الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك العافيهـ اخوي ويوفقكـ ان شاء الله ,,
    سؤالي // انا ودي ادخل طب طوارئ بس على حسابي بس ماعرف المعاهد التابعهـ للجامعات اللتـي تضم تخصص طب الطوارئ ؟؟
    // سمعت ان طب الطوارئ 7 او 8 سنين وفيهـ شباب يقولون 4 سنين ؟؟
    اتمنـى انكـ تفيدنـي ,, يعطيكـ العافيهـ ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GIS Student
    مدارس الأطفال ........
    طرحت هذا السؤال كموضوع جديد ولم أحصل على رد أتمنى الحصول على إجابة
    السلام عليكم ورحمة الله...............
    أخواني وأخواتي....أنا إن شاء الله بوصل لأريزونا أول شهر 8 بس حبيت اتأكد منكم بخصوص مدارس الاطفال
    1- متى تبدأ السنة الدراسية عندهم؟
    2- كيف أعرف أن المدرسة معتمدة لأني يوم ارد لبلادي طبعاً عيالي راح يكملون دراستهم يعني هل بيعادلون الشهادة؟
    3- ومتى أقدر اسجلهم بالمدارس؟
    [FONT=Tahoma]4- هل المدارس الاسلامية أو ذات المنهاج الإسلامي معتمدة في أمريكا وبالخارج؟[/FOT]
    إن شاء الله بس تكونوا ما دختوا من الاسئلة.....ياريت اللي عنده أجوبة يدلي بدلوه وبكون شاكرة
    تمت الاجابه بالموضوع
    خاطبي الملحقيه والسفاره وهم راح يفيدونك بهذا الخصوص

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saei Alkhori
    الله يعطيك العافية ان شاءالله
    وموفق خير يا رب
    أنا قدمت لزوجتي قبول في المعهد ووصل الاي توني
    وقلت بالمرة أطلع اي توني لي أدرس معها أحسن من جلسة
    المهم طلعت لها شهادة بنكية باسمها بمبلغ 66000 ألف دولار
    وطلعت لي شهادة بنكية بنفس المبلغ
    وكلهم بتاريخ 13 و14 /6
    وباقي لموعدنا بحدود 3 أسابيع
    هل تقديمهم عادي لأنو فيه حدود شهرين بين الموعد وبين تاريخ استخراج الشهادة
    والا لازم يكون مقارب للموعد
    هذا سؤال
    لو حاولت تقريب الوقت يكون أفضل ,, فقط لتتجنب أعذار السفاره الموقره
    السؤال الثاني
    لو بغيت أطلع شهادة بنكية للسفارة باسمي أنا اللي هو الزوج لزوجتي هل عادي الأمر والا لا بحيث أكون انا الكفيل لها
    مع العلم اني طالع معها وبدرس كمان في نفس المعهد
    عادي حبيبي تطلع شهاده بنكيه لها باسمك
    بس اللي أعرفه إذا كان الشخص المتكفل بدراستك مو إنت ,, يطلبون منك كشف حساب لثلاث شهور
    السؤال الثالث
    بخصوص كشف الحساب أنا بطلع كشف حساب لي ولزوجتي على نفس حسابي
    بمعنى هل هو عادي زوجتي تقدم كشف حسابي لهم لأنو أنا الكفيل
    يس عاادي
    لا حرمك الله الأجر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حموده
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا مبتعثه جديده واحب ان اقدم لاخواتي بعثه لدراسه ماستر للمرحله السابعه تخصصهم اقتصاد منزلي عام ومعدلهم 2.49 والثانيه معدلها 2.19 من4 هل اجد احد يقدر يساعدني في اتسجيلهم في البعثه وله جزيل الشكر وان يجعله في موازين حسناته
    سوف يتم فتح التقديم في يوم 1/9/1432 ,, 1\8\2011
    قدمي لهم بكامل المعلومات وبيانات المرافق وإن شاء الله يكون التوفيق حليفهم

بالتوفيق ...,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fares A H
    سلام عليكم ..
    انا سوالي في السفاره ..
    انا عندي شهاده بنكيه بمبلغ 45 الف دولار
    ف مادري ف الحاله هذي يحتاج اجيب كشف حساب 3 شهور ولا لا
    يطلبون الكشف اذا جبت شهاده بنكيه ولا مو شررط اساسي ؟؟
    وشاكر لكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

