الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadow1
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني واخواتي
    تحيه طيبه وبعد
    انا ادرس على حسابي الخاص والحمد لله جاني قبول الجامعه بدون شروط وراح ادخل الجامعه في الفال سيمستر ..وللاسف كلمت الملحقيه وطالبين مني اخلص 30 ساعه غلى حسابي في حل للموضوع اني انضم للبعثه خلال الفتره هذي قبل ماتبدى الدراسه وتنتهي فتره التسجيل بالجامعه ,,,اذا تساعدوني في شخص يقدر يساعدني ,,, واذا في مجال خطاب يكون باسلوب حلو بحيث يحسون بالمعاناه اللي انا فيها
    مع العلم معي جواز امريكي ولا احتاج لغه ,,,لكن احتاج دعم مادي ....تحياتي لكم
    وعليكم السلام ورحمة ربي وبركاته
    أنا طالب على حسابي ترى بس حبيت بدال ما يوقف الموضوع كذا أجاوب اللي يضعون أسئله وأنا أعرف إجاباتها

من ناحية قبولك فحلو إنه يكون غير مشروط
    إنت أكيد إبدأ دراستك وأنا أخوك وارفع لهم طلب إلحاق وإنه انا دارس على حسابي الجامعه
    وادعي ربي إنه يجيك الانضمام قبل لا تخلص عشر ساعات

30 ساعه هي عدد ساعات سنه دراسيه كامله في أغلب الجامعات

بالتوفيق ...,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمووو المشاعر
    مساء الخير
    ياجماعه ارفضت من جدة بسبب يقول اني غير مؤهل للدراسة وسويت موعد في الرياض اذا سائلني في الرياض انشاء الله
    اقوله نفس السبب ولا اقول اي شي لاني في الابلكيشن كتبت نسيت الشهادة وهل اقدر اغير السبب من الابليكيشن
    والف شكر
    حياك ربي
    طيب ليييش ما قلت لنا سببك عشان نقدر نفيدك فيه ,, ممكن إنك طحت في الأمريكيه وهي عبيطه شفتها قدامي مع الناس ,, بس الهندي سويت عنده المقابله مرررره حبوووووب

بالتوفيق ...,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة start66
    السلام عليكم

اخوي بندر ،،

أنا كنت ناوي الدراسة في كندا وحلوتها الى امريكا لسبب ان امريكا الجامعات فيها أكثر وبيكون مجال البحث فيها أوسع بكثير من كندا

لكني أحترت مثل المثل الي يقول "تبغو تحيروه خيروه" ،، كل ماجيت أسأل عن جامعه يطلع معهدها سيئ ومحد يمدحه ، وأن عجبني معهد وسمعته قوية يطلع موقف بسبب التكدس مثل أخر معهد اليوداب بسياتل ، برغم ان المدينة عاجبتني جداً لكن للأسف طلع المعهد موقوف ، ومع هذا ماقدر أخد قبول مشروط من الجامعه ،وادخل الجامعه مااجتاز المعهد ، قلت بدبرها بقبول جامعه ثانية مشروط عشان يكتمل ملفي بالملحقية لكن أنصدمت بان المعهد موقوف بسبب التكدس ، الحلو بالمعهد هذا والي حمسني انه فيه فرع ثاني للمعهد نفسة مخلينة للمبتدئين باللغه

انا يهمني قوة تدريس المعهد أكثر من الجامعه نفسها ، لأن المعهد هو الي راح يأسسني للفترة الثانية (الجامعه) وماتهمني الجامعه بقدر مايهمني معهدها اللغه ، لأني طالب على حسابي الخاص ، وذا مالتحقت بالبعثه على الأقل أرجع وعندي لغه جيدة

أتمنى انك تنصحني بمعهد تبع جامعه يكون جيد جداً في منطقة تكون حلوة

حتى لو في ولاية من الشمال تكون رخيصة مثل كنتاكي لكن يكون المعهد جيد ، فيه جامعه كنتاكي الغربية معهدها اسمه esli بس محد يمدح معهدها لأن نظام المستوى عندة 4 شهور وذا ترسب في مادة تعيد المستوى كامل عشان مادة وحدة لكن الأهم ان تدرسيهم محد يمدحه

