الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خطأ بسيط في قرار الالحاق

استفسار خطأ بسيط في قرار الالحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bu Flex
    Bu Flex

مبتعث مستجد Freshman Member

Bu Flex الولايات المتحدة الأمريكية

Bu Flex , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة Montana Tech
    • Montana Tech
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • Butte, MT
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

February 7th, 2011, 09:09 AM

مساء الخير على الكل

انا توني مبتعث جديد .. وقرار الحاقي له اسبوع تقريبا لكن فيه غلط بسيط في القرار وهو ان اسم الوالد زايدين حرف واحد .. ورقم بطاقة الاحوال صحيحة وكل شي صحيح ماعدا اسم الوالد .. ارسلت القرار للملحقية وماقالو شي وقالت المشرفة انها ارسلت ملفي لقسم التسجيل عشان يخلصون اجراءات الضمان المالي .. سؤالي هل باعتقادكم انهم راح يلاحظون هالغلطة وبتتأخر سالفة الضمان والاجراءات .. لأني احتاج الضمان في اقرب وقت ممكن واخاف اقولهم عن الخطأ المطبعي يطالبوني بالاتصال بالوزارة ومطالبتهم بقرار جديد وتتأخر الامور .. فوش رايكم ؟ هل الموضوع راح يتعقد ولا تمشي ان شالله وهل تنصحون اسوي شي بهالخصوص ؟
  2. لا تفكر حتي انك تقول لهم لا يروحوا ينطلوك و يعملوا فيك عقدتين مع عكسية <<< وش يبي المفحط هذا ؟

بعد ما تلتحق ياعزيزي ابنرش لهم بهذا السوال الاليم و قول لهم علشان يصيروا ملزمين يغيروا بسرعة

بس لا هنت ياخوي مثل ما اجبتك جاوبني ...

وش تدرس + وش الدرجة + كم جلست الين جاك الالتحاق + وش الخطوات الي سويتها علشان تلتحق ؟
    7 "
  3. لا تفكر حتي انك تقول لهم لا يروحوا ينطلوك و يعملوا فيك عقدتين مع عكسية <<< وش يبي المفحط هذا ؟

بعد ما تلتحق ياعزيزي ابنرش لهم بهذا السوال الاليم و قول لهم علشان يصيروا ملزمين يغيروا بسرعة

بس لا هنت ياخوي مثل ما اجبتك جاوبني ...

وش تدرس + وش الدرجة + كم جلست الين جاك الالتحاق + وش الخطوات الي سويتها علشان تلتحق ؟
    ادرس هندسة كهربائية .. انا لي تقريبا 6 شهور او اقل .. انا اخذت الانجليزي في سمستر واحد الحمدلله .. وهذا السمستر الثاني .. وبعد ماخلصت الانجليزي بناء على القرار الجديد .. راسلت المشرفة وطلبت مني الاكسبتنس لتر والجدول .. وبعدها انرسل ملفي الى الوزارة ودخلوني على اول جلسة وخلال اسبوعين تقريبا من الاجراءات التحقت الحمدلله .. يعني هو اهم شي تخلص الشرط عشان مايكون عندهم عذر ويرسلون ملفك للوزارة ..

استلم الضمان وبعد ما تستلمه أفتح الموضوع ....... بالتوفيق لك

خوفي هم يلاحظون وينشبون لحياتي .. انا ملفي حاليا بقسم التسجيل دخل الاسبوع هذا .. بيطول اكثر من اسبوع الضمان المالي تهقى ؟

وياك يارب . يعطيكم العافية ياعيال
    7 "
  4. ^

لا حبيبي أذا أوراقك كاملة خلال ثلاث ساعات بالكثير ، أنا اليوم كنت عندهم

وخلصت أوراقك وأحد من الزملاء في سياتل ولا أخذت مني ثلاث ساعات ولو أنا فوق روسهم كان ما اخذت ساعة

وراح يرسلون لك صورة من الضمان المالي عن طريق ايميلك أذا كان ايميلك صحيح
    7 "
  5. اما خلال ثلاث ساعات .. انا مشكلة بعيد عنهم مايمديني اروح لهم .. بس يعني ارسلت لهم اليوم قالو انه تحت الاجراء وارسلو لي رقمي في الملحقية .. يعني لازم اروح لهم وانشب !! الرحلة يبي لها يومين اقل شي روحة ورجعة ..
    7 "
  6. هلا صديقي

حاولت ارسل لك خاص بس الوارد عندك ممتلي .. عموما

اي رقم تبي ؟ عندي ارقام كثيرة .. رقم ملفي وفيه رقمي في الملحقية وفيه رقم بطاقة احوالي .. مافيه رقم محدد للمعاملة

اذا مازلت رايح لهم عطني خبر ووضحي بالضبط الرقم اللي تبيه ..

الله يوفقك يابعدي ويفرجها لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.