الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عن المعاااااااااهد بأمريكاااااااا .. وطريقة التغيييييييير

مساعدة عن المعاااااااااهد بأمريكاااااااا .. وطريقة التغيييييييير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشهد الصافي
    الشهد الصافي

مبتعث مستجد Freshman Member

الشهد الصافي النمسا

الشهد الصافي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى النمسا , تخصصى طب , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • طب
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 21st, 2011, 01:36 AM

بغيت اسأل كييف طريقة تغيير المعهد.. انا قبولي بمعهد .. مو عاجبني ..فأرغب بتغييره قبل الدراسه فيه.. وانا راح اسافر لامريكا واذا وصلت لواشنطن كلمت الملحقية وقلت لهم ابغى اغير المعهد.. لان هنا بالسعوديه حاولت اغير المعهد لكن رفض المكتب المسؤول عن جلب القبولات.. فقلت اذا سافرت غيرت هناك.. كييف طريقة تغيير المعهد وبأسرع وقت ممكن ؟ وكم يستغرق التغيير من وقت؟
  2. اذا طلعت الفيزا على معهد اللغة الى جايب منه قبول ماتقدر تغير غير بعد الرجوع للمعهد الى طالعه الفيزا باسمه

ا فاذا قلت لهم أبي أغير المعهد ( بالعربي ما ابي ادرس عندكم ) ممكن يلغون يلغى I-20 حقك وتكون مخالف للنظام الاقامة في امريكا فـ الافضل تدرس عندهم للمدة شهر

وبعدين تجلب لك قبول من المعهد الى تبي تدرس عندهم وتعبئ عندهم نموذج للتحويل الفيزا الطالب من المعهد القديم الى المعهد الجديد

أما اذا ماطلعت الفيزا حتى الحين فخلي المكتب يغيرك لك المعهد فأن شاء الله يغيرون لك ( بعد ماترجهم طبعاً )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    اذا طلعت الفيزا على معهد اللغة الى جايب منه قبول ماتقدر تغير غير بعد الرجوع للمعهد الى طالعه الفيزا باسمه

ا فاذا قلت لهم أبي أغير المعهد ( بالعربي ما ابي ادرس عندكم ) ممكن يلغون يلغى I-20 حقك وتكون مخالف للنظام الاقامة في امريكا فـ الافضل تدرس عندهم للمدة شهر

وبعدين تجلب لك قبول من المعهد الى تبي تدرس عندهم وتعبئ عندهم نموذج للتحويل الفيزا الطالب من المعهد القديم الى المعهد الجديد

أما اذا ماطلعت الفيزا حتى الحين فخلي المكتب يغيرك لك المعهد فأن شاء الله يغيرون لك ( بعد ماترجهم طبعاً )

الف شكر أخي بندر على الرد والتفصيل الكامل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CS_girl
    طيب انا وصلني القبول من امريكا لكن خايفة من المعهد (كابلن في ديس موينس) محد يمدحه
    غير كذا ابغى معهد تابع لجامعة

فانا ابغى اغيره هل ممكن لي ولسا ماعملت مقابلة في السفارة ولا طلعت الفيزا

كيف اسوي ؟؟
    شوفي ردي السابق اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.