الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار احس الفيزا الامريكيه تأخرت .. توافقوني والا في ناس مثلي .؟؟

استفسار احس الفيزا الامريكيه تأخرت .. توافقوني والا في ناس مثلي .؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختلف جدا.
    طيب اقدر اطلع فيزا ثانيه والا استنا احسن بعدين اذا كان موعدي وصل والفيزا لسا ما وصلتني يلحقني ضرر والا كييف ؟؟؟ ردوو يا مطااانيخ

مطانيخـــ ؟؟!!!

منــ ايــ قاموســـ !!!

بالمناسبهــ محرميــ باقيــ لهـ اسبوعــ ويكملــ شهرينـــ ودراستيــ يومـ 7<< يومـ الاثنينــ الجايــ ولا حســ ولا خبر

وبالنسبهــ للموعد اذا قربـ وفيزتكــ ماطلعتــ قدمــ تاجيلــ لينــ تطلعــ الشكوا لله

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread257773-45.html

ادخلــ هذا الرابطــ وراحــ تشوفــ اليـ زيــ حالتكــ كثير
    7 "
  2. مرحباا
    انا رحت للمقابله معي كل اوراقي بس قالولي عندك مشكله في كشف الحساب @ يوم انتبهت ولا كشف حسابي ناقص منه سبوع عطوني ورقه صفرا قلو ارسلنا شهاده بنكيه وكشف حساب وجواز ساري المفعول @ صلحت اوراقي وارسلتها عن طريق فيديكس @ بس لي اسبووع ولاجاني خبررر من السفارره سئلت المكتب فيدسكس قلي مجاني خبر من السفاره @ وش العلممم @ باقي 3 اسابيع على دراستي @

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1Fk9pHNZR
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mearth
    طب متى موعد السفر ؟؟؟؟
    اعتقد مافي احد مثلي دراستي تبدأ 7 مارس
    واليوم التاريخ 1 مارس ولحد الان ماشرفت التاشيرات تبعنا
    كل ما راجعناهم يقولون اجراءات امنيه
    مع العلم اني لم اعتمد على مكاتب في كل اوراقي
    كل شئ قمت به بنفسي

يا حبيب البـي . ابشرك طلت فيزتي امسس . < دقـه ساعـه العمل . الى الامام الى الامام < الى الخارج

ومن ناحيـه قرب موعد دراستك . عادي جدا . انا اول اي تونتي اجيبه انتها . وما طبعو فيزتي .

وجبت اي تونتي بموعد دراسه جديد . وبعد انتها الموعد وما طبعو فيزتي .

وجبت لهم اي تونتي ثالث بموعد جديد . واخير وتم بحمد لله . ونجحت صدور الفيزا . الحمد لله ع كل حال

الصبر ثم الصبرر . والثبات والسكينـه . < احلف ؟

موفق اخوي انا انتظرتها سته اشهر يعني نصف سنـه
    7 "
  4. انا طلعت فيزتي من فبراير لكن اخوي ما طلعت فيزته الين دحين وقاعدين نستنى لنا شهرين ونص والمشكله انه فيزتي حتنتهي في شهر 6 ولازم اعمل جديده واخر موعد لتصدير قرارات الابتعاث هو شهر اغسطس
    الله ييسر لنا امورنا كلها يارب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.