الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزة زوجتين

فيزة زوجتين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اذكر انه قبل سنة تقريبا السعودية تبحث مع نظيرتها امريكا فتح السماح بفيز للمعددين بس ما ادري ايش اللي صار معاهم

بس ممكن لو ما تيسرت يطلع له وللزوجات فيز طلاب ويريح باله والكل يدرس وينشغلن بدل المناقرة في البيت من الصبح الين يرجع من العمل

بعدين النظام الامريكي يحترم قوانين البلاد الاخري يعني لو عندك زوجتين ماراح يدخلوك السجن لانك انت هنا مؤقت والزواج الثاني كان رسمي في بلدك

واحد من الشباب عمرة 25 وتزوج وحدة عمرها 16 والله يوفقهم

قالوا له ناس ياويلك انت متزوج اند ايج راح يودونك في داهية . بعدها راح للسفارة وقالوا له هذي الفيز ودام انك متزوج في بلدك ماعلينا منكم

ارحمونا ياناس من الفتوي بغير علم

بعدين تري الدولة مانعة الفتوي الا بتصريح لا تخلوني ابلغ فيكم !!! O_o
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skmm
    واحد من الشباب عمرة 25 وتزوج وحدة عمرها 16 والله يوفقهم

قالوا له ناس ياويلك انت متزوج اند ايج راح يودونك في داهية . بعدها راح للسفارة وقالوا له هذي الفيز ودام انك متزوج في بلدك ماعلينا منكم
    !!! O_o

في رأيي ماكان لها داعي هذي السطرين
    الا اذا كان الغرض منها التشجيع على التعدد ؟؟
    7 "
  3. والله الشر برا و بعييد بي نصيحتي للزوجه الاولى .. خلي الثانيه تتنقع عسا عمرها ما طلعت ..

كمان خراب بيت هنا و هناك ..

انا اقول لزوجة الاولى .. انتي الاولى و الاخيره .. و هي حطيها ع جنب احسن ما يطلعولها فيزا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام هتلر
    والله الشر برا و بعييد بي نصيحتي للزوجه الاولى .. خلي الثانيه تتنقع عسا عمرها ما طلعت ..

كمان خراب بيت هنا و هناك ..

انا اقول لزوجة الاولى .. انتي الاولى و الاخيره .. و هي حطيها ع جنب احسن ما يطلعولها فيزا
    صح لســآنك ........
    7 "
  5. اي والله من الكمال اللي في رجالنا الحمدلله عالنعمه في الاخير تلاقي النقص في حاجه فيه ويتزوج ثانيه تستر نقصه ويثبت للاولى انه كامل
    وصدقت الاخت اللي قالت مالها داعي السطرين لان بعضهم عالريحه مستعد مايحتاج
    الله يعينك اختي ويسهل امورك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حُلم سيكون
    في رأيي ماكان لها داعي هذي السطرين
    الا اذا كان الغرض منها التشجيع على التعدد ؟؟
    ايش دخل السطرين في التعدد

انا بس كنت اوضح قد ايش الشباب يهولون في الامور ويكبروووونها وهم ما عندهم اي سالفة ولا يدرون عن شيء

لانه الواحد منا لازم يدلوا بدلوه في اي شيء سواء يعرف او مايعرف

لا تأولين كلامي الا اذا كتبتي الكلام كامل
    اتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض ؟؟
    7 "
  7. ههههههههههههههههههههههههههههههههه

كنت اسال سؤال جدي واضح ... وتبنى عليه قرارات مصيريه وانتم قلبتو الموضوع على التعدد

اقولكم يالحريم الرجال لا بغى يتزوج بيتزوج والله اني قري موضوعي او ما قري

المهم

سؤالي الان

ممكن انه الزوجه الثانيه تقدم باي معهد ويرسلو لها i-20 وتطلع فيزة f1 وبعدين يعطوها الملحقيه راتب وتدفع للمعهد من راتبها ؟؟؟؟؟؟؟

ولا ايش الحل

ابغا كلام كيد يا اخوان

وخفو ع الزوجه التانيه ياحريمات
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.