معهد ثاني اسهل.

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.