الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محتاجه مساعدتكم لاتردوني

استفسار محتاجه مساعدتكم لاتردوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام نورة
    ام نورة

مبتعث جديد New Member

ام نورة الولايات المتحدة الأمريكية

ام نورة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ثانوي
    • أنثى
    • المنطقة الشرقية, كالفورنيا
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 27th, 2011, 04:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي استفسار واتمنى انكم تفيدوني ..

انا باقي لي كم شهر ويصير عمري 27 سنه ودرست لين اول ثانوي بس .. وماكملت دراستي .. بسبب ظروف صحية .. وحابه اني اكمل .. لوكملت الثانويه بالسعوديه ماراح اخلصت الى بعد سنتين .. وضاع العمر

سمعت انه في شهاده تعادل الثانويه العامه .. والله اني تعبت وحابه ادرس حتى لو على حسابي .. اذا في شهادة تعادل الثانويه العامه بما انه ماباقي لي غير سنتين اتمنى تفيدوني اذا كنت اقدر اخذ الثانويه العامه من امريكا وهل هي معتمده من وزارة التعليم العالي .. وكيف تكون الدراسه مع العلم اني مااعرف انجليزي .. وكم تكون تكاليف الدراسه والسكن هناك

اتمنى تفيدوني ...
  2. والله ياخت العمر قدامك والله يعطيك الصحه والعافيه واذا عندك القدرة الماديه تعالي ادرسي بامريكا ثاني وثالث ثانوي وبعدين لابغيتي تدخلين اي جامعه بامريكا عندك لغه وتشيل عنك كثير

هذا من وجهة نظري ام عن معادلات ماعرف شي لو انا مكانك سويت الي قلت لك عليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الوابل
    والله ياخت العمر قدامك والله يعطيك الصحه والعافيه واذا عندك القدرة الماديه تعالي ادرسي بامريكا ثاني وثالث ثانوي وبعدين لابغيتي تدخلين اي جامعه بامريكا عندك لغه وتشيل عنك كثير
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الوابل

هذا من وجهة نظري ام عن معادلات ماعرف شي لو انا مكانك سويت الي قلت لك عليه

الف شكر لك على الرد

انا اولا ماعندي لغه .. طيب لودرست الثانويه وكملتها بالسعوديه .. اضمن ادرس جامعه بامريكا عن طريق الأبتعاث ..؟؟

حتى لودرست معهد لغة بدايه على حسابي بأمريكا اضمن التحاقي بنظام الأبتعاث

اتمنى تفيدوني لاني تعبت وحابه ادرس .. وفي هالزمن ماتنفع الأنسان غير شهادته وانا حابه الدراسه وحابه اني اكمل

7 "
  4. انا قلت اذا باقي لك مرحلتين من الثانويه ثاني وثالث ادرسي في امريكا حتى لادخلتي اي جامعه بامريكا يكون عندك لغه
    اما مسئلة يقبلونك او مايقبلونك هذا بعلم الغيب ان كان عندك ماديه تعالي امريكا الثانويه افضل لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.