الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طبعت ds 160 ثم جاني القبول وش اسوي

مساعدة طبعت ds 160 ثم جاني القبول وش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موظف جديد
    موظف جديد

مبتعث مجتهد Senior Member

موظف جديد الولايات المتحدة الأمريكية

موظف جديد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كان المفروض موارد بشرية , بجامعة جامعتنا
    • جامعتنا
    • كان المفروض موارد بشرية
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 25th, 2011, 09:14 PM

مساكم الله بالخير طبعت الدي اس 160 وقبل مايوصلني القبول المهم وجاني القبول قبل الموعد ودخلت بعدل على الدي اس 160
    وللاسف مافيه امكانيه
    سوالي هل ممكن اطبعه على النسخه القديمه اللي ماسجلت فيها اسم المعهد ورقم السيفس والا لا
    واذا لا علموني وش اسوي الله يرحم والدينكم
  2. مساء النور والسرور

اذا كنت محمل النموذج في الجهاز افتحه في الموقع وعدل بياناتك بيتغير رقم النموذج بعدها احفظه وارسله وعدل الرقم في موقع المواعيد
    واذا ما قبل التغيير عادي اخذ النموذج الجديد معك وقولهم انه وصلك القبول وعدلت بياناتك وانتهت المشكله
    7 "
  3. الموعد اذا صار له تأكيد من السفارة ما تقدر تعدل شي ..

لكن هل حفظت النموذج في جهازك او لا

اذا حفظته حمله على الموقع وكمل بياناتك ومثل ما قلت لك بيتغير الرقم بس
    واذا ما حفظته سوي نموذج جديد

وفي كل الحالتين اطبع النموذج بعد ما ترسله وخذه معك

او روح بالنموذج القديم ولا تنسى توقع على الآي توني لكن ما انصحك بهذي الطريقه
    7 "
  4. مو لازم تسوي موعد جديد اذا عبيت نموذج جديد

عندي لك رأي ،،

لو قدرت تعبي نموذج جديد او تعدل على القديم خذه معك وعند اول شباك اللي يدققوا اوراقك قولهم عبيت نموذج جديد وحطيت فيه بيانات

الآي توني لأنه وصلني متأخر ينفع او لا من خسران شي بالعكس بياناتك بتكون كامله في النموذج الجديد

واذا كنت خايف من ارسال اكثر من نموذج انا عبيت 5 نماذج وارسلتها وكل مرة اعدل شي ..

عموماً الأمر راجع لك ،،
    7 "
  5. اذا عندك أخطا او ملاحظات أو نقص في بعض المعلومات عزيزي في الابلكيشن

هناك موظف في السفارة الامريكية قبل عمل المقابلة مخصص فقط للمساعدة الطلاب والتعديل

لهم واضافة بعض المعلومات الناقصة أو تحميل الصور (لاتشيل هم وأنا اخوك أعمل المجهود والباقي على الله ).......بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.