الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الله يوفقكم افيدوني .....الله يكافيه المكتب وترلنا اعصابنا

استفسار الله يوفقكم افيدوني .....الله يكافيه المكتب وترلنا اعصابنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Safeerat Salam
    Safeerat Salam

مبتعث مستجد Freshman Member

Safeerat Salam الولايات المتحدة الأمريكية

Safeerat Salam , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Bioc , بجامعة not yet
    • not yet
    • Bioc
    • أنثى
    • Jeddah, not yet
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 14th, 2011, 11:58 AM

يا جماعة لي شهر ونص وانا اطالب المكتب يغير لي القبول انا واختي عشان محرمنا واحد ولازم نكون بنفس المكان وحددت لهم المعهد اللي نبغاه ورسلت اول مرة على الايميل اللي اعطوني هو وردو بالاعتذار ورجعت رسلت ثاني وماحددت المعهد برضو اعتذروا في الاخير رحتلهم بنفسي واعطوني ايميل ثاني اراسل عليه وبالعافية ردوا علي وكنت ابغى في معهد جامعة ساوث فلوريدا واعتذروا لكن بلغوني ممكن يجبولي في نفس المدينة اللي هي تامبا في معهد ELS ورديت عليهم بالموافقة المهم يخلصونا وبعد اسبوعين رجعوا رسلولي انه خلاص تم تحويلنا وفي انتظار القبول ودحين بعد دا الانتظار كله رسلوا نعتذر نتيجة تكدس الطلاب لكن ممكن احضار قبول بنفس الولاية في المهعد التالي

TALK BRICKELL

OPEN HEARTS IEP
    Kaplan
    in
    MIAMI
    و بأي تاريخ ترغبين به و سيكون القبول لديك انشاء الله بعد اسبوعين

الله يكافيهم على المماطلة كل ربح مادي
    يعني لو قالولي من الاساس كان ما اعتمدت عليهم و دبرت نفسي

يا جماعة الله يوفقكم اللي يعرف شي عن دا المعهد او هذه المدينة يفيدني وكيف مستوى المعيشة في ميامي وبعدين مافي خوف من ناحية الاعاصير لانها مدينة ساحلية

الله يسعد اللي يساعدني
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.