الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاج مساعدتكم الاخوان الموجودين بامريكا ضروري

مساعدة محتاج مساعدتكم الاخوان الموجودين بامريكا ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العويفي333
    العويفي333

مبتعث جديد New Member

العويفي333 الولايات المتحدة الأمريكية

العويفي333 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة الكلية الصحية
    • الكلية الصحية
    • مختبرات طبية
    • ذكر
    • السعودية, الباحة
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 3rd, 2011, 02:08 AM

اخواني كيفكم وش اخباركم اليوم احتجت مساعدة وقلت مالها الي الاخوان في مبتعث

انا حاليا مقدم على ابتعاث عن طريق مركز الامير سلمان لاني من ذو الاحتياج الخاص

ولاكن علشان اخلص اموري ابي احد يقدر يجيب لي قبول من هناك لغة وبكالرويس بحيث يكون المعهد مربوط بجامعة

لان لو باجلس على المكتب الي بالمركز بيتاخر فوق 3 اشهر وانا ابي اخلص اوراقي باسرع وقت

هل احد يقدر يخدمني بالامر هذا حتى لو ادفع اتعاب لة ولكم جزيل الشكر يالغوالي
  2. لا ياخوي موب محدد لي ولاية معينة اهم شي يكون جامعة معروفة ومتعمدة من السعودية وانا ادور لي معهد بنفس الجامعة ويكون حلوو واقدر استفيد منة لان ماادور عن معهد رخيص لاني راح اطلع على حساب التعليم العالي وابحث لي عن معهد اهم شي اني استفيد منة لاني امل بالله ثم بالبعثة هذي وضعت لي اهداف كثيرة وابي ماارجع الي اكون حققتها

تخصصي مختبرات طبية دبلوم وابي اكمل بكالرويس
    7 "
  3. قدم على جامعة أوهايو ستيت هذه جامعة قوية ومعهدها قوي بعد.. أو جامعة واشنطن ستيت هذي تعطيك قبول مشروط للبكالوريوس وللماستر بعد وقبول المعاهد مايطول كثير وتقدر تقدم بنفسك أون لاين على مواقعهم.. هذا إللي أعرفه وأتمنى تلقى من يفيدك أكثر..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.