الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي بندر ,, سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعدني الله يوفقك ,, صحيح الموووضووع قدييييييييم , بس أن شاء الله تشوووف الرسآله

بطلع على حسآبي وتقريبآ سويت كل شئ ,, بس البآقي علي هو قبول معهد مع جآآآآآآآآآآآآمعه ,, ودي تدلني على معهد حكووووومي ممتآآآآآآآآآآز ومعتمد من آلملحقيه ويكوووون رخيص بحكم بآلمآده عندي مش ولآبد الحقيقه مآيهم في أي ولايه بأمريكآ ,, المهم تكون رخيصه وآمنه وسيآحيه نوعآ مآ ,, ونآ مآجيت وسألتك الأ ونآ والله وآثق برآيك ومشورتك وتوجيهك لي ,, لآتنسآني يآبندر ,, ولك مني دعآوي تثلج صدرك , عسى الله يوفقك ويسعدك وين مآحطت رجلينك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساشا370
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالبة في المرحلة الثانوية وراح اتخرج السنة الجاية دفعة 2013 بإذن الله وحابة أبتعث على حساب الوالد الله يحفظه وبستفسر هل راح يعادلو الشهاادة الثانوية في الجامعات الأمريكية وهل حلاقي قبول بسرعة ؟
    وانا راح اختبر الأيلتس و معدلي في الإنجليزي مرتفع ولله الحمد الصيف الي مضى كنت في أمريكا مع أهلي عشان كذا حبيت الجو هناك وشفت أختي كيف مرتاحة في الجامعة , وحبيت استفسر اذا كان معدلي مرتفع هل سأنضم الى البعثة ؟
    وهل لازم آخذ السنة التحضيرية ؟
    والبكلورياس هناك كم مدته انا عاارفة انو على حسب التخصص بس عادة كم يكون ؟
    أعتذر عن الأسئلة الطوييلة العرييضة! ... شكرا

شهادتك الثانوية تستطيــعين الحصول بها ع قبول في الجامعات الأمريكيــة!

أذا حصلــتي ع قبــول غير مشروط من أحــدى الجامعات الموصــى بهـا فـ أنتي تستحقين

البعثـــة وفقــاً للأنظـــمة
    !

سبحـــــان الله وبحمــــــده سبحـــــان الله العظيـــــــــــــــــــم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saud Gubran
    آلسسسسسسسسسسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

أنا يا أخوان بطلع على حسآبي آلحقيقه الميزآنيه مش ولآبد ,, ونآ حآط في بآلي مآكمل ثلآث شهور أن شآء الله الأ والبعثه شآملتني ,, والصرآحه مدري عن حقيقة هالكلآم ,, ياليت تفيدوني

بالنسبه لـ I-20 أشوفهآ كثييير بالمنتدى ومنيب فآهم مقصدهآ ,, وهل الطلآب الي يطلعون على حسآبهم يلزمهم لـ I-20

وبالنسبه لمعهد ELS أشوف وأسمع عنه كثيير بالمنتديآت هل تنصحوني فيه.؟؟ وهل هو منهية بالجامعه ,, يعني أخلص المعهد ودخل ع الجامعه على طول ؟؟ وهل هو معتمد من قبل الملحقيه بحيث أني بعدين لو أقدم على الألحآق بيقبلوني ,؟؟ وكم أسعآرهآ لمدة ثلآث شهور.؟؟

لو بسكن مع عآئله كم بيكلفني لمدة ثلآث شهور.؟؟ ولو بسكن بآلحآلي كم بتكلفني بعد؟

ولو ضموني بآلبعثه ,, فلووس آلدرآسه تبي ترجع لي.؟؟ لني سمعت كثيير يقولون بمجرد ألحآقك بالبعثه على طول فلوسك ترجع لك الي خسرتهآ ع المعهد

ووووووووووووووووو ,,, والله أسئله وآجده ,, بس هآلأسئله تكفي اليله ,, أوعدكم أرجع بأسئله أكثر هههههههههه
    متــى تجــي البعثــة هذا في علم الغيــب!

