الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مبتعث رايح فرجينيا وحايس بدو مساعدة تكفو

مساعدة مبتعث رايح فرجينيا وحايس بدو مساعدة تكفو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث بلاكسبيرج
    مبتعث بلاكسبيرج

مبتعث جديد New Member

مبتعث بلاكسبيرج الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث بلاكسبيرج , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كمبيوتر ساينس , بجامعة فريجينا تك
    • فريجينا تك
    • كمبيوتر ساينس
    • ذكر
    • بلاك سيبرج, فرجينيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 26th, 2011, 01:16 AM

يااااجماااااااعة بدي مساعدة رحلتي بعد شهر انا مبتعث في فرجينا بلاكسيرج ابغى اعرف اشياء عن المدينة وكمان لمن اوصل واشنطن هل امر على الملحقية ولا كييف اتصرف وابغى اعرف المكاافاات ايش طريقتهااا اخوووكم اول مرة يسافر لحااللللو بلييييييز ساااعدوني اهم شي المدينة وموضوع الملحقية بليز
  2. تفضل طال عمرك هنــــا

بالنسبة للملحقية تحصل سواقهم ينتظر الطلاب في المطار اطلع معه للفندق وخلال يوم كامل

تخلص من اجراءات الملحقية واذا وصلت للمدينك افتح لك حساب وارسله لهم صورة من الشيك الملغي

بالفاكس أو بالايميل ...............بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث بلاكسبيرج
    تسلم ياغالي بس انا حسكن عند عيلة وقالو يرسلوولك سواق يستقبلني بس المشكلة يوديني الملحقية ولا كيف ويعني لازم اقعد يوم في واشنطن اتمنى الرد ومشكور ياغالي
    يرسلون لك سواق الى واشنطن ؟؟؟؟

لا مو لازم تجلس يوم يمكن ساعات معدوده في الملحقية على حسب الازدحام وممكن تعبئ

الاوراق قبل ما تجي هنـــا واذا وصلت تصور الفيزا وI-20 و I-94 وجميع أوراق المستندات المطلوبة في الرابط السابق وتعطيهم اياها وصلى الله وبارك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث بلاكسبيرج
    وايش حكاية الشيك الملغي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread169570.html

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث بلاكسبيرج
    ايوة معليش يااخ بندر الفندق على حسابي ولا خاص بالملحقية معليش ردوودي مقطعة المعذرة ابدا معي حبة حبة بالترتيب شكرا والله طفشتك سامحني اخوك ورطان
    على حسابك طال عمرك ......حياك الله لاتشيل هم وان شاء الله توصل بالسلامه

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.