الدراسة بكالوريوس التخصص موارد بشرية
    لايوجد معهد سيء أو معهد جيد ،، يذكر لي معهد els في ولاية اوريقون وايضا بأوهايو في جامعة OHIO UNIVERSITY & OHIO STATE UNIVERSITY
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاكاشي
    عندي تساؤل ارجوا الرد بعد ما اوصل لامريكا واشنطون واروح الملحقيه واخلص اموري بعدين بيعطوني تذاكر مين بيوصلني للمطار ومين يبي يستقبلني في ولايتي ومين راح يوصلني لمدينتي السكن وش وضعه يعني هل راح يكون فيه سكن جاهز ولا لا ابي اعرف
    اللي بيوصلك المطار هو سواق الفندق اللي ساكن انت فيه ،، وولايتك يستقبلك السعوديين اللي فيها (نادي الطلاب السعوديين) تنسق معهم او موظفي المعهد ،، لاتقلق ،، كل شيء واضح اهم شي الترتيب الجيد ،،

هااام وضروري جدا ارجو المساعده
    السلام عليكم .... كيف حالكم
    انا توني متخرج من الثانوية العامة وانا محتار بين البعثة او الدراسة في المملكة العربية السعودية
    ووحبيت اسال اهل الاختصاص بخصوص دراسة الطب والجراحة في امريكا(بكالوريوس)
    س/ ايهما افضل دراسة الطب في المملكة العربية السعودية ام في امريكا (باكالوريوس)؟؟ ولماذا

س/ كم تستغرق دراسة الطب في المملكة وكم تستغرق في امريكا (الدراسة كاملة مع اللغة)؟؟

س / كيف هو النظام في امريكا بخصوص دراسة جراحة الطب ؟؟ (انا سمعت انك لازم تاخذ باكالوريوس في اي تخصص ثم يعملولك اختبار اذا نجحت فيه تدخل كلية الطب ) واذا كان لابد من دراسة الباكالوريوس , هل استطيع الاكتفاء بشهادة البكالوريوس كشهادة معتمده في حال لم ارغب في دراسة الطب او لم اقبل في كلية الطب ...
    اسف على الاطالة واتمنى من اهل الاختصاص افادتي بهذه المعلووومات في اقرب وقت ممكن (لاني محتاااااااار)
    وجزاكم الله خيرا..
    الحصول على قبول لدراسة الطب في امريكا صعب جدا ومعقد ،، وحتى دراستهم معقده ،،
    القبول في الطب بأميركا صعب على الأمريكان انفسهم فكيف بالطلاب الأجانب ،، أن لا شيء مستحيل ،، لكن لا أريد أن تدرس 4 سنوات بكالوريوس علوم طبيه وفي الاخير تختبر أختبار مؤهل لدراسة الطب ولا تجتازه وتندم ،، اذا كنت تريد بحق دراسة الطب ،، أذهب لدوله غير أميركا ،، عندك نيوزيلندا وبلجيكا والمانيا ،
    7 "
  5. انا راح اقدم على المرحلة السابعه باذن الله على امريكا ..بس ماعندي خلفيه ابداااا عن وضع الولايات في امريكا

فسؤالي هو
    1- وش افضل الولايات والمدينه من حيث (المعهد بحيث يكون تابع للجامعه +الامان +ومن ناحية الاسعار +الاجواء المتوسطة الحراره)
    ولاية أوهايو وأوريقون (وجهة نظر) لايوجد هناك معهد جيد ومعهد سيء ،، وهالولايتين ،، أوهايو جوها بالشتاء ثلوج وبالصيف جميل ،، واريقون الصيف حلو مايل للحراره ،، وبالشتاء بارد ولايتساقط الثلج ،، لكن اغلب الموسم أمطار ،،
    2-واستفساري الثاني هو يمكن تقدر تسميه استشاره لاني محتااااااره
    انا تخصصي البكالوري تاريخ وراح احتار تسويق في البعثه ولما اروح هناك راح غير تخصصي
    فانا محتاره وش اختار الافضل من بين هالتخصصات (نظم معلومات اداريه +ادارة عامه )
    وحابه اعرف وش افضل التخصصات المطلوبه في الوقت الحالي
    اداره عامه ونظم معلومات اداريه جميلين هاذان التخصصان ،، وأفضل الاول ،، لكثرة الطلب عليه /
    3-وبالنسبه للفيزة الامريكيه كم المده اللي تستغرقها السفارة لاستخراج الفيزة ؟؟؟
    من يوم واحد الى 3 شهور

