الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عندي استفسار بسييط

استفسار عندي استفسار بسييط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابيك ومابيهم
    ابيك ومابيهم

مبتعث مستجد Freshman Member

ابيك ومابيهم الأرجنتين

ابيك ومابيهم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الخرج
    • جامعة الخرج
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 18th, 2011, 07:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي استفسار مالقيته في منتدى البرنامج
    انا جاني قبول فارم دي وابي اغير ابي ادررس طب طوارى شنو رايكم وهل بامكاني دراسته ؟؟

السؤال الثاني انا قبوولي في بوسطن معهدي شنو رايكم وابي اغيره هل اغيره هنا ولا هناك ايهم افضل
    السؤال الثالث هل ضرروري اختبر التوفل ولا بسس اخلص لغة ويحولوني على الجامعه انا معهدي سي اي اس داون تاون

لاني خايف كثيررر من التوفل مااابي ارجع السعوديه

اخر سؤااال عن الاجازات الامريكيه وتوافق اي شهر بالهجري ؟

ااسف على الاطالة وياليت الي يشاهد موضوعي لو مايعرف يررفعه بسسس تكفي جزاكم الله خيرررر والله يوفقكم
  2. سلام عليكم ورحمة الله..
    بالنسبة للتخصص انت وش اللي ودك فيه بحكم اني ادرس ماستر في الصيدلة في بوسطن انا احب الصيدلة وهي الكارييير اللي اخترته ويسره لي ربي.. بالنسبة لك شف انت وش اللي ترتاح له وربي ييسره لك وحسب القبول اللي معك... ما احد يقولك وش التخصص مافيه شي ازين من شي ..... كلن ميسر لما خلق..
    بالنسبة لمعهدك اعرف منطقته في الداون تاون لكن ماسبق اني شفت احد يدرس فيه عموما لاتركز انت الا على القبول الجامعي وشف كم يبون بالتوفل وحاول تختبر كم مرة بالتوفل لين تجيب الدرجة المطلوبة.....

اخر سؤااال عن الاجازات الامريكيه وتوافق اي شهر بالهجري ؟

مالها تاريخ معين لكن عطلة الصيف تكون من شهر مايو ويونيو ويوليو واغسطس... مثلا انا يوم كنت ادرس انجليزي كان كل الصيف دراسة فهي تختلف من تخصص اتخصص ومن جامعة لجامعة
    والشهر الهجري يتغير مثلا السنة اللي راحت كان العيد في سبتمبر وقت الدراسة السنة هذي رح يكون العيد يمكن في اخر يوم من اغسطس.....
    انت ازبط عطلاتك على الميلادي وبعدين تحدد وش يقابله من الهجري بس لاتشيله هم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.