الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لكل من جاب له قبول ماستر من مكتب ياليت المساعده

مساعدة لكل من جاب له قبول ماستر من مكتب ياليت المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fasoooly
    fasoooly

مبتعث مستجد Freshman Member

fasoooly المملكة المتحدة

fasoooly , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اداب لغه انجليزية , بجامعة الملك عبدالزيز
    • الملك عبدالزيز
    • اداب لغه انجليزية
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

February 24th, 2011, 06:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه اخواني انا ابحث عن قبول وفيه مكاتب كثير ولكن ماندري وش الافضل والاضمن فيهم ,,

بصراحه انا تكلمت مع شخصين كانو قمه في الاخلاق واعطائي المعلومات ,, ولكن نبي تجارب الاعضاء لكل من جاب قبول من مكتب معهد وجامعه

والله يكتب لنا اللي فيه الخير

انا طالب بكالريوس اداب لغه انجليزيه معدلي 3,18 ابحث عن قبول ماستر في احد التخصصات التاليه

information systems
    ماجستير ادارة الاعمال ,ماليه او محاسبه

مهما كان نوع القبول مشروط او غير مشروط ولكن الاهم يكون معهد تابع لجامعه وقوي جدا بدراسته لاني ابي اطور لغتي
    >>> خارج الموضوع للي حاب يساعدني

والله يوفق الجميع يارب وعقبال ماينضم الجميع لبرنامج خادم الحرمين الشرفين للابتعاث الخارجي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid66
    اخوي عليك بمكتب مـــستـقبلي اللي اعلانه فوق بالاصفر انا جبت قبول منه والحين صار لي 4 شهور بامريكا والحمد لله كل شي تمام
    مكتب مستقبلي نصاب

انا جاب لي قبول يوم رحت للجامعه طلعت الاوراق صادره من المعهد مو من كلية ادارة الاعمال حقت الجامعه اللي جبت عليها قبول .. يوم رحت للجامعه قالوا مالك شي عندنا

حسبي الله عليهم والا يومك لا جاب لي قبول ولا رجع فلوسي 3000 ريال جعلها في ذمتهم

عزيزي لاتعتمد على مكاتب انت معدلك كويس

موفق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid66
    اخوي عليك بمكتب مـــستـقبلي اللي اعلانه فوق بالاصفر انا جبت قبول منه والحين صار لي 4 شهور بامريكا والحمد لله كل شي تمام

والله فيه ناس مدحوه لي وفيه ناس لا !!!

حيره والله

لكن براسلهم وبشوف وش يردون علي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bizzow
    مكتب مستقبلي نصاب

انا جاب لي قبول يوم رحت للجامعه طلعت الاوراق صادره من المعهد مو من كلية ادارة الاعمال حقت الجامعه اللي جبت عليها قبول .. يوم رحت للجامعه قالوا مالك شي عندنا

حسبي الله عليهم والا يومك لا جاب لي قبول ولا رجع فلوسي 3000 ريال جعلها في ذمتهم

عزيزي لاتعتمد على مكاتب انت معدلك كويس

موفق ان شاء الله
    هذا الي يجنن الواحد ,, ناس جاهم قبول وناس لا وماتدري وش الاسباب .. بالنسبه لمعدلي كويس او لا انا راسلت والتخصص اللي ابيه ماستر وكلهم يقلك لازم جيمات او جي ار اي
    7 "
  5. إذا أردت الحصول على قبول يوجد مكتب في الأردن أسعارة جداً رخيصة وأعرف شباب حصلو على قبول مشروط للماستر في عدة جامعات لكن أنا للأسف حظي حتى الآن تعيس لم أستطيع الحصول على قبول مشروط للمالية ولكن الأصحاب وجدوا في المحاسبة وتخصصات أخرى والحمد الله تمت ترقية بعثتهم.
    بخصوص الأوراق يتم إرسالها بالبريد إلى الأردن والدفع لا يتم مقدماً لكامل المبلغ إلا بعد الحصول على القبول فقط يدفع 50دينار للمكتب مقدماً و100 دينار عشان الأبلكيشن فيز والمراسلات أجور المكتب 350 دينار أي ما يقارب 2500 ريال
    7 "
  6. أنا لي تجربة فاشلة مع مكتب دراسه يو اس ايه
    وزي ماقلت في البداية يكونوا قمة في الأخلاق وبعدين ماتشوف منهم الا التطنيش وسحب الفلوس انا لي الحين اكثر من 7 شهور يعني لو بدرس ماستر كان خلصت والله ماشفت منهم ولا شي وصاروا حتى ما يردوا علي الله لايوفقهم اخذوا الفلوس على الفاضي .
    وانتبه ترى اكثر المكاتب لهم معرفات بالمنتدى وتلقى ناس كثير تمدحهم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.