ياليت اللي عنده خلفيه عن الموضوع يفيدني الله لا يهينه.....تكفووووووون ماعندي علم عن هالاشيااء ابدااااافزعتـــــــــكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابووعبدالرحمن
    الله يعطيك العافية لو سمحت عندي سؤال بسيط هل تحتاج لدفع رسوم سامبا الخاص بموعد السفارة 535 لكل مرافق أو فقط رسوم للمبتعث الاساسي والمرافقين مالهم دخل وشكرا
    كل واحد على حداء ،، انت لك مبلغ وكل مرافق له مبلغ يدفع،، لأن كلهم بيطلعون فيزا مو أنت لحالك ،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي 4
    يا رب ما تسحب علي اخوي بندر وترد لي لو برسالة خاصة او هنا مافي مشكلة اخوي انا كنت ادرس على حسابي بالاردن وتحولت للابتعاث وابي اغير لامريكا وش الشروط وانا مخلص 80 ساعة عادي او لا ومعاي التوفل هل اجيب قبول من المعهد او دايركت الجامعه وسؤال اخر وش رايك ميامي او ديتونا وتقبل تحياتي
    على حسب درجتك في التوفل ،، دور الجامعات التي تقبل درجتك وتوكل على الله ،، وجيب قبول جامعي فقط غير مشروط بحكم أنك مجتاز التوفل ،،
    ميامي غاليه ومدينه سياحيه من الدرجه الاولى لاتصلح للدراسه ،، ديتونا بفلوريدا ،، لكن من الممكن ان تكون ارخص بقليل من ميامي ،، ابحث عن ولايات رخيصه لكي تعيش مكافأتك حتى آخر الشهر ،، وفي الأخير ،، التنظيم المالي هو الذي يساعدك ،،
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alanoud..
    السلام عليكم
    اتمنى مساعده منكم و جواب على اسئلتي
    انا بقدم على بعثه دراسة بكالوريوس في امريكا ولا اعرف الجامعات ولا معاهد ابي شي في ايرفاين او لوس انجلوس و ابي تخصص طب او ادارة اعمال ابي مساعده باسماء الجامعات الموصى بها و مادري لما اروح اقدم يسوون لي كل شي ولا انا اسوي و كذا و يعني انا اجيب الموافقه من الجامعه ولا كيف الله يسعدكم ابي احد يعلمني لاني مادري عن شي تكفون والله بعديلكم ليل ونهار
    هلا اختي العنود ،، للأمانه جميع اسئلتك يجاوب عليها موقع وزارة التعليم العالي من خلال نافذة الجامعات الموصى بها ،، تضعين الدوله والولايه والمدينه ،، ويسرد لك قائمه بالجامعات وكل جامعه وتخصصاتها ،، اذا كانت لغتك الانجليزيه جيده تستطيعين التقديم بنفسك ،، اما اذا كانت سيئه جدا ،، المكاتب المتخصصه لجلب القبولاات كثيره لكن توخي الحذر من ناحية المكتب الأمين لكثرة النصابين في هذه النقطه ،،

]انا معاي شهادة ثالث ثانوي ادبي طبعا مافي تحصيلي بس نسبة الثانويه والقدرات على الشروط البعثه تشملني البعثه ولا لا جاوبوني جزاكم الله خير
    الجامعات الامريكيه لاتعرف شي اسمه تحصيلي او قياس ،، قدم بشهادتك الثانويه فقط ،، وايضا تلحق في البعثه اجابةَ على سؤالك الثاني ،،
    7 "
  9. للتحويل من دولة الى دولة

اذا كان لدي قبول جامعي مشروط يعني معهد + لغة هل يقبل؟ و هل يحتاج اني استخرج الفيزا قبل ما اقدم المعامله عن طريق البوابه ام يمكنني تقديم القبول فقط ؟

ارجو الرد للاهميه و بالتوفيق
    7 "
102 من 258 صفحة 102 من 258 ... 5297101102103107152 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.