الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار انا قبلت بالجامعه ...

استفسار انا قبلت بالجامعه ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aboo00ood
    aboo00ood

مبتعث جديد New Member

aboo00ood الولايات المتحدة الأمريكية

aboo00ood , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب/دعم فني , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • حاسب/دعم فني
    • ذكر
    • السعودية, القصيم
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 7th, 2011, 01:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اخترت الجامعه ــPacific Lutheran Universit وصراحه ما اعرف عنها شي بس قالي المكتب انها بشمال امريكا قريبه من الحدود الكنديه ...

ابي منكم معلومات عن المنطقه والجامعه وابي احجز على اخر الشهر وش المطلوب .

..الـخ
  2. هذه الخريطة الامريكية .. في اي ولاية يا عزيزي بالشمال ؟

شوف يا عزيزي انا كتبت اسم الجامعه في القوقل و طلع الي التالي :

الجامعه تقع في ولاية : واشنطن ( الولاية الي في الشمال الغربي )

في بداية الامر احترت في واشنطن dc او واشنطن الولاية الي في الشمال الغربي ، لكن تأكدت لما قلت لي انها على حدود كندا .

اسم المدينة : Tacoma

................

على العموم في بحث سريع و على الطاير طلع معي التالي :

في عام 2009 بلغ عدد طلابها 3582 ، وحوالي 280 كليه بدوام كامل ، وهو يتألف حاليا من كلية الآداب والعلوم (الذي يتألف من شعبة العلوم الإنسانية، وشعبة العلوم الطبيعية، وشعبة للعلوم الاجتماعية)، ومدرسة الفنون والاتصالات ، وكلية إدارة الأعمال، كلية الدراسات التعليم والحركة، ومدرسة للتمريض

و هذا المصدر :http://en.wikipedia.org/wiki/Pacific...ran_University

للمعلومية فقط :
    انا عمري قرات في المنتدى عن هذه الولاية او احد يبغى معلومة عنها ابدا ، في يوم من الايام سألت نفسي ليش محد يبي يدرس في هذه الولاية ؟ ، و سبحان الله انت جيت و سألت

و بعدين وش هو الي تبي تحجزة ؟ الطيارة ؟

http://www.mbt3th.us/vb/forum132/thread251819.html

طبعا الي تسوية :
    1 - تطلع من السعودية الي واشنطن العاصمة الامريكية ( wash DC ) .
    2 - يستقبلك سائق الملحقية بمطار دالاس ( انتبه لاسم المطار ) بولاية فرجينيا ( يعني ماراح تنزل بواشنطن اصلا )
    3 - ياخذك لفندق قريب من المطار ، و بإذن الله يكون يا دبل تري او كمفورت ان ن .
    4 - سعر الليله في دبل تري = 93 دولار لليلة ، و كمفورت ان ن = 89 دولار لليلة
    5 - تخلص اوراقك مع موظفين الملحقية الموجودين بالفندق ( مو على طول موجودين بس بيجوا لما يكون فيه طلاب جدد )
    6 - بعد ما تفتح المنلف من الملحقية و يوصلك رقم الملف ، ادخل على موقع التلعليم العالم و اعمل طلب التحاق بالبعثة و ان شاء الله تجيك قريب
    7 - تكون انت اصلا حاجز طيارتك على ولايتك الي هي ( WASHINGTON ) و انا انصحك تحجز من الحين علشان تطلع عليك التذكرة بسعر معقول .
    8 - تروح ولايتك و عاد يا المعهد او الجامعه يستقبلوك او انك تروح بتكسي لهم .
    9 - يا تدور لك سكن او تخليهم هم يوفروا لك السكن ( طبعا راسل المعهد او الجامعه )
    10 - ابدا دراستك طبيعي و زود مشرفك او مشرفتك الاكاديمي بشهادة لكل مستوى تخلصة يعني خليه بالصورة

قبل الـ 10 خطوات الي فوق انت اصلا قدمت على الفيزة ولا لا ؟
    7 "
  3. مشكووور اخوي ويعطيك العافيه

بس المدينه كيف الاسعار فيها ...
    متى يبدا الترم الدراسي عندهم ؟؟

انا انتظر رد الجامعه لانهم بصراحه اطلبو علي معادلة شهادتي من جامعة وسس وعادلتها
    الحين انتظر الجامعه ترد على القبول .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.