الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي رأيكم في موضوعي

استفسار ابي رأيكم في موضوعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rashed001
    Rashed001

مبتعث جديد New Member

Rashed001 الولايات المتحدة الأمريكية

Rashed001 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • هندسة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 20th, 2011, 02:07 AM

السلام عليكم
    إخواني أنا ابي رأيكم
    أنا موظف في سابك ( مشغل ) وعندي خبرة 6 سنوات ودارست في كلية الجبيل الصناعية سنتين عن طريق سابك في مجال التشغيل جزا من الهندسة الكيمائية والراتب زين ماشاءالله بس ودي اكمل الدراسة وعندي طموح وهدف وأبي اطور من نفسي والشركات في تزايد وفي حاجة للمهندسين وهذي فرصة للجميع .
    وزجتي معه الجامعة تخصص احياء دقيقة وان شاءالله ناوين نقدم علي الابتعاث واذا جانا قبول راح استقيل من الوظيفة هي تدرس ماستر وانا اكون مرافق وأدرس هندسة كيمائية علي السنة هذي وأبي رأيكم تكفون لا احد يبخل علينا
    وهل لي فرصة انضم لبعثة مستقل كون أني مرافق لزوجتي
  2. سلاااااموووو..^^

امممم بم ان امورك ميه ميه وانت تشتغل وراتبك حلو زي ماتقول وزوجتك تدرس اعتقد دا مستوى معيشي مررره كويس
    بس دام نفسك تكمل دراستك انا سمعت ان المرحله السابعه من الابتعاث بدأت او بتبدأ قريب ما ادري خلي زوجتك تقدم وانت قدم وشوف يمتكن بوه مجال يقبلوك..^^

وآي معلومات اكثر >>http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboard/king-abdulla-hstages/pages/sixthstage.aspx

بالتوفيق..^^
    7 "
  3. مشكورين علي المرور
    بس أنا اذا طلعت مع زوجتي مرافق اقدر انضم للبعثة علي طول وادرس هندسة كميائية لان خبرتي في البتروكمياويات
    وبعدين أنا بدرس بكلوريس وزوجتي ماستر ولا ادري اقدر احول مبتعث مو مرافق
    وتكفون لا احد يبخل علينا باي معلومة
    7 "
  4. اخوي الله يعطيك العافية سابك بعثاتها الحديثين التخرج من الثانوي وانا مدري يمديني علي البعثة عن الطريق الوزارة بحكم ان اذا جاء زوجتي قبول للماستر أنا اطلع معها مرافق .
    والسؤال هو اذا طلعت معها مرافق اقدر ادرس الجامعة هناك وصير مبتعث لان زوجتي لتدرس ماستر وانا بكلوريس واذا طلعت الموضوع يطول علشان احول من مرافق الي مبتعث ؟
    طيب أنا سمعت التقديم في شهر شعبان كم تاخذ الأجرات الي السفر ؟
    تكفون ابي إجابة ابي اعرف اللي لي واللي علي
    تكفون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.