الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اللي يعرف اسم جامعات في امريكا تقدم ماجستير في نظم معلومات الحاسب الالي CIS

مساعدة اللي يعرف اسم جامعات في امريكا تقدم ماجستير في نظم معلومات الحاسب الالي CIS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulelah_alzmili
    Abdulelah_alzmili

مبتعث جديد New Member

Abdulelah_alzmili السعودية

Abdulelah_alzmili , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Information System , بجامعة King Saud University
    • King Saud University
    • Information System
    • ذكر
    • riyadh, Central Region
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 30th, 2011, 07:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    أنا ابي ادرس الماجستير في تخصص نظم معلومات CIS والمندرج تحت كليه الحاسب الالي وليس نظم المعلومات الاداريه
    وأدور على جامعات في امريكا بس مو عارف وشي الجامعات اللي تعطي ماجستير في هذا التخصص
    أكثرها تعطي اما MIS نظم معلومات اداريه او علوم حاسب بس مالقيت نظم معلومات الحاسب
    ممكن اللي عنده معلومه يقولي
    والله يوفقكم ويوفقني معاكم

المصدر:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread192072-177.html#ixzz1CXRVepbq
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر
    مبتعث
  2. ياخي اخيرا في واحد نفس التخصص..

انا بالبدايه كنت احسب ان تخصصي MIS وضيعت وقت طويل في البحث عن الجامعات وراسلت اكثر من جامعه وكنت مقرر ادرس في جامعه معينه لكن يوم جيت ارسل الاوراق رحت للجامعه الي درست فيها هنا واخذت اوراق لي وللأسف هنا كانت الطامه الكبرى ان تخصصي طلع CIS ومن هنا بدت رحلة الالف ميل..

والله لي فتره طويله جدا وانا ادور جامعات وللأسف في يوم وليله تغيرت الموازين 180 درجه بسبب اللخبطه في مسمى التخصص..

عموما يالغالي اشوف انسب حل لك تدخل موقع وزارة التعليم وتشوف الجامعات الموصى فيها لتخصصك ولاتكتب الاختصار اكتسب الاسم كامل والدرجه العلميه المطلوبه Computer information system واختار امريكا والدرجه ماجستير وبتطلع لك اكثر من اربعين جامعه والباقي عاد عليك..

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.