الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أستشاره يا أهل الخبره

استفسار أستشاره يا أهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد21
    خالد21

مبتعث مستجد Freshman Member

خالد21 الولايات المتحدة الأمريكية

خالد21 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة UCI
    • UCI
    • هندسة
    • ذكر
    • IRVINE, CA/ORANGE COUNTY
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 18th, 2011, 04:18 AM

تم الغاء الاستشاره .................................................. .................................................. ...
  2. والله اسمح لي اقولك انك ماخذ الدنيا بدلع شوي...
    وش اللي تقول الجامعات زبالة عندنا الله يصلحك... ترا فيه كثير من الدكاترة تعاملهم محترم وراقي جدا بغض النظر عن بعض الدكاترة اللي يحسب ما اخذ الدكتوراة الا هو...
    عموما انصحك باخذ دورة في التعامل مع الناس... لانه حتى في امريكا رح تجيك كلمة من دكتور تخليك تكره نفسك وودك تكنسل كل الدراسة... يبدو لي انك مادرست جامعة فقط درستلك انجليزي لمدة وقدرها بالخارج... لاتحكم على الدراسة من الانجليزي... الوعد لادخلت الجامعة وشفت لا قالك دكتور انتم يالمسلمين وانتم يالمسلمين,,, لاتحسب يا حبيبي انه كل كلمة جتك تبي تقول باقاضي وتسوي لي فيها معك حق... لا جيت تشكي وفيه ناس ماخذين عنك فكرة سيئة من قبل بحكم جنسك وعرقك...صدقني صعب يكون معك الحق....
    7 "
  3. ايه بس ياحبيبي أنا ما أتكلم عن مسئله انه قال كلمه شينه او سبني أنا أتكلم عن موضوع انه يحقد عليك ويخليك تحمل الماده غصب والا التدريس البايخ يشرح وهو يتثاوب ونفسه في خشمه ومافيه تعليم راقي والا يسبني بيدينه ورجلينه .

ثانيا انا رحت لم أستراليا لم أخوي وحضرت معه محاضرات بس كذا لقافه وحسيت بلفرق شرح راقي تعليم بذمه قاعات تفتح النفس الجامعه كلها مهيئه لك جو ومكتبات زي الناس أما مسئله الدكتور يسبني او يسب ديانتي مايهمني نهائيا .

وفيه مواضيع ثانيه ياليت تعقب لي عليها استفيد منك حبيبي

الف شكر لك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.