إذا كانت الشهاده البنكيه باسم شخص آخر غالباً يطلبون كشف حساب
    إذا كانت باسمك وسنك صغير يعني 20 سنه وتحت ,, مو مشكله خليها باسمك وجيب من مرجع والدك ورقه تبين انه يستلم كل شهر المبلغ الفلاني
    مرجع والدي مؤسسة التقاعد ,, فوديت لهم ورقه من مؤسسة التقاعد بالراتب حق الوالد ,, لا تعطيه الورقه لمن يطلبك اياها ولو ما طلبها فانت بخير ,, غير كذا لو سألك ليش حاطها في حسابك قول له عنده اشغال وسفريات وكذا فهحطها بحسابي حتى لو بغيت شيء وهو مشغول ما اجلس انتظره

وبالتوفيق ..,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاكاشي
    عندي تساؤل ارجوا الرد بعد ما اوصل لامريكا واشنطون واروح الملحقيه واخلص اموري بعدين بيعطوني تذاكر مين بيوصلني للمطار ومين يبي يستقبلني في ولايتي ومين راح يوصلني لمدينتي السكن وش وضعه يعني هل راح يكون فيه سكن جاهز ولا لا ابي اعرف
    إذا إنت مبتعث على حسابك الخاص فحتماً التذاكر جميعها على حسابك الى واشنطن ومن واشنطن الى مدينة دراستك
    اذا انت مبتعث على حساب الملك فالتذاكر تصدر لك من هنا مثلاً جده واشنطون -- واشنطون الى مدينتك

اللي يوصلك المطار فندقك بس عطيهم خبر رحلتك كأقل شيء خمس ساعات ,, والاستقبال في الولايه والسكن خذ لك من هنا عناوين الفنادق ووو .... الخ وخذ لك تكاسي وروحي للفندق
    يعني انت تعتمد على نفسك بكل شيء

بالتوفيق ...,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن 0000
    هااام وضروري جدا ارجو المساعده

السلام عليكم .... كيف حالكم
    وعليكم السلام
    انا توني متخرج من الثانوية العامة وانا محتار بين البعثة او الدراسة في المملكة العربية السعودية
    ووحبيت اسال اهل الاختصاص بخصوص دراسة الطب والجراحة في امريكا(بكالوريوس)
    س/ ايهما افضل دراسة الطب في المملكة العربية السعودية ام في امريكا (باكالوريوس)؟؟ ولماذا
    عىل حسب الشخص ,, هل مستعد للدراسه في الغربه ,, إذا نعم يتوكل على الله ... إذا لا يدرس هنا أححسن له
    س/ كم تستغرق دراسة الطب في المملكة وكم تستغرق في امريكا (الدراسة كاملة مع اللغة)؟؟
    الطب 7 سنين بدون سنة الامتياز هنا وهناك ,, واللغه على حسب اجتهادك ربما تخلصها بيوم اذا كان عندك لغه وربما في سنه ونص كأقصى حد تسمح لك فيه الملحقيه
    س / كيف هو النظام في امريكا بخصوص دراسة جراحة الطب ؟؟ (انا سمعت انك لازم تاخذ باكالوريوس في اي تخصص ثم يعملولك اختبار اذا نجحت فيه تدخل كلية الطب ) واذا كان لابد من دراسة الباكالوريوس , هل استطيع الاكتفاء بشهادة البكالوريوس كشهادة معتمده في حال لم ارغب في دراسة الطب او لم اقبل في كلية الطب ...
    نعم هالكلام الصحيح
    يجب عليك دراسة أحياء او أحياء دقيقه أو علوم طبيه ,, ثم تختبر الاختبار بعد الانتهاء من الدراسه في تخصصك
    لمن تجيب الدرجه المطلوبه تكمل السنوات اللي باقيه لك 7 سنين الطب ,, ما تبي تكمل ترجع ويكون معاك شهادة تخصص
    اسف على الاطالة واتمنى من اهل الاختصاص افادتي بهذه المعلووومات في اقرب وقت ممكن (لاني محتاااااااار)
    وجزاكم الله خيرا...
    وياك يا رب العالمين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي 4
    يا رب ما تسحب علي اخوي بندر وترد لي لو برسالة خاصة او هنا مافي مشكلة اخوي انا كنت ادرس على حسابي بالاردن وتحولت للابتعاث وابي اغير لامريكا وش الشروط وانا مخلص 80 ساعة عادي او لا ومعاي التوفل هل اجيب قبول من المعهد او دايركت الجامعه وسؤال اخر وش رايك ميامي او ديتونا وتقبل تحياتي
    أبي اجيبك باللي أعرفه ,, بخصوص القبول
    إذا درجتك في التوفل مطلوبه في الجامعه اللي راح تدرس فيها خلاص جيب قبول غير مشروط
    يعني لو طالبين 500 وانت جايب 500 خلاص جيب غير مشروط لانك استوفيت شرط اللغه

