الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adoen
    السلام عليكم ,,,

اتمنى ان تكونوا بصحه وعافية...

سؤالي موجه لسكان مدينة نيويورك, ابحث حالياً عن سكن في منطقة Brooklyn في New York لقرب انتقالي للمدينة فهل هنالك عمائر سكنية جديثة نسبياً نظراً لقدم المنطقة !
    ولاهل الخبرة في المنطقة اتمنى رأيكم في حي Bedford-Stuyvestant و Clinton Hill من ناحية الامان والنظافة بحكم قرب الجامعة منهم مع العلم بان معي عائلة..

شاكر ومقدر لكم ,,,

اتمنى من لديه اي معلومه ما يبخل فيها علي للضرورة
    تفضــــل http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread338089.html

سبحـــــان الله وبحمــــــده سبحـــــان الله العظيــــــــــــــــــــم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medbel
    لقد ربحت امتحان الباكالوريا للمرة الثانية وانا ادرس الان جراحة اسنان بالجزائر ولكني امقت هذه الشعبة لقد صبرت فيها 4 سنوات و السنة القادمة انهي دراستي فيها لكن الهدف في حياتي ان اكون اكبر فيزيائي عرفه التاريخ وبعد ان ربحت الباكالوريا اريد ان ادرس الفيزياء النووية في كندا مع العلم انها غير متوفرة في الجزائر فماذا افعل

الله يوفقــك يارب ,,, أبحــث عن التخصص الى تريده في الجامعات الكندية وقدم عليهم

وأن شاء الله يقبلونـــك!

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smarah
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... عساكم طيبين اصحابي حبيت اسالكم سؤال واتمنى القى اجابة تريحني ...س.انا تخرجت من الجامعه قسم رياض اطفال معدلي 2.99وابغا اقدم ع البعثه للماستر بس خايفه مانقبل لان تخصصي رياض اطفال اصلن يعني ممكن القى قبول باي تخصص مطروح واغيره بعدين فديتكممممممم

أذا الشروط تنطبق عليك , أنتي قدمــي ع أي من التخصصات المطروحــة كـ التسويق

مثلاً واذا وصلتـي أمريكا تقدريــن تغيــرين تخصصك ، بس أهــم شي تحصلين قبـــول

في التخصص الى تبغيه ويكــون معتــرف فيها ومن جامعـــة معتـــرف فيها وغير

متكــدسة!

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله K.A
    السلام عليكم .. كيف الحال ؟
    انا ابغا استفسر عن تكاليف الجامعات في امريكا في الهندسة الميكانيكية وياليت توضحلي كم تكاليف الجامعات المناسبة في هذا التخصص وفي اي ولاية واسم الجامعة ..
    وابغا اعرف كمان كم تكلفة المعهد حق اللغة اللي يدخلوه قبل الجامعة لأني مره ماني فااهم في الانجليزي .. يعني اعطيك الزبدة انا ابغا ادرس في امريكا وابغا اعرف كم تكلف الدراسة في السنة وايش الولاية المناسبة والجامعة المناسبة في الهندسة الميكانيكية ؟؟ ويعطييك الف عافية

التكــاليف تختلف من جــامعة الى جــامعة , فــ أنت حدد الجامعة وأدخل ع موقعهــا

وتحصــل التكــاليف موجـــودة فيها!

بالنسبـــة
    للجــامعات المناسبــة للتخصصك , فـ الأفضــل تطلب القائمة المعتمــدة بتخصصك

من الملحقية الثقافيــة بـواسطــة ارسـال لهــم ايميل!

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالبة في المرحلة الثانوية وراح اتخرج السنة الجاية دفعة 2013 بإذن الله وحابة أبتعث على حساب الوالد الله يحفظه وبستفسر هل راح يعادلو الشهاادة الثانوية في الجامعات الأمريكية وهل حلاقي قبول بسرعة ؟
    وانا راح اختبر الأيلتس و معدلي في الإنجليزي مرتفع ولله الحمد الصيف الي مضى كنت في أمريكا مع أهلي عشان كذا حبيت الجو هناك وشفت أختي كيف مرتاحة في الجامعة , وحبيت استفسر اذا كان معدلي مرتفع هل سأنضم الى البعثة ؟
    وهل لازم آخذ السنة التحضيرية ؟
    والبكلورياس هناك كم مدته انا عاارفة انو على حسب التخصص بس عادة كم يكون ؟
    أعتذر عن الأسئلة الطوييلة العرييضة! ... شكرا
    7 "
  6. آلسسسسسسسسسسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

أنا يا أخوان بطلع على حسآبي آلحقيقه الميزآنيه مش ولآبد ,, ونآ حآط في بآلي مآكمل ثلآث شهور أن شآء الله الأ والبعثه شآملتني ,, والصرآحه مدري عن حقيقة هالكلآم ,, ياليت تفيدوني

بالنسبه لـ I-20 أشوفهآ كثييير بالمنتدى ومنيب فآهم مقصدهآ ,, وهل الطلآب الي يطلعون على حسآبهم يلزمهم لـ I-20

وبالنسبه لمعهد ELS أشوف وأسمع عنه كثيير بالمنتديآت هل تنصحوني فيه.؟؟ وهل هو منهية بالجامعه ,, يعني أخلص المعهد ودخل ع الجامعه على طول ؟؟ وهل هو معتمد من قبل الملحقيه بحيث أني بعدين لو أقدم على الألحآق بيقبلوني ,؟؟ وكم أسعآرهآ لمدة ثلآث شهور.؟؟

لو بسكن مع عآئله كم بيكلفني لمدة ثلآث شهور.؟؟ ولو بسكن بآلحآلي كم بتكلفني بعد؟

ولو ضموني بآلبعثه ,, فلووس آلدرآسه تبي ترجع لي.؟؟ لني سمعت كثيير يقولون بمجرد ألحآقك بالبعثه على طول فلوسك ترجع لك الي خسرتهآ ع المعهد

ووووووووووووووووو ,,, والله أسئله وآجده ,, بس هآلأسئله تكفي اليله ,, أوعدكم أرجع بأسئله أكثر هههههههههه
    7 "
148 من 258 صفحة 148 من 258 ... 98143147148149153198 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.