الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !Mish
    السلام عليكم..

وعليكم السلام والرحمه

كيف حالكم.. و رمضان كريم للجميع

حبايبي عندي استفسارات.. انا رايح ان شاء الله لامريكا اكمل دراستي على حسابي الخاص.. و بعدها ان شاء الله نلتحق بنظام البعثات!

الاسئلة هي:-

-هل في ملف او نموذج اعبيه في الوزارة خاص بالدارس على حسابه الخاص قبل ما امشي؟

-ايش الأوراق المطلوبة علشان احصل على امر اركاب؟

-بالنسبة لاستقبال الملحقية للطلاب في المطار لازم يكون الخطوط اللي جاي عليها هي السعودية ولا ينفع مع اي خطوط؟

بيستقبلوك على اي خطوط جويه مو شرط السعوديه بس سوي اشعار بوصول طالب جديد لاتنسى

-ايش هي الاوراق المطلوبة لفتح ملف للدارس على حسابه الخاص في الملحقية الثقافية في امريكا؟

اول ماتصل راح يعطيك ملف خاص بالدارسين على حسابهم تعبيه

-هل في احد جلس اكثر من فصل دراسي كامل بدون ما يلتحق؟ انا اقصد فصل دراسي في دراسة التخصص نفسه مو في معهد اللغة؟

-(في حالة تم الانضمام لبرنامج الابتعاث) هل في تعويض من الوزارة عن المصاريف اللي صرفتها خلال فترة دراستي على حسابي؟

هذا ما عندي و آسف على الاطالة..

بانتظاركم..

تحياتي،
    الاسئله اللي ماجاوبتك عليها ماعندي معلومات عنها

بالتوفيق ...
    7 "
  2. اخوي بعد ما تنتهي فتره السنه وست شهور للغه كم الفتره اللي يعطونك الملحقية عشان توفر قبول غير مشروط ؟ هل هي ست شهور او سنه ؟ واذا كانت ست شهور يعني معقوله بعد ست شهور اذا ما وفرت قبول غير مشروط تلتغي البعثه ؟ او تقدر تمددها ست شهور اخرى لين ما توفر القبول غير المشروط

شكراً لك ووفقك الله
    7 "
  3. السلام عليكم ,,
    استفسارر ومشورهـ بنفس الوقت :
    قدمت ع المرحله السابعه , وتخصصي الجامعي حاسب الي وعندي كلية اتصالات , وعندي خبره ست سنواات بشبكات الاتصالات , لذا انا محتارر في التخصص ,
    رغبتي ماجستير اتصالات , بس اهو محدود يعني اشوف الخبره وكلية الاتصالات تكفي , وفكرت في ماجستير هندسة الحاسب الالي اشوفه اوسع في مجال الوظائف من الاتصالات ؟ ومالي نيه اروح ادرس تخصص اداره ابغى تخصص تقني ومهني بنفس الوقت ...

اهل الخبره وش تنصحون فيه ,
    شاكر لكم
    ابو فارس
    7 "
  4. السلام عليكم ...
    كيف الحال انا عضو جديد في الموقع

انا طالب توني متخرج من الثانوية ( نظام مقررات ) و ان شاء الله رايح امريكا في شهر اكتوبر على حسابي الخاص
    بالنسبة للاوراقي كلها جاهزة و سويت كل الطلبات .. بس اللي مخوفني ان بكره موعدي مع السفارة الامريكية في الظهران و انا خايف ما ادري وش اسوي بالضبط

فا ممكن ابي منكم استفسار عن المقابلة في السفارة الامريكية ؟ ايش اجيب معي و ايش اسوي من الالف الى الياء ,,, لاني ماني عارف وش اسوي
    و هل لازم لما ادخل السفارة اتكلم انجليزي و لا لا .. فا اللي راح للسفارة من قبل يعطيني معلومات او يعرف وش هي الطلبات فا يقول لي

موعدي مع السفارة الامريكية بكره ,, 14/8

وشكراً

7 "
  5. سوف اذهب امريكا أزور. أبنائ وأود أخذ أطفالى مع العلم ان الفيزا سياحة هل استطيع تدخلهم مدارس حكومية لمدة ثلاث شهور لمدة فصل دراسي. وإذ المدارس الحكومية مايسمحون هل هناك مكان مناسب لهم لمدة ثلاث اشهر ويكون نظا مى لأنة سمعت أنة ممنوع الاطفال يجلسون في البيت بدون دراسة. ارجو الرد على موضوعي لأني لازم أجيب أطفالي معا يا او ماهي الطريقة النظامية التي استطيع البقا لمدة 3شهور واطفالى بصحبتي*
    7 "
  6. سوف اذهب امريكا أزور. أبنائ وأود أخذ أطفالى مع العلم ان الفيزا سياحة هل استطيع تدخلهم مدارس حكومية لمدة ثلاث شهور لمدة فصل دراسي. وإذ المدارس الحكومية مايسمحون هل هناك مكان مناسب لهم لمدة ثلاث اشهر ويكون نظا مى لأنة سمعت أنة ممنوع الاطفال يجلسون في البيت بدون دراسة. ارجو الرد على موضوعي لأني لازم أجيب أطفالي معا يا او ماهي الطريقة النظامية التي استطيع البقا لمدة 3شهور واطفالى بصحبتي*

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1UxRyO7qB
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  7. انا قسمي اداره اعمال تخصصي نظم معلومات ادارية قدمت للمرحله السابعه للإبتعاث.. وابغى اكمل تخصص موراد بشريه. لكن في التخصصات المتاحه مو حاطين الا تسويق وانا ما ابغى هذا القسم لكن اخترته وانا مجبر هل اقدر اغير تخصصي لمن اسافر على بلد الابتعاث؟؟؟؟؟؟ ارجو من يعرف شي لايبخل عليا
    7 "
110 من 258 صفحة 110 من 258 ... 60105109110111115160 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.