الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول جامعه نهائي

مساعدة قبول جامعه نهائي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوجاسم
    أبوجاسم

مبتعث جديد New Member

أبوجاسم الولايات المتحدة الأمريكية

أبوجاسم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طرق تدريس لغة انجليزيه , بجامعة لازال الأمل قائما
    • لازال الأمل قائما
    • طرق تدريس لغة انجليزيه
    • ذكر
    • فرجينيا, فرجينيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 22nd, 2011, 01:45 PM

السلام عليكم وتحيه طيبه ممزوجه بدعوه صادقه للجميع بالتوفيق والسداد

أنا من شهر سبتمبر 2010 الماضي وانا منتظم في أحد المعاهد وجئت الى امريكا بلغة جيده وحتى الأن أبذل كل مافي وسعي ولكن للأسف السبت الماضي اختبرت التوفل الكمبيوتر وللاسف حصلت على 51 رغم أني قرأت الكثير من المقالات وتدربت على طريقة الأختبار واستراتجيته بالاضافه الى حفظ كلمات التوفل كتاب 400 كلمه ولازال على ما اعتقد اختبارات مطلوبه أخرى.
    فشعرت بخيبة أمل وخصوصا اني مرافق ابحث عن عضوية البعثه ويجب أن احصل على قبول نهائي وليس مشروطا
    المشكله أن نهاية التقديم للراغبين في الدراسه في السيمستر الي يبدأ شهر ثمانية أو تسعه بعض الجامعات أنتهى وبعضها أول شهر أبريل وممكن في نطاق ضيق شهر جون.

فأرجو منكم المشوره والتوجيه الذي أنا بأشد الحاجه اليه ولكم مني كل الدعاء

أنا أرغب في أكمال الماجستير في طرق تدريس اللغة الانجليزيه معدلي 2.5 من 4
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوجاسم
    السلام عليكم وتحيه طيبه ممزوجه بدعوه صادقه للجميع بالتوفيق والسداد
    أنا من شهر سبتمبر 2010 الماضي وانا منتظم في أحد المعاهد وجئت الى امريكا بلغة جيده وحتى الأن أبذل كل مافي وسعي ولكن للأسف السبت الماضي اختبرت التوفل الكمبيوتر وللاسف حصلت على 51 رغم أني قرأت الكثير من المقالات وتدربت على طريقة الأختبار واستراتجيته بالاضافه الى حفظ كلمات التوفل كتاب 400 كلمه ولازال على ما اعتقد اختبارات مطلوبه أخرى.
    فشعرت بخيبة أمل وخصوصا اني مرافق ابحث عن عضوية البعثه ويجب أن احصل على قبول نهائي وليس مشروطا
    المشكله أن نهاية التقديم للراغبين في الدراسه في السيمستر الي يبدأ شهر ثمانية أو تسعه بعض الجامعات أنتهى وبعضها أول شهر أبريل وممكن في نطاق ضيق شهر جون.
    فأرجو منكم المشوره والتوجيه الذي أنا بأشد الحاجه اليه ولكم مني كل الدعاء
    أنا أرغب في أكمال الماجستير في طرق تدريس اللغة الانجليزيه معدلي 2.5 من 4
    The more you set for the test, the higher you get. This is the TOEFL big secret. Also, you've been studying English for approximately 5 months only and on you first try you attained 51, which I believe is a good score as a start. I do believe that all what you need is to practice more and pay close attention to the exam tricks and finally to set for test as many as possible
    7 "
  3. ألف شكر يامستشار كلامك مريح ولكن هل تعتقد اني أستطيع أن أنجز قبل انتهاء فرصة التقديم على الجامعات أو أن هناك طريقه أخرى.Mr.Mustshar,thank you so much.Iam comfotable to your speech but do you think I could i have been before the university deadline done or you think i have other way to do it.
    please if you can answer me by more clear Iam gald for you
    Good luck
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.