الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    باقدم باذن الله ع المرحلة الثامنة .... ماستر علوم حاسب
    سؤالي:
    افضل ولايه للي عندهم اطفال... عندي ولدين 5 سنوات و 6 شهور
    ابي ولاية اسعارها حلوة .... مابي مصاريف زيادة ... لاني مقنعة زوجي ان المكافاة تكفي بالراحة... وشكلي باكلها وبتروح فلوس حافز^_^
    لو سمحتو افيدوني.... ايه ومابيها باردة >> اكره البرد
    سمعت عن اوريجون واوهايو وباقرا بس اللي عنده خبرة مع الحضانات يدلني والله يوفقه وييسر امره
    بانتظاركم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    شهادتك الثانوية تستطيــعين الحصول بها ع قبول في الجامعات الأمريكيــة!

أذا حصلــتي ع قبــول غير مشروط من أحــدى الجامعات الموصــى بهـا فـ أنتي تستحقين

البعثـــة وفقــاً للأنظـــمة
    !

سبحـــــان الله وبحمــــــده سبحـــــان الله العظيـــــــــــــــــــم
    عندي استفسار استاذ بندر , أنا حختبر القدرات في شهر 4 والتحصيلي في شهر 7 من السنة الجديدة 1434 بإذن الله مع العلم انو سفري لامريكا حيكون في نهاية شهر 7\1434 بإذن الواحد الاحد بس حبيت أعرف إذا لازم اختبر القدرات والتحصيلي لأني مساافرة على حسابي الخاص ؟
    7 "
  3. السلام عليكم ارجوكم ابغى احد يرد علي ضروري والله ماني عارفه شي انا مقدمه على ابتعاث الى امريكا وبنتي بصف اول ابتدائي ويمكن تجيني البعثه وتكون الدراسه بدأت في امريكا شهرين او الفصل الدراسي الاول منتهي هل يقبولنها اوتضيع عليها سنه واذا في حل احد يرد علي وجزاكم الله خير
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسال الله أن يجزي القائمين على هذا الملتقى خير الجزاء
    أنا خريج من الثانوية عام1425/1426 والقدرات عندي ضعيفة وانأ متخرج دبلوم من الكلية التخصص آداب انجليزي وأنا معدلي 3.05 ..... والله مشكله كبيرة بس الله يسرها
    وآنا بطلع وبدرس على حسابي الخاص في أمريكا ومن ثمَِ بقدم على الملحقية هناك أنشاء الله بشهادة الدبلوم .
    س/ هل بمكاني الالتحاق بالبعثة بشهادة الدبلوم وخاصةً هذاش المعدل وهل التخصص متوفر في الجامعات الأمريكية وكم ببغالي لكمل البكالوريوس مع العلم أن اللغة الانجليزية ضعيفة

س/ إلى جميع من طلع على حسابه للدراسة في أمريكا كم المبلغ إلي يحتاجه ومتى ضموك على الوزارة وكم الفترة إلي جلست فيها في أمريكا وجاك قبول من ألملحقيه اخوي ؟ يعني أكثر من ثلاثة اشهر ؟ وهل صدق يعوضونك بفلوس إلي دفعتها؟
    ولكم مني جزيل الشكر وأسف على الإطالة
    7 "
  5. السلام عليكم يعطيك الف عافيه حبيبي بندر ولايهون البقية

بسالك عن جامعه جورج واشنطن اذا عندكم تخصص ادارة المخاطر لان بموقعهم ما يبين بس فيه ناس تدرس قالولي فيه

حبيت اتاكد منك والدراسه رح تكون ماجستير باذن الله او عطني مقترح لاسم جامعه يدرس هالتخصص لو سمحت

مشكور مقدما
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,

عندي سؤال انشالله القاله جواب انا طبعا متخرج من الكويت ثانوي وعندي دبلوم سنتين ونص من الكويت ايضا وبقدم على جامعه بامريكا طبعا من السفاره السعوديه بالكويت احتاج تصديق الشهادات وبعدها معادلتها من التعليم العالي بالرياض وهذا انشالله امرها سهل

بس سؤال هل احتاج تصديق الشهاده من السفاره الامريكيه بالكويت والا لا اقصد الدبلوم والله يعطيكم العافيه
    7 "
157 من 258 صفحة 157 من 258 ... 107152156157158162207 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.