الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته::
    عندي استفسارات بشأن القبول الجامعي
    انا خريجة رياض الاطفال ومبتعثه لى تسويق
    ولكن لا أريد دراسة هذا القسم لفرق المحتويين عن بعضهما
    فكرت بان ادرس تربية خاصة للطفل أو توحد بما انها تدخل ضمن التخصص ..او اكمل في رياض الاطفال ولكن خوفي من عدم قبول الملحقية لطلبي
    او تأمين ..
    فأنا جدا حااااائرة في موضوع التخصص .. لقد أنهيت من دراسة اللغة 6شهور وباااقي لي مثلها ولم انجز شي الى الان
    الرجاء مساعدتي نحو الاختيار السليم لأني جدا قلقة من هذا الناحية .. وقد سمعت بأن الملحقية لا تعارض في تغيير التخصص اذا احضرت لها القبول النهائي من الجامعة
    حبذا لو ألقى لديكم إجابة حول استفساراتي ..
    شاكره لكم حسن تعاونكم ..
    طالبة رياض الاطفال
    7 "
  2. بسم الله رحمن الرحيم

,

أهلا بجميع الأحبه

كنت معزم و مخطط وخالص على مدينة ديتروي لغرض الدراسة لأنها رخيصه جدا وتناسب ميزانيتي ..
    لكن ..
    حصل ظرف إني مااروحها لاسباب شخصية و الحين انا محتار وين أروح ..
    المعهد الأولي كان سعره مغري الشهر ونصف حوالي 950 - 1000 دولار ..
    ومع أن المدينه ماتتوفر بها المواصلات بس كانت سهالات لوجود مجموعه من الاهل يمتلكون سيارة

للمعلومية الميزانية بحدود 65.000 - 70.000 ريال

فـ فضلا و ليس أمرا لو أحد من الاخوه يعرف ولاية توفر لي معهد بسعر رمز على مااحول على حساب الحكومة الله يعزها و أيضا تتوفر فيها المواصلات و حبذا إدراج سعر السكن .. عائله و خاص ..

شكرا مقدما .. : )

7 "
  3. السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    انا محمد الدوسري
    كنت طالب في جامعة الملك فهد للبترول و المعادن لكن للاسف جاني طرد نهائي من الجامعة بدون اعادة قبول
    تخصصي هندسة كيميائية و معدلي 1.792 من 4 درست من 2003 الى 2010 و خلصت 102 ساعة اكاديمية من 133.
    و الحين جالس افكر بجامعة تعادل لي المواد اللي درستها و اهم شي انها تعادل لي مواد اللي اخذت فيها جيد فما فوق
    اهم شي جامعة تكون تعادل لي جيد فما فوق
    اذا كانت بتعادل لي جيد جدا فما فوق ما ابغى اضيع وقتي معاها
    طبعا شي ثاني
    ما ابغى منطقة فيها مشهورة بالاعاصير او البراكين او الزلازل
    و شي ثالث انا بدرس ع حساب الوالد فابغى منطقة رخيصة
    و شي رابع و اخير
    تكون الدراسة سهلة سهلة سهلة مو معقدة مثل البترول
    يعني بختصار للي كتبته
    جامعة تعادل لي كل المواد اللي اخذت فيها جيد فما فوق و المنطقة ما تشتهر بالاعاصير او البراكين او الزلازل و تكون رخيصة و الدراسة ما فيها تعقيد

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1aBUjsj8w
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا مرافق لزوجتي المبتعثة في كندا ونرغب التحويل على امريكا والحمدلله حصلنا على قبول نهائي في ماجستير ادارة الاعمال في جامعة
    TEXAS A&M UNIVERSITY - COMMERCE
    ولكن فوجئت ان الملحقية في امريكا اقفلت تخصصات الادارة في هذه الجامعة بسبب تكدس الطلاب والمشكلة ان باقيلنا على نهاية الصرف و ال 18 شهر الخاصه
    باللغة شهر واحد فقط ولايوحد وقت حتى نبحث عن جامعة اخرى والقسم المسؤول عن الطلاب الدوليين في الجامعة رفض اصدار خطاب ال I-20 بعد ايقاف التخصص
    فهل هناك طريقه استطيع من خلالها اقناع الملحقية بقولي في هذا التخصص وان كانت موقفة ؟؟؟
    ارجو المساعدة للأهمية القصوى
    تحياتــــــــــــي
    7 "
  5. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي انا تاااية وماني عارف وين اروح تنسي مدينه ناشفل او تكساس مدينه هيوستن واللي ابي اعرفه من ناحية الدراسة والاسعار والسكن واي افضل معهد جامعه ولا معهد تجاري وكيف اسعار العائلة وياليت تفيدوني اذا فيه اشياء ما سالت عنها تكفووون لاني باذن الله ابي اللحق على بداية السنه
    7 "
  6. أولا يعطيك العافية على الموووضووع اللي فيه فائدة وخدمه للجميع .. والله يجعلها في ميزان حسناتك

سؤالي: أنا فيزتي صدرت في تاريخ 20JUN2011 على أساس ان دراستي تبدأ في 17AUG2011 .. وأجلت دراستي الى 4JAN2012 وأصدرت أي 20 جديد .. السؤال / هل الفيزا تعتبر سارية المفعول لاني أجلت الدراسه حوالي 6 شهور ؟؟
    7 "
  7. السلام عليكم:
    يعطيكم العافيه يااعضاء ع المتابعه والاجابه ع اسئلة الطلاب، انا طالب مبتعث في كندا- فانكوفر والصراحه مليت وانا ادرس اللغه انا اتساءل هل تعرفون اي جامعه او مكتب في امريكا تعطي او تقدم ع قبول مشروط لبكالريوس تمريض معه العلم اني جايب في اختبار الايلس 5 ونص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وشكرا
    7 "
114 من 258 صفحة 114 من 258 ... 64109113114115119164 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.