الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لاصحاب الخبره و الغسيل ..!؟

استفسار لاصحاب الخبره و الغسيل ..!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdallahe eid
    abdallahe eid

مبتعث مستجد Freshman Member

abdallahe eid الولايات المتحدة الأمريكية

abdallahe eid , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى markting , بجامعة abdalaziz uni
    • abdalaziz uni
    • markting
    • ذكر
    • jeddah, jed
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

February 15th, 2011, 12:28 PM

لأصحاب الخبره في الغسيل و الكوي ..

بالله كل واحد ممكن يفيدني كيفية الغسيل و الكوي في امريكا لانو هوا دا الشي الوحيد إلي شايل همو ..

يلا كل واحد يحكيلي عشان نتعلم خصوصاً اننا شباب و اكترنا عزابيه ..
  2. ١ - اذا كنت عند عائلة :

أ - بعض العوائل تغسل و تكوي لك ملابسك مقابل ٥ دولار في الاسبوع طبعا يجمعوا الملابس في يوم واحد ويغسلوها ( اخوي و اغلب اصحابي حصل معاهم كذا )
    ب - تنزل انت بجنابك و تغسل ملابسك بنفسك .. نصيحة خذ كورس مكثف عند والدتك الله يحفظها و تعلمك كيف تغسل ، لان بعض العوائل تقول لك انت انزل غسل نفسك

٢ - اذا سكنت في شقة خاصة :
    أ تنزل بنفسك ياعزيزي و تروح تغسل ملابسك في بعض المحلات الي توفر مجموعة من الغسالات وانت عليك تحط ملابسك و تغسل بمقابل طبعا
    ب - كثير من الشقق يوفروا لك الغسالة و النشافة و كلش .. انت غسل فقط

....

هذه هي الحالات الي انا اعرفها ، و اتمني من الاخوان و الاخوات انهم يعطونا تجاربهم*
    7 "
  3. خخخ قسم أن همك شي ..^^

أنا اعلمك أنا بنوته وأفهم منكم بهالسوالف هع ..

شوف دايمآ قبل ماتغسل اعزل الملابس الملونه لوحدها والبيضا لوحدها والجينزات لوحدها والسودا لوحدها والحرير لوحدها>>براا ..

وبعتين حط كل مجموعه بالغساله على حده وملي الماي لفوق الملابس بشوي وظيف الكميه المناسبه من الصابون .. وخلها تدور وتدور وتدور>>إخلصي علينا ..
    الموهم .. بعدها صرف الماي ومليها مره ثانيه بس ماي عشان ينظفو الثياب من الصابون وخلها تدور وتدور>>أنزيييين
    اخر شي صرف الماي وشل الملابس وحطهم بالنشافه وبعدها بالجباسه وانتهينا ..^^

أمــــــا إذا كانت الغساله أوتوماتيكيه حط الملابس مع الصابون وشغلها وبــــــــث..^^

موووفق بغسيل الملابث خيؤ..^^
    7 "
  4. يعطيكم العافيه ما قصرتو إن شاء الله نسير ستات بيوت و رجااال هههههه الغربه تعلم الانسان إلي ما يتعلم ..

و يا فيزيائيه بالنسبه للجامعه حمدالله انا عارف مستواها و كل شي و بعدين ربي يسهل الامور ..

ما قصرتو ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.