الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عاجل عن المرافق - المحرم - الوالدة

استفسار استفسار عاجل عن المرافق - المحرم - الوالدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منال منشي
    منال منشي

فريق سعوديون للإرشاد الأكاديمي

منال منشي الولايات المتحدة الأمريكية

منال منشي , أنثى. فريق سعوديون للإرشاد الأكاديمي. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Molecular Microbiology , بجامعة WESLI
    • WESLI
    • Molecular Microbiology
    • أنثى
    • Madison, WI
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 30th, 2011, 03:08 AM

ارجوكم طلب ايها الكرااااام

انا مبتعثة من عملي- جامعة أم القرى- وعندي استفسارات عن المرافق

1- كم تبلغ مكافأة المرافق- المحرم ؟ 1000 دولار او اقل ؟
    2- متى يلتحق المرافق بالبعثة ؟ خلال فترة اللغة ؟ أو بعد الحصول على قبول جامعي ؟
    2- ومتى يستطيع المرافق الحاق زوجته واطفاله لبلد الابتعاث ؟ بعد التحاقه بالبعثة ؟؟؟ او يستطيع ذلك في فترة اللغة ؟

بالنسبة للوالدة ... انا العائل لها ... ولدي صك اعالة
    سؤالي .. هل يصرف لها راتب شهري أم لا ؟؟ بمعنى ماهي المخصصات التي تصرف للوالدة .. راتب - تأمين صحي ... ؟ أم لا يوجد لها اي مخصصات ؟؟؟

ارجوكم جاوبوني بالتفصيل لاني مشوشة بعض الشي

اشكركم جميعا

وفقكم الله
  2. طيب انا معايا مرافق وراح تصرف عليه الوزارة ومعايا الوالدة لانه مافي احد تقعد عنده هنا فهل ممكن يصرفو عليها ع الاقل التذاكر والتأمين الطبي؟ والا لازم اسويلها صك اعالة مع اني بنت ولي اخوان كبار والوالد عايش؟؟

ياريت تفيدوني وطلتعتلها تأشيرة سياحة وابغاها 5 سنوات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet dream

بالنسبة للوالدة ... انا العائل لها ... ولدي صك اعالة
    سؤالي .. هل يصرف لها راتب شهري أم لا ؟؟ بمعنى ماهي المخصصات التي تصرف للوالدة .. راتب - تأمين صحي ... ؟ أم لا يوجد لها اي مخصصات ؟؟؟
    اختي العزيزة

بالنسبة للوالده الله يحفظها ويخليها لك .. اللي اعرفه لما كنت ادرس في احدى الدول
    صادفت نفس حالتك بالضبط وكانت معنا بنت هي العائل الوحيد لوالدتها ولما سألت الملحق الثقافي في احدى الملتقيات
    أكد لها أمامنا بأنه يحق لها إحضار والدتها لأنها المعيل الوحيد لها ويصرف لها راتب ولها جميع الحقوق من تذاكر سفر وتأمين طبي وخلافه .

يعني لو حسيتي فيه مماطلة أو رفض من الموظفين دخلي على الملحق شخصياً ولا تخلين حقك ،،
    لأن من حقك إحضار والدتك إذا ليس لها معيل بعد الله غيرك .

وربي يوفقك ويسهل عليك
    7 "
  4. أخي سلطان

الله يطمن قلبك ويوفقك

انا اهم شي عندي العلاج ...

حاولت اتأكد اليوم من الملحقية بالاتصال بالاستاذ قاسم حكمي بس مارد عليا .. طبعا مش شك في كلامك استاذي ولكن ليطمئن قلبي أكثر

راح احاول تاني ان شاء الله

بارك الله فيك وفي جميع الاخوان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.