الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار شاركنا برأيك .. المدينة اللي ينطبق عليها المواصفات التالية ..؟؟

حوار شاركنا برأيك .. المدينة اللي ينطبق عليها المواصفات التالية ..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاسر الريح
    كاسر الريح

مبتعث جديد New Member

كاسر الريح أستراليا

كاسر الريح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى IS , بجامعة KSU
    • KSU
    • IS
    • ذكر
    • Ar Riyadh, Ar Riyadh
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 9th, 2011, 10:02 AM

قد يكون هذا الموضوع مكرر ، لكني لم أجد ما يجول بخاطري وحسبي أني اجتهدت

لا يخفى أن دولة أمريكا هي الأكبر في العالم ويعد تعليمها من الأقوى في العالم ..

ويوجد في أمريكا أكثر من 4000 جامعة ، وقد يصعب على الشخص إحاطة تفاصيلها من جميع الجوانب ..

ولا أطيل

فكرة الموضوع كل واحد يكتب المواصفات اللي يحتاجها في الولاية والجامعة ,, ويأتي الشخص العارف ويقترح عليه المدن اللي تنطبق عليها تلك المواصفات ..

أنا راح أبدأ بالمواصفات اللي أحتاجها ..
    1- أن تكون قرية صغيرة ريفية بعيدة عن صخب المدن .
    2- أن تكون مدينة صالحة لبيئة الدراسة --> جو دراسي
    3- أن يكون مناخها معتدل في الصيف ، وفي الشتاء غير قارص ، ومدينة ذات طبيعة مبهرة---> أفضّل الأمطار على مدار السنة والثلوج أحياناً
    4- أن تكون رخيصة نسبياً ..
    5- أن تكون آمنة ..
    6- تواجد العرب فيها بشكل قليل جداً ،
    7- أن يكون فيها ساحل أو على الأقل قريبة من الساحل --> نقطة غير مهمة كثيير
    8- الأقرب فالأقرب من الملحقية والسفارة
    9 - سلامة قلوبكم ..

أتمنى التفاعل مع الموضوع ، والآن كل واحد يكتب مواصفاته اللي يبيها في مدينته اللي يبيها ،

كل ما عطيت اقتراحات أكثر ، كل ما صار فيه أكثر مرونة

2. والله انت حاط مواصفات كثيره
    بس راح اقولك على ولايه انا راح اطلعلها سمعت عنها ماشفت ااكدلك انا لسى ماشفتها المهم
    اسمها تاكوما في ولاية واشنطن اللي في الشمال الغربي مو العاصمه وهي قريبه من سياتل وسياتل من اجمل الاماكن في امريكا
    وقريبه من كندا كمان بس بعديه عن الملحقيه مررره مررره اعتقد بالطيران 6 ساعات بينها وبين واشنطن دي سي بس الحلو فيها فيها مطار دولي والخطوط السعوديه توصلها دايركت اممم اش كمان امم من حيث الطبيعه مرره يمدحونها وفيها مناظر مره حلوه لكن يقولون انها بارده ومطر طوال العالم .اما من ناحية الدراسه والله انا ماسمعت احد يمدح المعهد اللي انا بروح له اسمو معهد امباسي في تاكوما لكن انا افضل التجربه وبجربه وان شاء الله يكون تمام .السكن والصرف يقولون انو حلو يعني الشقق من 600 الى 1200 بس مو متاكده منها ان شاء الله اروح واشوف بنفسي واقولك على كل شي
    7 "
  3. أنا رايحه على أوهايو مدينة أثينز .. فيها كل المواصفات اللي قلتها بس إنها في الشتا برد ..

واخترتها لأنو جامعتها من الجامعات القويه وكمان جوها جو دراسي وتبعد عن المدينه ساعه وربع بالباص ..

بس عيبها مافيها مطار ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.