الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني ... يالي عندكم خبرة في تحويلات البنوك

مساعدة ساعدوني ... يالي عندكم خبرة في تحويلات البنوك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية e-fallatah
    e-fallatah

مبتعث جديد New Member

e-fallatah الولايات المتحدة الأمريكية

e-fallatah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة lllllllllllllllll
    • lllllllllllllllll
    • Accounting
    • أنثى
    • kkkkkkkkkkk, hhhhhhhh
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 31st, 2011, 02:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني واخواتي اللي سبقوني في التعامل بحسابات البنوك الدوليه عندي استفسارات اتمنى الاقي الى يجاوبني عليها

انا فاتحة حساب في البنك الاهلي واصدرت بطاقة مسبقة الدفع استعملها في مواقع الانترنت
    وطبعا احتاج افتح حساب في احد البنوك الامريكية عشان راتب البعثة

الاسئلة:

1- هل بامكاني التحويل من الحساب الامريكي الى حساب البنك الاهلي اون لاين(بالدولار) ويصير الرصيد الموجود في البطاقة بالدولار؟

2- عند فتح الحساب الامريكي واصدار بطاقة الصراف الالى هل ممكن استخدامها في الشراء من المحلات التجارية؟ وكيف بتكون العموله كبيرة ؟ وعند السحب النقدي بياخذوا عمولة عالية؟

3- بالنسبة للتحويل بالهاتف المصرفي من السعودية لحساب البنك الاهلي بواسطة شخص لديه حساب في البنك الاهلي في خيار انه يكون بالدولار ؟ او انه ضروري يودع من البنك بالدولار؟

4- هل يمكنني السحب كاش من بطاقة الاهلي مسبقة الدفع في امريكا؟ وسمعت انهم ما بياخذوا عموله على اي عملية بالبطاقة مسبقة الدفع هل هذا صحيح؟

5- وماهي افضل البنوك في امريكا؟ ورايكم في بنك اوف امريكان؟

اسفة على الاطالة بس من جد عندي تسائل حولين هذة الحاجات عشان اعرف كيف اتصرف لمن اسافر ومن غير خساير ولا يستغفلوني اصحاب البنوك هناك
    وهذه دعوة مقدماً من غير عموله

" الله يريح بال الي يجاوبني ويرزقه من حيث لا يحتسب ويبارك في صحته ويرجع من البعثة على الوظيفة الا يتمناها"
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e-fallatah
    السلام عليكم ورحمة الله

اخواني واخواتي اللي سبقوني في التعامل بحسابات البنوك الدوليه عندي استفسارات اتمنى الاقي الى يجاوبني عليها

انا فاتحة حساب في البنك الاهلي واصدرت بطاقة مسبقة الدفع استعملها في مواقع الانترنت
    وطبعا احتاج افتح حساب في احد البنوك الامريكية عشان راتب البعثة

الاسئلة:

1- هل بامكاني التحويل من الحساب الامريكي الى حساب البنك الاهلي اون لاين(بالدولار) ويصير الرصيد الموجود في البطاقة بالدولار؟

خلى بطاقة مسبقة الدفع تعمل للغرض اللتى صرفت من اجلة
    التحويل اون لاين الافضل يكون من حسابك فى البنك الاهلى الى حسابك افضل ان يكون
    فى بنك اوف امريكا .. وارجعى لموضوع . كيف احول من حسابي اللي في السعوديه الى الامريكي
    فى قسم ملتقى أمريكا للأسئلة و الإستفسارات

2- عند فتح الحساب الامريكي واصدار بطاقة الصراف الالى هل ممكن استخدامها في الشراء من المحلات التجارية؟ وكيف بتكون العموله كبيرة ؟ وعند السحب النقدي بياخذوا عمولة عالية؟

بطاقة صراف بنك اوف امريكا ليس عليها عمولة وتقوم بعمل الديبيت والكرديت
    وكذلك عند السحب كذلك.

3- بالنسبة للتحويل بالهاتف المصرفي من السعودية لحساب البنك الاهلي بواسطة شخص لديه حساب في البنك الاهلي في خيار انه يكون بالدولار ؟ او انه ضروري يودع من البنك بالدولار؟

يمكن ذلك حسب سعر صرف الدولار ويعتمد حسب نوع العملة فى الحساب

4- هل يمكنني السحب كاش من بطاقة الاهلي مسبقة الدفع في امريكا؟ وسمعت انهم ما بياخذوا عموله على اي عملية بالبطاقة مسبقة الدفع هل هذا صحيح؟

يمكنك السحب بمبلغ محدود ومؤكد يأخذوا عمولة وكذلك فرق سعر الصرف
    واستعمالها عند الضرورة فقط.

5- وماهي افضل البنوك في امريكا؟ ورايكم في بنك اوف امريكان؟

بنك اوف امريكا صرافاتة منتشرة اكثر من غيرة فىاولايات امتجدة

اسفة على الاطالة بس من جد عندي تسائل حولين هذة الحاجات عشان اعرف كيف اتصرف لمن اسافر ومن غير خساير ولا يستغفلوني اصحاب البنوك هناك
    وهذه دعوة مقدماً من غير عموله

" الله يريح بال الي يجاوبني ويرزقه من حيث لا يحتسب ويبارك في صحته ويرجع من البعثة على الوظيفة الا يتمناها"
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو المبتعثة
    الله يجزاك خير ابو مبتعثة ويجعلها في ميزان حسناتك
    بس ماني فاهمة اجابة السؤال الاول هل بامكاني احول من الحساب الامريكي للسعودي

ولك الف شكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.