الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مشكلة المواد التكميلية

استفسار مشكلة المواد التكميلية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية OvaDose
    OvaDose

مبتعث جديد New Member

OvaDose الولايات المتحدة الأمريكية

OvaDose , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى education , بجامعة NBU
    • NBU
    • education
    • أنثى
    • Charlotte, NC
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 6th, 2011, 04:39 AM

ا
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مثل كثير من المقبولين ضمن المرحلة السادسة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي قبلت في تخصص ليس امتدادا لتخصصي الحالي

السؤال الذي يؤرقني الان هو

أين و كيف أدرس المواد التكميلية المطلوب مني دراستها قبل الماجستير؟
  2. up up up up up

الله يوفق اللي يرد علي ويجعل كل خير من نصيبه ويفتحها فوجهه وين ماراح ويطول عمره ويبعد عنه عيال الحرام ويرزقه من واسع ابوااب رزقه
    اعتقد ما بعد هالدعاوي

والله اللي يرد بيفرج عني كربه من كرب الدنيا لاني من جد ضايعة
    7 "
  3. شوف ياعزيزي

اذا بتكمل شي غير تخصصك فانا اهنيك يا الحبيب لان فرصتك الوظيفية صارت اقوى باذن الله ، فمثلا لو درست بكلريوس محاسبة و رحت درست بعدها ماستر مالية ، بتكون شهادتك قوية عند البنوك ، فتخيل كيف بيكون وضعك وانت معاك توفل + جي مات + انجليزي ( دورة ) + ياحبذا تاخذ جنبها دورة في لغة اضافية = مستقبل قوى

المواد التكميلية فكرتها سهله جدا فمثلا انت متخصص موارد بشرية ، و رحت تدرس تسويق ، فهم بيدرسوك بعض المواد مثل سلوك المستهلك و طرق التوزيع و مبادئ تسويق ... يعني يمهدوك انك تدرس الماستر و تعمل الرسالة ( اذا فية ) و تعمل مشروع تخرج بناء ً علي قراءة الكتب ، تخيل انت متخصص موارد بشرية و اقول لك تعال ادرس لي العادات الشرائية للمستهلك في السوق السعودي ؟ كيف بتحط الفرضيات و الحلول و المشاكل و الاهداف ؟ كيف بيكون صياغة الاسئلة الموجهة الي المستهلك ( في حالة كان هناك استبيان ! )

اتمنى وصلت الفكرة
    7 "
  4. طيب و اللي تخصصه في البكالوريس [رياض أطفال ]

و مقبوله ماستر بتخصص [حاسب ] <<<< وين تنصرف ذي

و الله عندي ان المستقبل باااااهر

ظنكم الجامعات بتقرا طلبي << ما هقيته الكتاب باين من عنوانه

الله يوفق الكل يا رب و يعطي كل ذي حق حقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.