الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابغى ادرس برا بس اشلون ؟

استفسار ابغى ادرس برا بس اشلون ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كليـ رجهـ
    كليـ رجهـ

مبتعث مستجد Freshman Member

كليـ رجهـ الولايات المتحدة الأمريكية

كليـ رجهـ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة concord university
    • concord university
    • computer science
    • ذكر
    • Athens, WV
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 13th, 2011, 07:04 AM

السلام عليكم

كيفكم تمام ان شاء الله

انا ادرس الحين في جامعة الملك عبدالعزيز سنة تحضيرية يعني باقي ماتخصصت

وبصراحة ابغى اطلع برا ادرس بس مدري اشلون بعثة الملك مابتقبلني
    ولو على حسابي ماعندي مبلغ كبير يكفي لخمس سنين بس سمعت اني لو طلعت ودرست لغة بس يمديني التحق بالبعثة حقت الملك هل هذا الكلام صحيح ؟؟

واذا كان صحيح كم بتكلفني دراسة اللغة والعيش هناك علما بأنني ابغى اروح لسياتل
  2. سلااام عليكم
    شباب الله لايهينكم ابيكم تساعدوني انا انلحست خلاااص صدع راااسي..أرجوا محد يبخل علي
    انا ودي اكمل ماجستير بأي ولاية بأمريكا ماني متشرط أناا مسكين خخخخخ...حسب الموجود. وتخصصي بالبكالوريوس
    مسار كيمياء مع إعداد تربوي كلية المعلمين جامعة الطائف ومعدلي 2.05 من 4 يعني مااعليه
    وودي اكمل في تخصص كيمياء حيوية..ورحت مكاتب بس كلهم حطموني قالولي معدلك مررره قليل بالعلم ان فيه كثير
    اقل مني واموررهم اوكية...وفيه نااس قالتلي ماعليك منهم ذول المكااتب خلهم يزرون بالرغم اني احب الكيمياء وذا الله وفقني ممكن اقدم شي حلووو
    وش الخطواات الي اسويها عشان اخذ قبول من معهد يكون فية جامعة
    وهل الانضماام للبعثه لازززم بعد اللغة ..ارجواا الرد واسف على الاطالة بس تعبـــــــت...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.