الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اذا وصلت امريكا ماذا أفعل

مساعدة اذا وصلت امريكا ماذا أفعل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sa3mi
    ههههههههههه
    هداك الله اخي الكريم والله افضل بدل ان ادعي عليك لظلمك لي سوف ادعي لك بالشفاء فقط لانك معتوه عقليا ..... وانا قلت لك في الخاص وانت وافقتني وقلت نعم حدث هذا منذ الطفولة لي ولكن الان ولله الحمد لست معتوه.. ولكن بما انك اعترفت لي بانك كنت وانت صغير مريض وقلت بانك الان لا تعااني من اي شي... احييك ودع الباقي(اسمحلي اخي بان ابحت السر الذي بيني وبينك , ولكن يعلم الله انه لمصلحتك ليساعدك الجميع)
    لماذا اخي الكريم حينما اضعك في حرج واحصرك في زاوية , تلجأ الى التعديل !!!
    مع انني اصغر منك سنا لم الجأ اللى التعديل في ردودك ولا حتى ردودي ولا مرة , وانت الاكبر , دائما ما تعدل الردود في ردودي المقتبسة وردودك...
    وهذا بلا شك انه يدل على انني اجيب بالحجة والمنطق والعقل , وانت لا تستخدم العقل ابدا بل تستخدم التعديل..
    وبالنسبة للخاصية التي تكشف التعديل , اتمنى ان تطبق الان على ردودي ورودك لكي نرى من الذي يعدل الردو المقتبسة..
    انا لو في موقفك لبحثت عن اي حجة بدل من ان ابحث عن حجة التعديل , ولكن هذه قدراتك العقلية ولا تلام فيها...
    طيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الادارة راسلتني وستتخذ معك الموقف المناسب لادعائك علي وافترائك علي في امور كثيرة

حاولت استهدي بالله واني اصحح من غلطت ولكن مصٍر على ذلك

ما اقول الا الله يصلحك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo-chan
    طيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الادارة راسلتني وستتخذ معك الموقف المناسب لادعائك علي وافترائك علي في امور كثيرة

حاولت استهدي بالله واني اصحح من غلطت ولكن مصٍر على ذلك

ما اقول الا الله يصلحك
    يا خي فارق وجهك لا تحتك وخر بس ... تراك زودتهاا واعطيناك وجه... كل مراا تسوي حاجة.
    بس حلوة حركتك انك دخلت باليوزر حقي وكتبت كلمة السر اكثر من مرة وما مشيت معاك..انت وش تحس فيه بالله وانت
    تعمل اشياء لا يعملها حتى الاطفاال!!! ولكن بطريقتي عرفت رقم الايبي حقك
    173.26.112.1
    هذآ هو .. وانا نقصت رقميند منو ( الحين صرت صيدة لاي واحد) ... الحين وقتي مضغوط شوي
    لكن رااح اتفرغلك .. يمكن تقول مو رقمي .. بس اقول صاحب الرقم ما راح يسلم .. وانا اجزم انو رقمك , ...
    اصبر علي .. مالك الا اللي يرضيك...
    لو كل كلب عوى ألقمته حجرا... لأصبح الصخر مثقالٌ بدينار!
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.