الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل صاحب المكتب يصرفني ولا هذي هي الحقيقه؟

استفسار هل صاحب المكتب يصرفني ولا هذي هي الحقيقه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابووعد
    ابووعد

مبتعث جديد New Member

ابووعد الولايات المتحدة الأمريكية

ابووعد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير موارد بشريه , بجامعة جامعه جورج تاون
    • جامعه جورج تاون
    • ماجستير موارد بشريه
    • ذكر
    • الرياض, فيرفاكس . فرجينيا
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 19th, 2011, 12:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني عندي استفسار اتمنى ان اجد الاجابه لدي من يعرف
    انا قدمت على مكتب فالرياض للقبول معهد وجامعه وارسل اوراقي للمعهد وحسب كلام صاحب المكتب يقول انه وافق المعهد بس باقي الجامعه لكن يقول عندك استفسار امني يمكن تتاخر بحكم انك كنت ضابط وعندك دورات على الاسلحه
    فهل هذا الكلام صحيح ولايصرفني صاحب المكتب
    علما بانني مقدم على ماجستير قانون
    الجامعه هي جامعة اكرون والمعهد هو تابع للجامعه
    ارجو من لديه الاجابه ان لا يبخل علينا بها والله يجزاه خير
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ممكن ليش لا ،،
    بس وش دخل الجامعه تسأل عنك المفروض السفاره هي الي تستفسر عنك مو الجامعه ؟؟ ولا انا غلطان ؟

وعلى طاري المشاهدات ورد السلام ممكن يكونون زوار مو اعضاء ^ـ^ المشاهدات حقت الزوار تنحسب
    7 "
  3. يا حبيبي . مالها دخل الجامعه في موضوع انك ضابط او غيررره . اذا فيه مشكله السفاره الى الى لها دخل لاكن الجامعه ما تدري ولا تقدر تدخل على بينات الطلاب او غير ذالك .

فا السسالفه صررفك المكتب رح لــه
    7 "
  4. هذي المكاتب الله لايوفقهم
    والله العظيم أنا لي تقريبا 7 أشهر مع مكتب دراسه يو اس ايه وكل يوم يصرفني لين صار حتى مايرد علي مع انه مشهور وفيه ناس تمدحه بالمنتدى بس يمكن منهم وفيهم .
    أكثرهم نصابين , طريقتهم هم يجربون ويرسلون أوراقك اذا نفعت اوكي , واذا ما نفعت يسحبوا عليك ويصرفوك لين تطفش . ويحاولوا يسحبوا منك فلوس بأي طريقة مثلا أنا طلبت منه كمان يسوي خطاب الغرض من الدراسة وبعدين طلبت منه نسخة منه رفض يعطيني وقال لازم تدفعي فلوس يقول احنا ما اتفقنا انك بتاخذي نسخة هذي بس لنا احنا نستخدمها ويقول عشان انا معطيك سعر مخفض وعلى هذا الموال كل يوم شي الله لا يوفقه .
    7 "
  5. هذه المكاتب ابتزاز ..

يعطيك قبول لغة بدون جامعة كيف ؟

المفترض القبول المشروط يكون مشمول .. يعني الجامعة تقبلك وتطلب منك تدرس لغة وليس العكس ..

وبالنسبة لدراسة ماستر قانون فأنا نفس الحال أرغب في دراسة نفس التخصص .. فما أدري أي جامعة قدموا لك عليها وعلى أي برنامج ؟
    7 "
  6. ايييييه مكاااتب . ههههههههههه اسالني اكثر واحد . تباكس معهم اناا لاني مو مثلك اخلي الامور تمشي على كلامهم

انا ما اخليه يبت شبر لين يفهمني واساله واحجرر له لين افهم واذا ما دخلت المعلومه في راسي واقتنعت بها , بتروح عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.