الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول جامعي + معلم + اجازة دراسية ؟؟؟ (ضم لبرنامج خادم الحرمين)

مساعدة قبول جامعي + معلم + اجازة دراسية ؟؟؟ (ضم لبرنامج خادم الحرمين)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياسيدي
    الالحاق بالبعثة مايفرق بين الموظف والغير موظف
    الشرط انك ماتكون موظف هذا لو كنت مقدم على برنامج البعثات من السعودية فهمت علي
    لكن انت لو شفت استمارة الحاق طالب الخاصة بالدارسين على حسابهم الخاص فيه تعهد
    مقسوم الى جزئين الاعلى انك غير موظف والنصف الاسفل انك لو موظف ارفق مستند اجازتك الرسمية
    يعني مو مشكلة لو كنت موظف ومعاك مستند اجازة رسمية
    بس حط ببالك ان الالحاق مايجي بسرعه والناس الي الحقوهم السنة الماضية بسرعه لانهم صادفو المكرمة يعني لازم تكون حاط ببالك ماديا انه احتمال يطول بس باذن الله بيجي خاصة لامريكا اختار ولاية رخيصة خاصة بالاول الين ماتجيك البعثة وكمان صدق قبولك من الملحقية علشان ماتخرج الجامعه من القائمة باي وقت وربي يسهل امرك وامري
    دعواتك
    7 "
  2. اخ محمد

انا معلم وحاصل على اجازة دراسية وادرس حاليا في امريكا

الملحقية اهم شي عندها ان عندك اجازة سارية المفعول سواءا دراسية او استثنائية

روح واتوكل على الله وادرس لكن حط في بالك ان الالحاق بالنسبة للي على حسابهم ياخذ وقت ، واذا جاك حتكون اجازتك مضى عليها وقت خاصة اذا طولت في اللغة ،،، حاول انك ماتطول في اللغة اكثر من سنة وامورك في التمام

انا انصحك تتزوج وتكون مرافق زوجتك
    لانك حتاخذ منحة مفتوحة في اي تخصص انت تبغاه والحاقك بعد ماتتنهي اللغة على طول
    ومانت مربوط بالتخصص اللي يتم الحاقك عليه للدراسين على حسابهم لان تخصصاتهم محددة

اي استفسار انا في الخدمة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almokhtar33
    اخ محمد

انا معلم وحاصل على اجازة دراسية وادرس حاليا في امريكا

الملحقية اهم شي عندها ان عندك اجازة سارية المفعول سواءا دراسية او استثنائية

روح واتوكل على الله وادرس لكن حط في بالك ان الالحاق بالنسبة للي على حسابهم ياخذ وقت ، واذا جاك حتكون اجازتك مضى عليها وقت خاصة اذا طولت في اللغة ،،، حاول انك ماتطول في اللغة اكثر من سنة وامورك في التمام

انا انصحك تتزوج وتكون مرافق زوجتك
    لانك حتاخذ منحة مفتوحة في اي تخصص انت تبغاه والحاقك بعد ماتتنهي اللغة على طول
    ومانت مربوط بالتخصص اللي يتم الحاقك عليه للدراسين على حسابهم لان تخصصاتهم محددة

اي استفسار انا في الخدمة
    شكراً لك الله يوفقك يا شيخ ريحتني من الحوسة اللي انا فيها

أكرر شكري للجميع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.