الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لاهنتم يااخوان ظروري جدا .. تايهه والله ..

مساعدة لاهنتم يااخوان ظروري جدا .. تايهه والله ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدر الدلبحي
    بدر الدلبحي

مبتعث مستجد Freshman Member

بدر الدلبحي السعودية

بدر الدلبحي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الصحه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • الصحه
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

January 20th, 2011, 07:55 PM

السلام عليكم ..

كيف حالكم ان شاءء الله مرتاحين ..

ياااخوان انا باقي لي شهرين واخلص دبلوم طب طوارئ وبراسي والله اكمل دراستي للـ بكالريوس ..

ومدري من وين ابدى ولا ادري كم مصاريبف اللغه ثلاث اشهور.. باخذ لغه + معي دبلوم وبقدمها للملحقيه هل فيه امل اللتحق لاني خايف والله اني اروح واتعب واخر شئ مالتحق وثم اتحطم من جد ..

ابي لاهنتم كم مصاريف اللغه حقت ثلاث اشهور مع التذكره ..

وسئلة عن جامعات طب طوارئ وقالو لي في ولاية الينوي هناك جامعه كويسه اي يعني باخذ المعهد بهـالولايه منها باخذ منها قبول ومنها المعهد .. ياليت الي عنده بالمعاهد الي اهناك يقول لي وكم المصاريف حقت المعهد + العائله + التذكر = كم كلهاا ..

ياليت باقرب وقت ممكن
  2. الله يُوفّقك، أناااا أبي أكلّمك بخصووووووووووص تخصُّصك >>> تخصُّصك مرغوب و مطلوب

الكل يبي يساعدك إن شاء الله في الالحاق

بخصووووووووص المصاريف قد تهون في سبيل تحقيق رغبتك فيه ناس أُلحقوا بالبعثة في اسبوع و بعضهم طوّل >>> حسب

لـــــــــكن لا تنسى تأخذ أمر إركاب من الوزارة عندمااا تقررر أن تسافر

أمّاا بخصوص الأفضل فهذااا الرّابط يمكن يفيدك

http://grad-schools.usnews.rankingsandreviews.com/best-graduate-schools/top-medical-schools
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.