الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجوا من الجميع المشاركة ضروري جدا جدا جدا

استفسار ارجوا من الجميع المشاركة ضروري جدا جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية holden tabuk
    holden tabuk

مبتعث جديد New Member

holden tabuk الولايات المتحدة الأمريكية

holden tabuk , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية علمي , بجامعة متخرج من الثانويه
    • متخرج من الثانويه
    • ثانوية علمي
    • ذكر
    • تبوك, ويسكونسون
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 12th, 2011, 06:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,,,,
    يا شباب تكفووون

انا عندي موعد مع السفاره الامريكيه ؟؟؟؟؟
    بس انا متخرج من الثانوي لي 7 سنين هل تتوقعون يرفضوا الفيزا علشان اني مطول عن الدراسه او مالها علاقه
    وهل تعرفون احد صدرت له فيزا وهو مطول عن الدراسه مثلي .....
    اتمنى اللي عنده خلفيه يجاوبني ,,,,,,

تحياتي لكم
  2. والله انا اشوف انه مالهم دخل كملت دراستك ولا لأ .. واعتقد ماله علاقه بالرفض الا اذا كان احد الاخوان له رأي ثاني يوضح لنا

لكن السؤال الي ممكن يقولونه لك وش سويت خلال هالسبع سنوات ؟ يعني دبر عمرك من الحين ودورلك تصريفه
    7 "
  3. لا يا عزيزي يصدروا لك الفيزة لكن بشرط انك ماكنت عاطل طول هل فتره لانه فتره مره مره طويلة

و بعدين جيب خطاب من عملك يفيد انك كنت تشتغل في شركة معينة لهذه الفترة الطويلة اما اذا كنت داقها صرفده و هجولة و تلميع كفرات و بوري لكسزس .. شوف واحد من خويانك عنده شركة و خلية يدفك بورقة و تمشي امورك ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Enough
    والله انا اشوف انه مالهم دخل كملت دراستك ولا لأ .. واعتقد ماله علاقه بالرفض الا اذا كان احد الاخوان له رأي ثاني يوضح لنا

لكن السؤال الي ممكن يقولونه لك وش سويت خلال هالسبع سنوات ؟ يعني دبر عمرك من الحين ودورلك تصريفه
    لا تعتقد يا عزيزي لان فيه مجموعة اوراق من ضمن الاوراق الي تطبعها من الموقع بتفيد ( انك اذا كنت منقطع عن الدراسة فتره طويلة و حبيت تكمل دراسة ، لابد تجيب خطاب من العمل الي انت فيه )

ولا غير كذا فيزتك ملغية الا اذا الله حطك عند واحد حبيب و مشاها لك سهالات ، و صدقني بتضيع وقتك لو رحت و قمت تكذب عليهم لانه في الاول و الاخر بتنكفش يا في السفارة يا لما تروح امريكا بتلاقيها على راسك يا طرد من المعهد يا الملحقية تردك على السعودية في اول ددسن راجع مو طيارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.