بالتوفيق ...,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alanoud..
    السلام عليكم
    اتمنى مساعده منكم و جواب على اسئلتي
    انا بقدم على بعثه دراسة بكالوريوس في امريكا ولا اعرف الجامعات ولا معاهد ابي شي في ايرفاين او لوس انجلوس و ابي تخصص طب او ادارة اعمال ابي مساعده باسماء الجامعات الموصى بها و مادري لما اروح اقدم يسوون لي كل شي ولا انا اسوي و كذا و يعني انا اجيب الموافقه من الجامعه ولا كيف الله يسعدكم ابي احد يعلمني لاني مادري عن شي تكفون والله بعديلكم ليل ونهار
    وعليكم السلام
    يا حبيبي إنت سؤالك عاام بدرجه بحته
    زي اللي يقول أبي سمك من البحر
    نصيحتي لك خذ لك فره بالملتقى وشوف المواضيع وخاصه المثبته في الاقسام وان شاء الله تجد اللي تبيه

من ناحية التقديم
    فالكلام إنه هالسن هراح يسلمون كل طالب ينقبل ضمانه المالي وهو يجيب قبوله بنفسه
    من ناحية كيف تعرف الجامعات
    ادخل على وزارة التعليم العالي الجامعات الموصى بها
    وشوف الولايات اللي تبيها والمدن وجامعات اللي فيها ,و وتخصصك هل هو متاح أو لا

للمعلوميه ,, البكالوريوس يختصر فقط على الطلب والعلوم الطبيه

بالتوفيق ...,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zammal
    اسلام عليكم انا طالب جديد وفي امريكا وتوني متخرج من الثنوي وابغاء ادرس طب ولاعندي معلومات عن دراسه الطب كم سنينها او التخصصات والجامعات القويه . ونسبتي في الثنوي 96% .ارجوا المساعده.
    هذا الملتقى إن شاء الله يفيدك بتساؤلاتك

http://www.mbt3th.us/vb/forum74/

بالتوفيق ...,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعا لي
    ]انا معاي شهادة ثالث ثانوي ادبي طبعا مافي تحصيلي بس نسبة الثانويه والقدرات على الشروط البعثه تشملني البعثه ولا لا جاوبوني جزاكم الله خير
    البعثه مقتصره على الطب والعلوم الطبيه للبكالوريوس ,, والطب لازم علمي وإنت أدبي , وأيضام ا اختبرت التحصيلي
    يعني ما راح تشملك قطعياً

بالتوفيق ...,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل مبتعثة
    مرحبا
    انا عندي استفسار.. عند تغيير السبونسر ماهي الاجراءات المتخذه من الجامعه ... وما على الطالب؟
    للأسف ما أعرف ,, إن شاء الله أحد يفيدك
    أو اذكري لي ما هو السبونسر ممكن أعرفه بشيء ثاني ,, لكن هالكلمه أول مره تمر علي

بالتوفيق ...,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعا لي
    انا متخرج من الثانويه ادبي وستطلعت على شروط البعثه ولا تشملني لان شهادتي ادبي وان شاء الله طالع على حسابي بس حاب اعرف اقدر التحق بالبعثه ولا لا جاوبوني تكفون باسرع وقت
    إذا كان التخصص متاح في الملحقيه راح تنضم أكييد

أعطيك مثال ..,
    إنت ادبي يحق لك دراسة إدارة أعمال ,, إدارة الأعمال متاح من قبل الملحقيه ,, إذن لو درسته دامه متاح راح تنضم بإذن الواحد الأحد

بالتوفيق ...,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية وهـم
    السلام عليكم
    انا طالب في كلية الشريعه في جامعة الامام
    معدلي عالي بفضل من الله هل في فرصة لي للابتعاث .؟
    ماهي مجلات الابتعاث لطالب الشريعه .؟
    ماهي افضل جامعات في القانون .؟
    وكم احتاج من سنة لدراسة القانون هل يكفي فقط اخذ الماستر او لابد من دراسة بكالاريوس .؟
    لدي تساؤلات كثيره ارجوا منكم افادتي ببعض هذه التساؤلات وشكرا
    وعليكم السلام
    إذا كان تخصصك يسمح لك بدراسة القانون للماستر ,, عادل المواد اللي درستها وكمل ماستر قانون

