الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مدينة ما تحتاج سيارة !!!

استفسار مدينة ما تحتاج سيارة !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AnEiSo
    AnEiSo

مبتعث جديد New Member

AnEiSo السعودية

AnEiSo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى medical physics , بجامعة جامعة أم القرى
    • جامعة أم القرى
    • medical physics
    • ذكر
    • مكة المكرمة, الغربية
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

January 21st, 2011, 06:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب باختصار أنا شخص كرهت أم السيارات ونفسي أدرس في مكان أهم شي فيه إنه ما يحتاج سيارة ههههههههه

أنا كنت مخطط إني أرس في معهد في ولاية كنتكت لكن مع الأسف حصلت إنو مستحييييييييييييييل الواحد يعيش هناك بدون سيارة
    فنفسي تخدموني هل في ولاية في أمريكا مثل بريطانيا مدا الواحد يعيش فيها بدون سيارة ويكتفي بوسائل المواصلات الأخرى مثل الدراجة والباص أو غير
    تقبلوا وااااافر تحياتي وشكرا
  2. اسال الله لك التوفيق الحقيقة كنت اتوقع ان في امريكا ماتحتاج سيارة ابدا
    بس لما رحت هناك وجدت الوضع مختلف تماما لكن الامر يتفاوت بحسب اولا
    هل انت عزابي ام متأهل اذا انت عزابي اعتقد الامر اسهل من ان لو انك متأهل .
    المتأهل لازم يكون معه سيارة مهما كانت الولاية .
    انا في مدينة ماديسون الباصات ماشاء الله تبارك الله ماتحتاج لسيارة بس الله يعين على البرد.

7 "
  3. تشكر يا جندبي ع الرد
    بالنسبة لي فأنا متأهل لكن ما فهمتك يا عسل اش قصدك بـــ"انا في مدينة ماديسون الباصات ماشاء الله تبارك الله ماتحتاج لسيارة بس الله يعين على البرد

يعني هل مداني أعيش في ماديسون بدون سيارة ولأ
    وشكرا
    7 "
  4. شبكة الباصات في في مدينة ماديسون ولاية ويسكنسون ممتازة ولا تحتاج سيارة حتى الباصات تنقلك لشيكاقو يعني ماتحتاج سيارة الا اذا بتخرج برة البلد او بتدرس جامعه خارج ماديسون
    الباصات من الفجر الين الساعه 12 باللليل
    وحتى لو معاك عائلة التذكرة الشهرية للشخص الواحد مفتوحه يعني طول اليوم تستخدم الباص على كيفك ب55 دولار 31 يوم والاطفال من 5 سنوات واقل مجانا
    بس عاد لا تتخيل الامر زي لندن يعني الباصات تجي كل نص ساعه مو طول الوقت الخط الاصفر والاحمر واندر قراوند لندن مافيه منو ابدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.