الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ساعدوووووووني

استفسار ساعدوووووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موت ياحاسد
    موت ياحاسد

محظور

موت ياحاسد كندا

موت ياحاسد , ذكر. محظور. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى بكلريوس , بجامعة سانت مايرز
    • سانت مايرز
    • بكلريوس
    • ذكر
    • كندا, معدب بهواها ^^
    • كندا
    • Nov 2010
    المزيدl

January 14th, 2011, 06:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول شي ياشباب حاب انكم تساعدوني اذا ممكن!!
    1\ كيف احول بعثتي الى امريكا انا في كندا الان ؟
    2\ هل استطيع ان احول البعثه وانا بعدني ماخلص اللغه يعني ابي اكمل اللغه في امريكا ؟
    3\ كيف اطلع الفيزا ؟

طبتكم شباب لاتردوني

وادعو لي اتحول يارب
  2. اخوي هل انت قدمت على جامعه وعطتك الرفض اذا كان كيذا اطبع الرفض اللي جاك واكتب خطاب واذكر اسباب التحويل وترسله على الملحقيه وبيردون عليك ان شاء الله بالموافقه او الرفض لا سمح الله .. وبرضوا لو ماكنت قدمت على اي من الجامعات اذكر لهم اسباب التحويل و ان شاء الله الامر سهالات ..واذا وافقوا انت راح تجيب لك قبول المعهد وبترسله لهم واذا على الفيزا ماعندي خلفيه ..
    بالتوفيق لك

دعواتك ..
    7 "
  3. الفزعة ياشباب
    انا مقدم على جامعة كليفلاند ابي منهم قبول مشروط بس مادري ويش السالفه بالله ياشباب الفزعة ارسلولي الرسالة الاولى
    Dear student,

The only thing missing is your TOEFL requirement. once you have submitted the ELS certificate, the TOEFL will be waived and we can evaluate your transcripts and send to the department for review and decision. Your CSUID# is xxxxxxx. Please use in all future correspondences.

الرسالة الثانية بعد الاستفسار
    Dear student,

we show that you are applying for SPRING 2012. we are still processing Spring 2011 because the semester begins on Tuesday, January 18th. our system indicates that you are still missing your TOEFL. Once submitted, we can evaluate your transcripts and send to the department for review and decisioning.

للمعلومية المعهد بمدينة سنسناتي وعندي قبول اللغة بس إلى الان مابدية الدراسة والتوفل بعد تقريب 8 اشهر من 02/22/2011 مشوار بس الله يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.