I-20 هو عبارة عن شهادة أهلية الطالب للدراسة، تعد من قبل مكتب القبول والتسجيل في الجامعة أو معهد اللغة. توضح معلومات حول برنامج وتخصص الدراسة, تاريخ القبول, معلومات عن مصاريف الدراسة وبعض المعلومات المالية....الخ. و تستخدم كوثيقة أساسية للحصول على تأشيرة F1 أو تأشيرة F2

أنــا ضد معـاهـــد ELS لانهــا تجـارية وتهــدف للربـــح أكــثر من التعليـــــم!

التكــاليف على حسب المعهـــد والمدينـــة ما أحــد يقدر يعطــيك أجــابة أكيــده عن الاسعار

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saud Gubran
    أخوي بندر ,, سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعدني الله يوفقك ,, صحيح الموووضووع قدييييييييم , بس أن شاء الله تشوووف الرسآله

بطلع على حسآبي وتقريبآ سويت كل شئ ,, بس البآقي علي هو قبول معهد مع جآآآآآآآآآآآآمعه ,, ودي تدلني على معهد حكووووومي ممتآآآآآآآآآآز ومعتمد من آلملحقيه ويكوووون رخيص بحكم بآلمآده عندي مش ولآبد الحقيقه مآيهم في أي ولايه بأمريكآ ,, المهم تكون رخيصه وآمنه وسيآحيه نوعآ مآ ,, ونآ مآجيت وسألتك الأ ونآ والله وآثق برآيك ومشورتك وتوجيهك لي ,, لآتنسآني يآبندر ,, ولك مني دعآوي تثلج صدرك , عسى الله يوفقك ويسعدك وين مآحطت رجلينك

لا يالحبيــب دوبــك ما صلحــت شي , باقــي أجراءات القبول , الفيــزا , الحجـز , الخ شــوف هــذا المعهـــد لا بــأس فيـــه ولكـــن الولايـــة باااااارده في الشتــاء وجداً رائعــة في الصيف والمعهــد نظــامة كــل شهريــن والمنطقــة رخيصـــة ودراسيــــة كمـــان!

موقـــع المعهـــد The University of Maine - Intensive English Institute

اسعـــار المعهـــد وتاريخ بداية ونهـاية كل مستــوى The University of Maine - Intensive English Institute - Dates & Costs

طريـــقة التــواصل معهـــم The University of Maine - Intensive English Institute - Contact Us

*
    تـــأكـــد من أعتمــــاد المعهــــد من الملحقيـــة قبــل البدا بأجراءات القبـــول!

7 "
  5. الله يسعدك ويوفقك ويفتح الخير كله بوجهك ,, ودام دليتني على هالمعهد أكيد أنه طيب ,,
    بسألك حكومي هو صح.؟؟ وهل ينتهي بجامعه , يعني أخلص من المعهد وتاخذني الجامعه ولآ بس معهد مستقل ولا له جآمعه
    وفي أي ولآيه وفي أي مدينه هالمعهد

ووشلون أتأكد بأنو معتمد ولآ لا ,, ترآني جآآآهل مره , ولآ أفهم بهيك شغلآت , يعني تحملني لو شطحت بأسئله مآلهآ دآعي خخخخ

آلله يسعدك وين مآرحت ,, وعطني الضوء الأخضر بالأسئله بالرد الجآي ,, لني والله محرج منك
    7 "
  6. السلام عليكم،،

كيف حالك بندر انا عندي استفسار بخصوص العوده من السفر

مكتوب اذا جيت بطلب تذكره من الملحقيه

( عزيزي الطالب عند عودتك من السفر الرجاء ابلاغ الملحقيه عن طريق * خدمة العوده من السفر * وين القاها هاذي )

مع العلم اني راجع قريب وصدر لي قرار اركاب وانشاءالله قريب بحجز بس السؤال اذا رجعت كيف ابلغ الملحقيه ؟

شكرا...
    7 "
149 من 258 صفحة 149 من 258 ... 99144148149150154199 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.