الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ولايه فرجينيا

مساعدة ولايه فرجينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمدان ال معمر
    حمدان ال معمر

مبتعث جديد New Member

حمدان ال معمر الهند

حمدان ال معمر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى لا , بجامعة لا
    • لا
    • لا
    • ذكر
    • لا, لا
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

February 24th, 2011, 06:12 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الي عنده معلومه عن الولايه فرجينيا
    بالنسبه للمعهد في الشهر كم ياخذ ؟
    والعـــــايله في الشهر ؟
    وكيف المدينه اجواها تنصحني اجيها
    او عندكم ولايات تدرسون فيها رخيصه وممتازه
    ساعدوني
  2. سلآأأإإم .. ^^

إلي اعرفه عن الولايه انها غاليه يعني يجي سعر الشقه فيها 1000 دولار وأكثر .. أما مع عائله ما ادري كم يجي بصراحه ..^^

بالنسبه للولايات الرخيصه منها اوهايو .. مشغن.. تكساس .. بوسطن ..

أما المعهد شكلك بتدرسي ع حسابك أنا ما اعرف سعره بس اقدر اقول لك انهم بعد ماتخلصي اللغه عادي يلحقوك ع العبثه ويعوضوك عن قيمة اخر شهر درستيه

دي بالنسبه للي اعرفه بس انتي اسألي بعد شوفي غيري يمكن عنده معلومات غير ومضمونه اوكييه خيتؤؤ..^^

موفقه..^^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ra7o0omy
    سلآأأإإم .. ^^

إلي اعرفه عن الولايه انها غاليه يعني يجي سعر الشقه فيها 1000 دولار وأكثر .. أما مع عائله ما ادري كم يجي بصراحه ..^^

بالنسبه للولايات الرخيصه منها اوهايو .. مشغن.. تكساس .. بوسطن ..

أما المعهد شكلك بتدرسي ع حسابك أنا ما اعرف سعره بس اقدر اقول لك انهم بعد ماتخلصي اللغه عادي يلحقوك ع العبثه ويعوضوك عن قيمة اخر شهر درستيه

دي بالنسبه للي اعرفه بس انتي اسألي بعد شوفي غيري يمكن عنده معلومات غير ومضمونه اوكييه خيتؤؤ..^^

موفقه..^^
    الله يعطيك العافيه على المعلومه
    على فكره انا رجل
    7 "
  4. هلا بك اخوي حمدان .. ان شاء الله اني اقدر افيدك باللي اقدر عليه انا ادرس في فرجينيا واسكن فيها الولاية حلوووه جو والناس طيبين الولاية الصراحة غالية شوي ومن اهم الاسباب قربها من العاصمه واشنطن لان نظام المترو واحد يربط واشنطن وفرجينيا وميرلاند . يعني انا كنت ادرس في فرجينيا واسكن في واشنطن .

انا ادرس في معهد Inlingua المعهد يعني مو ذاك الزود مره وفيه عرب كثير . والمستوى الواحد شهر واحد بس . الشهر بــ 650 دولار دوام الصباح لكن اذا تبي مكثف زي اللي اهذه انا بيكون عليها زيادة 300 دولار . والسكن مع عائله بـ 950 دولار هذا اذا عن طريق المعهد . انا ساكن مع عائله الحين واول كنت ساكن مع عائلة في واشنطن والصراحة تعاملهم مرررره حلو واستفدت منهم كثير ولا شفت شي من اللي كانو يقولون عنه وانا بالرياض كانو يقولون لازم تقولهم قبل ما تطلع ولازم تقولهم متى بتجي ولا بيصكون الباب انا عن نفسي ما شفت اي شي من هذا الكلام معي مفتاح للبيت واوروح وارجع متى ما ابي طبعا المبلغ هذا شامل وجبة الافطار والعشاء . وفيه معهد ثاني اسمه ELI اذا ما كنت غلطان باسمه يمدحونه العيال . الولاية اخوي حلوه من كل النواحي لكن مشكلتها غالية شوي وانا الحين افكر اغير لـ اوهايو رخيصه وحلوه بس بااااااردهـ. اتمنى اني افدتك اخوي لو بالقليل . وسامحني ع القصور واذا تبي اي سؤال او اي خدمه امر وانا اخوك والله يوفقك ياااااارب.
    7 "
  5. هلا بك اخوي والله مدري وش اقولك انا اسأل عنها الحين وصعب اني اقولك روح لها وانا ما شفتها بس والله كل اللي سمعته عنها اشياء حلوه وجوها دراااسي بس مشكلتها البررررد زي ما قلتلك وانا على حسابي واول ما يصير شي معي بكتب لك يالغالي والله يوفقك يااااارب.
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني / أخواتي

أنا راح اوصل لمدينة Norfolk نورفلك, بعد أسبوعين من الآن, وحاب اسأل عن السكن مع عائلة في هالمدينة, لآني مقبول في معهد ELC في جامعة Old Dominion

كم اسعار أسكان مع العائلة؟ وهل هومتوفر , والمعهد هل يوفر السكن مع العائله؟

ياليت اللي عنده معلومااااااات يفيدنا ,,,, مشكوووووووور مقدماً

ابـــــ فيصل ـــــو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.