الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo reema
    السلام عليكم
    في احد عارف بأمور التسجيل بالجامعات عن طريق
    موقع الجامعه بالانترنت
    الي عارف يشرح لي الخطوات ويكسب فيني اجر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوف قسم التسجيل والقبول راح يفيدك كثيييييييييير ,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F.M.F
    السلام عليكم
    شباب عندي استفسار بسيط وياليت تفيدوني
    انا حاليا اجهز اموري لسفر الي امريكا من قبول وفيزا والخ ........
    وسمعت وياكثر مانسمع
    ان الي يدرسون في امريكا وغاب عن الجامعه اوالمعهد ليومين او ثلاثه لاي سبب من الاسباب
    ان الـF.B.I يجونه بالشقه او البيت ويحققون معه (بخصوص غيابه)
    هل هاذا الشي صحيح ام لا
    وباذن الله بسافر لو يجون كل يوم
    ياليت تفيدوني
    عند غياب الطالب لمدة أسبوع كاامل يتم التبليغ عن غيابه ,, ولكن FBI ما تدخل بهذه الأمور أبداً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه 7
    مساء الخير ...
    عندي كم سؤال بخصوص المحرم ....ما اعرف لو المكان المناسب
    1-المحرم (اخوية) مبتعث سابق لأمريكا هل يشترط وجودة وقت التدقيق ؟؟ماهي الإجراءات؟؟
    2-هل يجب ان اقدم في نفس المدينة المتواجد فيها ؟؟
    وشكرا
    1- أتوقع راح يفهمون وضعك وما راح يقولون لك شيء ,,
    2- نعم ,, دامه هو محرمك فهو يلزمك
    7 "
  2. سلام عليكم

كل عام وانتم بخير

حبايبي انا جاني قبول من معهد ELS بأوهايو سنسناتي وبعد مادخلت الموقع هنا وقريت عن المعهد كرررهت اليوم اللي قدمت عليهم

بسبب ضعف المعهد والكلام اللي قريته عن المدينه حاب اسألكم اتوكل على الله واكمل بنفس المكان ولا اغير الولايه كلها خير شر واروح اوريغون؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً كل عام وانتم بخير أحبتي الكرام بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك واسأل الله العلي القدير أن نكون من المقبولين ومن السعداء في الدارين

ثانياً لدي استفسار بسيط جداً ...

أنا حصلت على قبول من إحدى الجامعات الأمريكية ولله الحمد وأوراقي جاهزة وراح تبدأ دراستي في 17 يناير 2012م , وعملت المقابله في السفارة الأمريكية في جدة يوم الأربعاء الماضي أنا وزوجتي واجتزنا المقابلة ولله الحمد وجميع اوراقي كامله ,,,,,

ولكن أبلغني الشخص الذي عمل المقابلة معي بانه على حسب النظام الأمريكي فإنه لايمكنني الحصول على الفيزا الآن لأنه باقي على دراستي أكثر من أربعة أشهر وقام بإعطائي ورقة صفراء وقام بالتأشير على خانة الجوازات فقط وقال لي أنه علي إرسال الجوازات في شهر أكتوبر القادم على العنوان الموضح في الورقة الصفراء وبعدها سيقوم أحدهم بالإتصال بي لكي يحدد المكان الذي أريد إرسال الجوازات والفيزا إليه.... وبعد أن أنهيت المقابله أعاد إليَّ جميع الاوراق ...

سؤالي / هل ارسل له الجوازات فقط كما قال , أم أرسل الجوازات بالإضافة إلى جميع الأوراق التي قاموا بتدقيقها في موعد المقابله ؟

أرجو الإفادة على سؤالي ولكم جزيل الشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلووومي
    سلام عليكم

كل عام وانتم بخير

حبايبي انا جاني قبول من معهد ELS بأوهايو سنسناتي وبعد مادخلت الموقع هنا وقريت عن المعهد كرررهت اليوم اللي قدمت عليهم

بسبب ضعف المعهد والكلام اللي قريته عن المدينه حاب اسألكم اتوكل على الله واكمل بنفس المكان ولا اغير الولايه كلها خير شر واروح اوريغون؟
    وعليكم السلام والرحمه

