الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن دراسة الطب في امريكا والسكن

استفسار استفسار عن دراسة الطب في امريكا والسكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدكتور فهد
    الدكتور فهد

مبتعث مستجد Freshman Member

الدكتور فهد بولندا

الدكتور فهد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طالب , بجامعة Medical University of Silesia in Katowice
    • Medical University of Silesia in Katowice
    • طالب
    • ذكر
    • Katowice, Katowice
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 11th, 2011, 10:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا الطالب:فهد العمري
    مبتعث بكالوريوس علوم صحية بوستن
    الاستفسار الاول هوا(انا كنت بكالوريوس طب في المانيا وبعدين حولوني بكالوريوس علوم صحية امريكا وانا صراحة ما ابغا الا طب يعني حرام اتغرب كم سنة عشان علوم صحية وهذا مو هوا طوحي فياريت تفيدوني هل التقدم على الطب في امريكا صعب عشان الدكتورالموسى قال يمديك بعد العلوم الصحية تدخل للطب العلوم الصحية هل يوجد اختبار وكم الدرجة المطلوبة عشان اخش للطب في امريكا او بعد سنة اللغة اجيب قبول من اي جامعة اوروبية واروح للطب على طول فياريت تنصحوني ايت افضل )
    الاستفسار الثاني هوا(بالنسبة للسكن دحين لمن جاني i-20 مالقيت فيها السكن ولمن راسلت ايميل الوزارة قالولي((حال إستلامك أي- تونتي (I-20) الذي يوضح قبولك في معهد اللغة الإنجليزية في أمريكا، تابع إجراءات إبتعاثك مع السفارة الأمريكية في السعودية ووزارة التعليم العالي.)) مافهمت منهم اي حاجة هل بعد ما اروح لامريكا يكون ليا مشرف خاص يخلصلي اموري تبع الملحقية ويبقى معايا بقية دراستي عشان في واحد من اصحابي في كندا لو مشرف من الملحقية وقاللي اي شي ابغا ارسلو هوا وعلى طول يجاوبني هوا قاللي انو راح يحطولك مشرف هل صح او لا في امريكا )
    معليش حتعبكم معايا بس استحملوني
    عشان انا دراستي تبدا في 7/مارس3/2011
    واشكر كل من رراح يخدمني
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    شوف اخي بالنسبه للسؤال الاول فالدراسه في امريكا سهله اسهل من اي دوله اخرى بالعالم بس معقده شوي من الناحيه الطبيه يعني اذا تبي تجيب طب لازم يكون عندك اختبارات معينه اعتقد منها اختبار احياء بشريه لازم يكون معدلك في الاختبار اقل شيء 85 اعتقد
    اما الاستفسار الثاني فلاتخاف انت خلص اوراقك من هنا ولما تطلع هناك بتروح للملحقيه بيقولون لك هذا فلان المشرف الدراسي الخاص فيك بحيث تراسله وكل شيء وهو يفيدك ويساعدك وغير كذا في ارقام بالكتيب الي عطاك هوا في الملتقى خاص بالمساعدين بالتلفون اذا تعسر عليك شيء ان شاء الله الامور كلها سهلات لاتشيل هم بصدرك والطب بتجيبه بطريقه او باخرى اول شيء روح خلص معهد وشوف كيف اوضاع الطب هناك ويمديك تحول تخصصك من الملحقيه هناك وانت لسا تخلص معهد لاكن صدقني انك بتغير رايك
    هذا والله يرعاكم...
    7 "
  3. والله يالغالي انا نفس مشكلتك لكن الاعظم انا الى الان ما اخذت القبول الجامعي من مكتب التجسير

لكن اذا كان في ممكن اني ادرس طب من اول سنه ( بعد السنة التحضيرية )

راح يكون احسن

والله يوفقك ويوفقني ويجيني القبول وتخلص اموري على خير

تحياتي لك يالغالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAB6002409
    بسم الله الرحمن الرحيم
    شوف اخي بالنسبه للسؤال الاول فالدراسه في امريكا سهله اسهل من اي دوله اخرى بالعالم بس معقده شوي من الناحيه الطبيه يعني اذا تبي تجيب طب لازم يكون عندك اختبارات معينه اعتقد منها اختبار احياء بشريه لازم يكون معدلك في الاختبار اقل شيء 85 اعتقد
    اما الاستفسار الثاني فلاتخاف انت خلص اوراقك من هنا ولما تطلع هناك بتروح للملحقيه بيقولون لك هذا فلان المشرف الدراسي الخاص فيك بحيث تراسله وكل شيء وهو يفيدك ويساعدك وغير كذا في ارقام بالكتيب الي عطاك هوا في الملتقى خاص بالمساعدين بالتلفون اذا تعسر عليك شيء ان شاء الله الامور كلها سهلات لاتشيل هم بصدرك والطب بتجيبه بطريقه او باخرى اول شيء روح خلص معهد وشوف كيف اوضاع الطب هناك ويمديك تحول تخصصك من الملحقيه هناك وانت لسا تخلص معهد لاكن صدقني انك بتغير رايك
    هذا والله يرعاكم...
    واشكرك يا غالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عناد النفيعي
    يمديك إن شاء الله، و إذاااا طموحك طب توكّل على الله و بقدررر ما تثبت وجودك بتصيرررررر طبيب بِإذن الله

و كم واااااااااااحد راح لِأمريكااااا و رجع طبيب ، و إن شاء الله إنّك مثلهم !!!!!!!!!!!
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pqSAMOpq
    والله يالغالي انا نفس مشكلتك لكن الاعظم انا الى الان ما اخذت القبول الجامعي من مكتب التجسير

راح يكون احسن

تحياتي لك يالغالي
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pqSAMOpq
    والله يالغالي انا نفس مشكلتك لكن الاعظم انا الى الان ما اخذت القبول الجامعي من مكتب التجسير

راح يكون احسن

تحياتي لك يالغالي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.