الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ثلاث جامعات في ثلاث ولايات .. ايهم افضل برأيكم

مساعدة ثلاث جامعات في ثلاث ولايات .. ايهم افضل برأيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بعثرات قلم
    بعثرات قلم

مبتعث جديد New Member

بعثرات قلم الولايات المتحدة الأمريكية

بعثرات قلم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى microbiology , بجامعة qassim university
    • qassim university
    • microbiology
    • ذكر
    • alqassim, COLORADO
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 11th, 2011, 08:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعزااااائي انا حائر جداً ، فقد قدمت اوراقي لدى احدى مكاتب القبول ، واعطاني ثلاث خيارات لإكمال الماجستير في العلوم الادارية فيها ..
    وهذه الجامعات هي :

1- Montana State University Billings
    في مونتانا .

2-MBA Arkansas State university:
    في اركانساس

3-MBA Howard University
    في واشنطن

اتمنى اشوف رأيكم في اقرب وقت ممكن ، لان الوقت عندي يضيق ..
  2. شوف يا عزيزي ..

انا بصراحة ما اعرف وش الاقوى فيهم بس بجاوبك بالولايات :

1 - مونتانا : للاسف ماعندي خلفية كبيرة عنها

2 - اركانسيس : ممتازة في مجال الادارة بشهادة كم دكتور في قسمي بالجامعه ، و الجامعه في مدينة JONESBORO يعيب هذه المدينة قلة الترفيه و ان بنيتها التحدية تعبانة لحد ما تتوقعة ( للولاية بالكامل ) وفوق كذا المواصلات ضعيفة ، بالعامية ( افقر خامس ولاية على مستوى امريكا ككل ) لكن من مميزاتها ، اصلا هي مدينة جامعية يعني للناس الباحثين عن الدراسة ، و يميزها رخص الشق فيها بشكل كبييييييييير جدا يعني شقة بحمام بصاله موثثة + انترنت + كهرب + موية + موقف سيارات + نادي صحي لكل العمارة + مسبح لكل العمارة = 450 دولار فقط في الشهر .

3 - واشطن : ممتازة لكن يعيبها الغلاء الفاحش جدا يعني بتلاقي غرفة عند عائلة 1200 دولار في الشهر !

...............

انا انصحك ب اركانسيس بس لابد يكون عندك سيارة علشان وقت نهاية الاسبوع تقدر تخرج من المدينة و تروح اقرب ولاية و تعيش يومك ، اما غير كذا فالولاية كئيبة جدا و تجيب الغم اصلا ، انا ما رحت لكن هذا الكلام من المواضيع ، صاحبي ماله كم يوم نازل فيها يقول الولاية عادية يعني لاهي شينة ولاهي زينة ...
    فالاختيار بالاول و الاخر لك ، مع العلم ان معهدها زبالة و تعبان

و ارجع هذا الموضوع راح يفيدك كثير
    كن حذرا جدا في اختيارك لمكان الدراسة في امريكا... - ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.