وانت بخير وجميع الامه الاسلاميه

يااخي نصيحه لا تسمع الكلام اللي بالمنتدى مو كله صحيح وتعتبر أراء شخصيه

روح بنفسك وجرب واذا مو تمام تقدر تغير بعدها بشهر منت خسران شي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsuhabi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولاً كل عام وانتم بخير أحبتي الكرام بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك واسأل الله العلي القدير أن نكون من المقبولين ومن السعداء في الدارين
    ثانياً لدي استفسار بسيط جداً ...
    أنا حصلت على قبول من إحدى الجامعات الأمريكية ولله الحمد وأوراقي جاهزة وراح تبدأ دراستي في 17 يناير 2012م , وعملت المقابله في السفارة الأمريكية في جدة يوم الأربعاء الماضي أنا وزوجتي واجتزنا المقابلة ولله الحمد وجميع اوراقي كامله ,,,,,
    ولكن أبلغني الشخص الذي عمل المقابلة معي بانه على حسب النظام الأمريكي فإنه لايمكنني الحصول على الفيزا الآن لأنه باقي على دراستي أكثر من أربعة أشهر وقام بإعطائي ورقة صفراء وقام بالتأشير على خانة الجوازات فقط وقال لي أنه علي إرسال الجوازات في شهر أكتوبر القادم على العنوان الموضح في الورقة الصفراء وبعدها سيقوم أحدهم بالإتصال بي لكي يحدد المكان الذي أريد إرسال الجوازات والفيزا إليه.... وبعد أن أنهيت المقابله أعاد إليَّ جميع الاوراق ...
    سؤالي / هل ارسل له الجوازات فقط كما قال , أم أرسل الجوازات بالإضافة إلى جميع الأوراق التي قاموا بتدقيقها في موعد المقابله ؟
    أرجو الإفادة على سؤالي ولكم جزيل الشكر

بالفعل هالكلام سلييم إنه ما يصدرون لك الفيزا قبل الدراسه بأربع شهور

في شهر أكتور أرسل لهم الورقه الصفراء , والأشياء اللي واضع عليها علامه فقط ,, يعني واضع على الجوازات فقط أرسل الجوازات بس

بالتوفيق ...,
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله محتار مدري اغير التخصص ولا لا ..

القصة جبت قبول من امريكا في تخصص الاداره المالية قبل ما أقدم على برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة السابعة ..

لما جيت أقدم ما لقيت تخصص الادارة المالية لكن لقيت تخصص المالية بس ما ادري هل الادارة المالية بيعتبرونه المالية ويقبلوني

في البعثه ولا بيقولون هذا تخصص ثاني وتبع ادارة الاعمال ولازم أختار تخصص غيره .

الله يعافيكم تكفوووووون ردو علي قبل ما يقفل موعد التقديم ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy

بالفعل هالكلام سلييم إنه ما يصدرون لك الفيزا قبل الدراسه بأربع شهور

في شهر أكتور أرسل لهم الورقه الصفراء , والأشياء اللي واضع عليها علامه فقط ,, يعني واضع على الجوازات فقط أرسل الجوازات بس

بالتوفيق ...,
    أشكرك أخي الكريم على سرعة إجابتك.. وأسال الله العلي القدير ان يجزيك خير الجزاء
    ولكن لدي سؤال آخر بالنسبة للصور الشخصية : هل يعتمدوا الصور التي أرفقتها في نموذج طلب التأشيرة DS-160 , لانهم أعادوا لي جميع الاوراق بما فيها الصور ؟
    7 "
  8. السلام عليكم..

كيف حالكم.. و رمضان كريم للجميع

حبايبي عندي استفسارات.. انا رايح ان شاء الله لامريكا اكمل دراستي على حسابي الخاص.. و بعدها ان شاء الله نلتحق بنظام البعثات!

الاسئلة هي:-

-هل في ملف او نموذج اعبيه في الوزارة خاص بالدارس على حسابه الخاص قبل ما امشي؟

-ايش الأوراق المطلوبة علشان احصل على امر اركاب؟

-بالنسبة لاستقبال الملحقية للطلاب في المطار لازم يكون الخطوط اللي جاي عليها هي السعودية ولا ينفع مع اي خطوط؟

-ايش هي الاوراق المطلوبة لفتح ملف للدارس على حسابه الخاص في الملحقية الثقافية في امريكا؟

-هل في احد جلس اكثر من فصل دراسي كامل بدون ما يلتحق؟ انا اقصد فصل دراسي في دراسة التخصص نفسه مو في معهد اللغة؟

-(في حالة تم الانضمام لبرنامج الابتعاث) هل في تعويض من الوزارة عن المصاريف اللي صرفتها خلال فترة دراستي على حسابي؟

هذا ما عندي و آسف على الاطالة..

بانتظاركم..

تحياتي،
    7 "
109 من 258 صفحة 109 من 258 ... 59104108109110114159 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.