الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص السفارة ..!!

استفسار بخصوص السفارة ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mamdo777
    mamdo777

مبتعث مستجد Freshman Member

mamdo777 الولايات المتحدة الأمريكية

mamdo777 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 29th, 2011, 07:26 AM

السلام عليكم ..

لو سمحتو هل لابد احضار كشف حساب ثلاث شهور .. ولا تكفي الشهادة البنكية .. للسفارة ..

لان لي اسبوع فاتح الحساب وحطيت مبلغ واستخرجت الشهاد البنكية .. وماقدر اطلع كشف حساب ..

افيدوني الله يجزاكم خير ..
  2. انا بنسبه لي جبت معي شهاده بنكيه . بدون كشف حسساب . ولا طلبوها مني . مرره لا كشف حساب ولا شهاده بنكيه

وصديقي كان معي طلع فيزا بعد ما طلبو منه لا شهاده ولا كشف حساب .. بس يسائلك ويخذ الاوراق المهمه ويقول اقضب الباب

الامورر سسهلات ولا تششيل هم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياقلب لاتحزن
    انا بنسبه لي جبت معي شهاده بنكيه . بدون كشف حسساب . ولا طلبوها مني . مرره لا كشف حساب ولا شهاده بنكيه

وصديقي كان معي طلع فيزا بعد ما طلبو منه لا شهاده ولا كشف حساب .. بس يسائلك ويخذ الاوراق المهمه ويقول اقضب الباب

الامورر سسهلات ولا تششيل هم

الله يرحم والديك ... ماقصرت

دمت بخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamdo777
    الله يرحم والديك ... ماقصرت

دمت بخير

بسس انتبه انا اقول لك الى صار معي . انت جب معك شهاده بنكيه احتياط يمكن تطيح في واحد نذل

لان الى يسسون المقابلات كثيرر . وانا وخويي سوينا المقابله مع نفس القنصل

عموما .. موفق اخوي . ولا تخاف والله الدعوه سهلات . يوم طلعت من السفاره تندمت اني شلت هم لان الشغله كلها سريع سريع وبدون تعقيد . موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.