بالتوفيق ...,
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخ الكريم
    أنا جاني قبول من معهد وجامعة واين ستيت أف متشقن بمدينة ديترويت
    وللأسف الآن بدأت أسمع عن المدينه أنها من أخطر المدن الأمريكية المشكلة أن ابتعاثي على الخدمة المدنية بعني أنواع التعقيدات
    وعن جد محتارة جدا هل ألغي البعثة أم اتوكل على الحفيظ العليم وأذهب ؟
    أم هل هناك مجال تغيير المعهد على الأقل عند الوصول ؟؟
    محتارة ومش عارفة اعمل أية هل ممكن تساعدوني ؟؟؟؟؟؟
    انا تخصصي ماجستير تصميم التعليم
    وشكرا
    7 "
  7. السلام عليكم
    انا اريد زيارة اولادى المبتعثين فى امريكا لمدة 4شهور
    المشكلة لدي طفلان 8 سنوات و11سنة سوف يكونون برفقتى
    لاني ناويية ادرسهم في المنزل المنهج السعودى
    واذا رجعت الرياض اختبرو منازل
    كيف يكون التصرف الصحيح
    لاني بكون هناك شهر11 وهو وقت دراسة
    وحسب علمى ممنوع بقائهم فى المنزل بدون دراسة
    واذا ادخلتهم مدارس حكومية ممنوع لان الفيزا زيارة
    وانا ودي يدخلو ن المدارس الحكومية اومعاهد خاصة لتعليم الاطفال حتي يستفيدو من اللغة
    يااااااااااااااااااااااااااااليت من عند خلفية يدلني عالطريقة النظااااااااااااااااااااااااااااا مية
    7 "
  8. السَلام عليكم : )

ألف شكر على الموضوع المفِيد وَ جعله الله فِي ميزان حسناتك .

بدايه أنا خريجة ثانويه عامه لهذيّ السنه ، أنوي دراسة الطِب البشريّ في أمريكَا
    شروط إبتعاث المرحله السَابعه جميعها مستوفيه لديّ - ماعدا التحصيليّ 75 - على العُموم سأدرس في أمريكَا على الحِساب الخاص إلى أن يأتيّ الفرج وَ ألتحق بالإبتعاث
    لغتيّ الأنجليزيه ضعيفه جداً جداً

سؤاليّ هو : - ماهيّ أفضل ولايه أو مدينه في أمريكَا لدراستيّ - ولايه تكُون آمنه وَ رخيصه نوعاً ما -
    - ما هُو أفضل وَ أحسن معهد للغه الأنجليزيه في أمريكا - أريد معهد قويّ وممتاز لأني ضعيفه اللغه -
    - ماهيّ أفضل جامعَه لدراسة الطب البشريّ في أمريكا ؟

وأخيراً : كُنت أنويّ الدراسه في كندا ، وَ لكنني أستبعدتها مِن خياراتي بسبب نظام دراسَة الطب فيها ، ما نظام الدراسه في أمريكا ؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B.Ahmed
    السَلام عليكم : )

ألف شكر على الموضوع المفِيد وَ جعله الله فِي ميزان حسناتك .

بدايه أنا خريجة ثانويه عامه لهذيّ السنه ، أنوي دراسة الطِب البشريّ في أمريكَا
    شروط إبتعاث المرحله السَابعه جميعها مستوفيه لديّ - ماعدا التحصيليّ 75 - على العُموم سأدرس في أمريكَا على الحِساب الخاص إلى أن يأتيّ الفرج وَ ألتحق بالإبتعاث
    لغتيّ الأنجليزيه ضعيفه جداً جداً

سؤاليّ هو : - ماهيّ أفضل ولايه أو مدينه في أمريكَا لدراستيّ - ولايه تكُون آمنه وَ رخيصه نوعاً ما -
    - ما هُو أفضل وَ أحسن معهد للغه الأنجليزيه في أمريكا - أريد معهد قويّ وممتاز لأني ضعيفه اللغه -
    - ماهيّ أفضل جامعَه لدراسة الطب البشريّ في أمريكا ؟

وأخيراً : كُنت أنويّ الدراسه في كندا ، وَ لكنني أستبعدتها مِن خياراتي بسبب نظام دراسَة الطب فيها ، ما نظام الدراسه في أمريكا ؟
    الطب ،، صعب قبوله في أمريكا للأسف ،، وصعب على الأمريكان أنفسهم فكيف بالطلاب الأجانب ،،
    وافضل مدينه تعتمد عليك يا أختي لكن لعلنا نقول أوريقون واوهايو ،، وغالبية الولايات الوسطى تكون آمنه ورخيصه ،،
    المعهد للأمانه لايوجد افضل معهد ،، كل المبتعثين لهم وجهة نظر للمعاهد تجد طلاب يمدحون معهد والطلاب الآخرون يذمونه ويكيلون له السباب والشتم !
    7 "
103 من 258 صفحة 103 من 258 ... 5398102103104108153 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.