الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تعدد القبولات و دار الهجرة الامريكية

استفسار تعدد القبولات و دار الهجرة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نورانا
    نورانا

مبتعث مجتهد Senior Member

نورانا السعودية

نورانا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

February 14th, 2011, 09:21 AM

السلام عليكم يا اخواني ويا خواتي

حبيت استفسر يا جماعة: لو كان عندي قبولين مشروطين من جامعتين: هل بامكان استخراج الفيزا ولا لازم الغي احد القبولين؟

وهل هي سهلة الغاء احد القبولين؟ وسمعت انها عليها رسوم الغاء القبول؟ وايضا سمعت انك ما تقدر تقدم على نفس الجامعة من جديد؟ وايضا سمعت ان هناك قبول نهائي وقبول مبدائي فهل القبول المبدائي هو القبول المشروط؟ وهل تفرق من جامعة حكومية او جامعة اهلية؟

باختصار اللي يهمني: حل المشكلة كيف اتصرف اذا جاني قبولين؟

شاكر لكم يا جماعة الخير
  2. اسسمع لا تلغي قبوول ولا هم يحزنون . انت عندك قبولين . يعني عندك اي تونتي اثنين

ششوف انت شوف اي جامعه تناسبك . وقدم الا اي تونتي لسفاره با اي تونتي وواحد

والثاني خله معك لا تلغيه ولا شيء عشان اذا احتجته وبغيت تحول من جامعه لجامعه يكون عندك اي تونتي جاهز

مووفق اخووي
    7 "
  3. يا جماعة انا امس جلست استفسر في مكتب يجيب قبولات وانا لله حمد ما رحت للمكتب الا عشان خوووي ملزم الا يجيب قبول من مكتب
    فتكلمت مع احد موظفين المكتب كل المعلومات اللي قالها لي صحيحة ما عدا هذه المعلومة اللي يمكن تسبب لي مشكلة في المستقبل ويقول لي اكيد هذه المعلومة ولكن بحكم ردودكم وبعض الردود الاخرى اشوف الموضوع ما فيه اشكال جيب كذا قبول ما عندك مشكلة

بس يا شباب انا معاكم ولكن هل في شخص جاب كذا قبول مشروط بذات ولا كنسل احد القبولات ولا حاجة ثم طلع فيزا بدون اي مشكلة؟؟ هذا سؤالي بختصار
    7 "
  4. سمعت .. سمعت .. سمعت .. سمعت !!

مافي اي مشكة و السفارة الامريكية ماتكلمك اصلا سواء عندك قبول او ١٠ محد درا عنك ، لما تروح السفارة قول لهم انك بتدرس بكلريوس او ماستر اهم شي جيب لهم قبول معهد علشان يصكوك بغيزة ٥ سنوات

مافي اي مشكلة هذا قبول مشروط يعني ماعلية اي مشاكل يعني الجامعه تقول لك هذا قبول لـ ٢٠١٢ مثلا ، و انت حبيت تجي اهلا و سهلا ماحبيت تجي بكيفك ، اما شغلة انك عليه رسوم علشان تلغية انا عمري ماسمعتها هذه
    7 "
  5. اوكيه اوكيه اخوي إياد العنزي
    صحيح من ساخفة انها يكون عليها رسوم الغلاء،،،،، بس اللي مشيب راسي وانا خوك يعني في مواضيع قديمة عن هالسالفة
    OMG
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread165774.html
    لانه يقولك يخالف ادارة الهجرة ما تسمح وتعتبر مخالف للانظمة عندهم وهذا كلام بو شباب
    حتى قلت براسل الملحقية وحتى سفارة لازم اشوف حل نهائي ،،،، الرجاء من الشباب يساعدونا بمعلوماتهم
    7 "
  6. ^^^^^^^^^^^^^^

ياخي انا ما تكلمت من فراغ .. انا عندي قبول من جامعتين ، الاولى جامعه اركانسيس و الثانية من جامعه mercer بجورجيا ، و الحمد لله اموري ماشية ، للاسف قبل كم يوم قفلوا قبول جامعه " اركانسيس " لكن الحمد لله مريح راسي من ناحية الجامعه لان وراي mercer ، و الله يعين

شكرا لك
    7 "
  7. يا جماعة راسلت السفارة الامريكية بالايميل وسالتهم ردوا علي بهذا الرد:
    Please decide which University you are going to study in and send us the I-20 based on your decision and your scholarship restrictions.

Regards
    Dhahran Visa Team

This email is UNCLASSIFIED

نهاية الرسالة
    معنى الكلام اختر اي جامعة تبغى تدرس فيها وعطنا الاي توني استنادا على اختيارك و((الباقي على ما اظن)) واثبات البعثة اونص البعثة او الضمان المالي،،، الله عالم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.